شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

شاهد بالصورة...فنان سوري شهير ونجمة شابة يفجران مفاجأة بإعلان ارتباطهما

الوقائع الإخبارية : بعد عامين حافلين بعدد هائل من حالات الطلاق في الوسط الفني السوري، أعلن نجمان سوريان ارتباطهما.

ونشر الفنانان طارق عبدو (29 عاماً) وسوزانا الوزّ (27 عاماً) خبر الارتباط عبر حسابيهما الشخصيين في موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وشاركت سوزانا في الموسم الأخير في بطولة مسلسل 'الواق واق' من تأليف الدكتور ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، عبر شخصية 'رولا'.

وهي مغنية وممثلة سورية، ولدت في اوكرانيا، وحاصلة على اجازة في الغناء الأوبرالي من المعهد العالي للموسيقى في عام 2014.
وشاركت سوزانا بالعديد من ورشات العمل في سوريا وموسكو وايطاليا ولبنان، اضافة الى مشاركتها في كورال المعهد العالي للموسيقى والعديد من حفلات الأوبرا في المركز الثقافي الروسي وغيرها.

وتخرج عبدو من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل، في عام 2013 بعرض 'الكوميديا السوداء' من إخراج وإشراف الفنان بسام كوسا.

وشارك في أعمال عدة من أبرزها: 'تحت سماء الوطن' و'حدث في دمشق' لباسل الخطيب و'خواتم' و'بواب الريح' و'طوق البنات' و'شهر زمان' و'عابرو الضباب' و'أزمة عائلية'.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.