شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

شاهد بالصورة...لحظة مؤثرة أثناء تكريم الفنان عبدالله الرويشد في مهرجان جرش!

الوقائع الإخبارية : أحيا سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد حفلًا مميزًا ضمن ليالي مهرجان جرش الغنائي بالأردن.

وشهد الحفل حضور الآلاف من محبي الرويشد الذين امتلأ بهم المسرح الجنوبي بمدينة جرش.

وفي نهاية الحفل قام محمد أبو سماقة رئيس المهرجان بتكريم خاص للرويشد عن مجمل أعماله الفنية؛ ما أثر بقلوب محبيه من مختلف الدول العربية وحول العالم أجمع.

حيث كانت اللحظات مؤثرة أثناء تكريم الرويشد بالحفل وقد بدت عليه السعادة الشديدة والتأثر بفرحة وتهليل الجمهور.

كان حفل الرويشد بجرش تم تحت قيادة المايسترو إيلي العاليا.

وتأخر الموعد المحدد لبدء الحفل فترة وجيزة بسبب التدافع الجماهيري الكبير؛ حيث توافد جمهور الرويشد من مختلف الدول العربية لحضور الحفل الساهر، حسب تصريحات أبوسماقة لكاميرا روتانا والتي كانت ترصد الحفل لحظة بلحظة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.