شريط الأخبار
ولا في الخيال..."قطة" الشهيد القوقزة تلحقه إلى القبر بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان
عاجل

شاهد بالصورة...لحظة مؤثرة أثناء تكريم الفنان عبدالله الرويشد في مهرجان جرش!

الوقائع الإخبارية : أحيا سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد حفلًا مميزًا ضمن ليالي مهرجان جرش الغنائي بالأردن.

وشهد الحفل حضور الآلاف من محبي الرويشد الذين امتلأ بهم المسرح الجنوبي بمدينة جرش.

وفي نهاية الحفل قام محمد أبو سماقة رئيس المهرجان بتكريم خاص للرويشد عن مجمل أعماله الفنية؛ ما أثر بقلوب محبيه من مختلف الدول العربية وحول العالم أجمع.

حيث كانت اللحظات مؤثرة أثناء تكريم الرويشد بالحفل وقد بدت عليه السعادة الشديدة والتأثر بفرحة وتهليل الجمهور.

كان حفل الرويشد بجرش تم تحت قيادة المايسترو إيلي العاليا.

وتأخر الموعد المحدد لبدء الحفل فترة وجيزة بسبب التدافع الجماهيري الكبير؛ حيث توافد جمهور الرويشد من مختلف الدول العربية لحضور الحفل الساهر، حسب تصريحات أبوسماقة لكاميرا روتانا والتي كانت ترصد الحفل لحظة بلحظة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.