شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

شاهد بالصورة...فنان سوري شهير ونجمة شابة يفجران مفاجأة بإعلان ارتباطهما

الوقائع الإخبارية : بعد عامين حافلين بعدد هائل من حالات الطلاق في الوسط الفني السوري، أعلن نجمان سوريان ارتباطهما.

ونشر الفنانان طارق عبدو (29 عاماً) وسوزانا الوزّ (27 عاماً) خبر الارتباط عبر حسابيهما الشخصيين في موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وشاركت سوزانا في الموسم الأخير في بطولة مسلسل 'الواق واق' من تأليف الدكتور ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، عبر شخصية 'رولا'.

وهي مغنية وممثلة سورية، ولدت في اوكرانيا، وحاصلة على اجازة في الغناء الأوبرالي من المعهد العالي للموسيقى في عام 2014.
وشاركت سوزانا بالعديد من ورشات العمل في سوريا وموسكو وايطاليا ولبنان، اضافة الى مشاركتها في كورال المعهد العالي للموسيقى والعديد من حفلات الأوبرا في المركز الثقافي الروسي وغيرها.

وتخرج عبدو من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل، في عام 2013 بعرض 'الكوميديا السوداء' من إخراج وإشراف الفنان بسام كوسا.

وشارك في أعمال عدة من أبرزها: 'تحت سماء الوطن' و'حدث في دمشق' لباسل الخطيب و'خواتم' و'بواب الريح' و'طوق البنات' و'شهر زمان' و'عابرو الضباب' و'أزمة عائلية'.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.