شريط الأخبار
غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018" امن الدولة تنظر بقضيتي مقتل الحنيني ومصنع المخدرات الاربعاء شاهد بالصور ... مشاجرة امام "الطفيلة التقنية" والدرك يتدخل
عاجل

شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك

الوقائع الإخبارية : امتدح حساب وزارة الزراعة على الفيسبوك ما قام به وزير الزراعة خالد الحنيفات اثناء محاولة مواطن القفز من شرفات مجلس النواب من 'احتواء' على اعتبارها موقف كبير لشخص خرج من رحم الشعب.

الحساب الذي يفترض ان يُعنى بانجازات الوزارة واخبارها لم يتأخر في كيل المديح لرئيس الحكومة الذي نال ثقة المجلس ب 79 صوتا ولوزيره باعتبارها تحسسا لهموم ومعاناة الاردنيين.

المشهد الذي اثار مشاعر الاردنيين امس الخميس وتفاعل رئيس الحكومة معه ايضا من الطبيعي ان يواجه باحتواء وليس بانفعال، وهو يحمل رسالة اخرى للاردنيين ودعوتهم للاطمئنان للمرحلة المقبلة.

الا ان الغريب ان يتعامل حساب رسمي للوزارة مع الوزير وكانه 'سوبر مان' وكيل المديح لـ 'ابو عمر' ورئيس الحكومة، فهما في نهاية المطاف بشر وكما الجميع تفاعلهم في الاطار الطبيعي ومن زاوية اخرى فان الحكومة ومجلس النواب في تلك اللحظة معنيان بالتواصل مع المواطن الذي ضاقت به السبل ليحاول لفت الانتباه لقضيته بهذه الطريقة، فالواجب الرسمي والانساني يفرضان ذلك وليس انجاز خارق للعادة ليتم التغني به من قبل نفس الجهة وربما كان بالامكان تفهمها لو خرجت من متابعي ونشطاء المواقع.

وكان ما كتبه حساب الوزارة :' موقف كبير لدولة الرئيس ومعالي وزير الزراعة خلال احتواء محاولة الانتحار التي قام بها احد المواطنين ومشاعر واضحة شكلت فارق بين المعني بهموم الناس والغير معني والمعني هو من تحسس الهموم والمعاناه وخرج من رحم الشعب ليشعر مع الشعب .

كلنا فخر بمعالي ابوعمر وامنيات التوفيق لدولة الرئيس الانسان وفريقه الكريم في خدمة الوطن والمواطن تحت راية قائد المسيرة جلالة الملك المفدى '.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.