شريط الأخبار
مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق بيان صادر عن شقيق صاحب العمارة و عشيرة النسور في الاردن وخارجها بالصور...ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع غرق شاب في نادي مدينة الأمير محمد في الزرقاء وحالته العامة خطرة زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99% مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين اقتصاديون : استبيان الحكومة رفع عتب و محاولة لتجميل الوجه القبيح! النائب هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود...والربضي: المبلغ متغيّر تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة الحكومة رحلت نحو 5 الاف عامل وافد خلال 7 أشهر بالأسمـاء .. الضمان تدعو هؤلاء لمراجعتها .. والديوان يُبلّغ لاستكمال التعيين التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية امن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية شاهد بالتفاصيل ... النزاهة النيابية تفتح ملف الجامعة الطبية السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك اتحاد معلمي "الاونروا" يسجل الطلبة الجدد على مسؤوليته "حماية المستهلك" تطالب بتوضيح نوع ومنشأ كل أنواع الأضاحي بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وزير التربية : لا تعيين إلا باجتياز امتحان الكفاية بلدية سحاب توقف الإقتطاع من موظفيها هذا الشهر
عاجل

شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك

الوقائع الإخبارية : امتدح حساب وزارة الزراعة على الفيسبوك ما قام به وزير الزراعة خالد الحنيفات اثناء محاولة مواطن القفز من شرفات مجلس النواب من 'احتواء' على اعتبارها موقف كبير لشخص خرج من رحم الشعب.

الحساب الذي يفترض ان يُعنى بانجازات الوزارة واخبارها لم يتأخر في كيل المديح لرئيس الحكومة الذي نال ثقة المجلس ب 79 صوتا ولوزيره باعتبارها تحسسا لهموم ومعاناة الاردنيين.

المشهد الذي اثار مشاعر الاردنيين امس الخميس وتفاعل رئيس الحكومة معه ايضا من الطبيعي ان يواجه باحتواء وليس بانفعال، وهو يحمل رسالة اخرى للاردنيين ودعوتهم للاطمئنان للمرحلة المقبلة.

الا ان الغريب ان يتعامل حساب رسمي للوزارة مع الوزير وكانه 'سوبر مان' وكيل المديح لـ 'ابو عمر' ورئيس الحكومة، فهما في نهاية المطاف بشر وكما الجميع تفاعلهم في الاطار الطبيعي ومن زاوية اخرى فان الحكومة ومجلس النواب في تلك اللحظة معنيان بالتواصل مع المواطن الذي ضاقت به السبل ليحاول لفت الانتباه لقضيته بهذه الطريقة، فالواجب الرسمي والانساني يفرضان ذلك وليس انجاز خارق للعادة ليتم التغني به من قبل نفس الجهة وربما كان بالامكان تفهمها لو خرجت من متابعي ونشطاء المواقع.

وكان ما كتبه حساب الوزارة :' موقف كبير لدولة الرئيس ومعالي وزير الزراعة خلال احتواء محاولة الانتحار التي قام بها احد المواطنين ومشاعر واضحة شكلت فارق بين المعني بهموم الناس والغير معني والمعني هو من تحسس الهموم والمعاناه وخرج من رحم الشعب ليشعر مع الشعب .

كلنا فخر بمعالي ابوعمر وامنيات التوفيق لدولة الرئيس الانسان وفريقه الكريم في خدمة الوطن والمواطن تحت راية قائد المسيرة جلالة الملك المفدى '.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.