شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

شاهد بالصورة...لحظة مؤثرة أثناء تكريم الفنان عبدالله الرويشد في مهرجان جرش!

الوقائع الإخبارية : أحيا سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد حفلًا مميزًا ضمن ليالي مهرجان جرش الغنائي بالأردن.

وشهد الحفل حضور الآلاف من محبي الرويشد الذين امتلأ بهم المسرح الجنوبي بمدينة جرش.

وفي نهاية الحفل قام محمد أبو سماقة رئيس المهرجان بتكريم خاص للرويشد عن مجمل أعماله الفنية؛ ما أثر بقلوب محبيه من مختلف الدول العربية وحول العالم أجمع.

حيث كانت اللحظات مؤثرة أثناء تكريم الرويشد بالحفل وقد بدت عليه السعادة الشديدة والتأثر بفرحة وتهليل الجمهور.

كان حفل الرويشد بجرش تم تحت قيادة المايسترو إيلي العاليا.

وتأخر الموعد المحدد لبدء الحفل فترة وجيزة بسبب التدافع الجماهيري الكبير؛ حيث توافد جمهور الرويشد من مختلف الدول العربية لحضور الحفل الساهر، حسب تصريحات أبوسماقة لكاميرا روتانا والتي كانت ترصد الحفل لحظة بلحظة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.