شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك

الوقائع الإخبارية : امتدح حساب وزارة الزراعة على الفيسبوك ما قام به وزير الزراعة خالد الحنيفات اثناء محاولة مواطن القفز من شرفات مجلس النواب من 'احتواء' على اعتبارها موقف كبير لشخص خرج من رحم الشعب.

الحساب الذي يفترض ان يُعنى بانجازات الوزارة واخبارها لم يتأخر في كيل المديح لرئيس الحكومة الذي نال ثقة المجلس ب 79 صوتا ولوزيره باعتبارها تحسسا لهموم ومعاناة الاردنيين.

المشهد الذي اثار مشاعر الاردنيين امس الخميس وتفاعل رئيس الحكومة معه ايضا من الطبيعي ان يواجه باحتواء وليس بانفعال، وهو يحمل رسالة اخرى للاردنيين ودعوتهم للاطمئنان للمرحلة المقبلة.

الا ان الغريب ان يتعامل حساب رسمي للوزارة مع الوزير وكانه 'سوبر مان' وكيل المديح لـ 'ابو عمر' ورئيس الحكومة، فهما في نهاية المطاف بشر وكما الجميع تفاعلهم في الاطار الطبيعي ومن زاوية اخرى فان الحكومة ومجلس النواب في تلك اللحظة معنيان بالتواصل مع المواطن الذي ضاقت به السبل ليحاول لفت الانتباه لقضيته بهذه الطريقة، فالواجب الرسمي والانساني يفرضان ذلك وليس انجاز خارق للعادة ليتم التغني به من قبل نفس الجهة وربما كان بالامكان تفهمها لو خرجت من متابعي ونشطاء المواقع.

وكان ما كتبه حساب الوزارة :' موقف كبير لدولة الرئيس ومعالي وزير الزراعة خلال احتواء محاولة الانتحار التي قام بها احد المواطنين ومشاعر واضحة شكلت فارق بين المعني بهموم الناس والغير معني والمعني هو من تحسس الهموم والمعاناه وخرج من رحم الشعب ليشعر مع الشعب .

كلنا فخر بمعالي ابوعمر وامنيات التوفيق لدولة الرئيس الانسان وفريقه الكريم في خدمة الوطن والمواطن تحت راية قائد المسيرة جلالة الملك المفدى '.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.