شريط الأخبار
إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في المفرق إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة
عاجل

شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك

الوقائع الإخبارية : امتدح حساب وزارة الزراعة على الفيسبوك ما قام به وزير الزراعة خالد الحنيفات اثناء محاولة مواطن القفز من شرفات مجلس النواب من 'احتواء' على اعتبارها موقف كبير لشخص خرج من رحم الشعب.

الحساب الذي يفترض ان يُعنى بانجازات الوزارة واخبارها لم يتأخر في كيل المديح لرئيس الحكومة الذي نال ثقة المجلس ب 79 صوتا ولوزيره باعتبارها تحسسا لهموم ومعاناة الاردنيين.

المشهد الذي اثار مشاعر الاردنيين امس الخميس وتفاعل رئيس الحكومة معه ايضا من الطبيعي ان يواجه باحتواء وليس بانفعال، وهو يحمل رسالة اخرى للاردنيين ودعوتهم للاطمئنان للمرحلة المقبلة.

الا ان الغريب ان يتعامل حساب رسمي للوزارة مع الوزير وكانه 'سوبر مان' وكيل المديح لـ 'ابو عمر' ورئيس الحكومة، فهما في نهاية المطاف بشر وكما الجميع تفاعلهم في الاطار الطبيعي ومن زاوية اخرى فان الحكومة ومجلس النواب في تلك اللحظة معنيان بالتواصل مع المواطن الذي ضاقت به السبل ليحاول لفت الانتباه لقضيته بهذه الطريقة، فالواجب الرسمي والانساني يفرضان ذلك وليس انجاز خارق للعادة ليتم التغني به من قبل نفس الجهة وربما كان بالامكان تفهمها لو خرجت من متابعي ونشطاء المواقع.

وكان ما كتبه حساب الوزارة :' موقف كبير لدولة الرئيس ومعالي وزير الزراعة خلال احتواء محاولة الانتحار التي قام بها احد المواطنين ومشاعر واضحة شكلت فارق بين المعني بهموم الناس والغير معني والمعني هو من تحسس الهموم والمعاناه وخرج من رحم الشعب ليشعر مع الشعب .

كلنا فخر بمعالي ابوعمر وامنيات التوفيق لدولة الرئيس الانسان وفريقه الكريم في خدمة الوطن والمواطن تحت راية قائد المسيرة جلالة الملك المفدى '.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.