شريط الأخبار
رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018" امن الدولة تنظر بقضيتي مقتل الحنيني ومصنع المخدرات الاربعاء شاهد بالصور ... مشاجرة امام "الطفيلة التقنية" والدرك يتدخل (البريد) تقترض 4 ملايين دينار لسداد مديونية فواتير الكهرباء والمياه المترتبة عليها
عاجل

شاهد بالصورة...فنان سوري شهير ونجمة شابة يفجران مفاجأة بإعلان ارتباطهما

الوقائع الإخبارية : بعد عامين حافلين بعدد هائل من حالات الطلاق في الوسط الفني السوري، أعلن نجمان سوريان ارتباطهما.

ونشر الفنانان طارق عبدو (29 عاماً) وسوزانا الوزّ (27 عاماً) خبر الارتباط عبر حسابيهما الشخصيين في موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وشاركت سوزانا في الموسم الأخير في بطولة مسلسل 'الواق واق' من تأليف الدكتور ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، عبر شخصية 'رولا'.

وهي مغنية وممثلة سورية، ولدت في اوكرانيا، وحاصلة على اجازة في الغناء الأوبرالي من المعهد العالي للموسيقى في عام 2014.
وشاركت سوزانا بالعديد من ورشات العمل في سوريا وموسكو وايطاليا ولبنان، اضافة الى مشاركتها في كورال المعهد العالي للموسيقى والعديد من حفلات الأوبرا في المركز الثقافي الروسي وغيرها.

وتخرج عبدو من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل، في عام 2013 بعرض 'الكوميديا السوداء' من إخراج وإشراف الفنان بسام كوسا.

وشارك في أعمال عدة من أبرزها: 'تحت سماء الوطن' و'حدث في دمشق' لباسل الخطيب و'خواتم' و'بواب الريح' و'طوق البنات' و'شهر زمان' و'عابرو الضباب' و'أزمة عائلية'.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.