شريط الأخبار
مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق بيان صادر عن شقيق صاحب العمارة و عشيرة النسور في الاردن وخارجها بالصور...ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع غرق شاب في نادي مدينة الأمير محمد في الزرقاء وحالته العامة خطرة زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99% مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين اقتصاديون : استبيان الحكومة رفع عتب و محاولة لتجميل الوجه القبيح! النائب هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود...والربضي: المبلغ متغيّر تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة الحكومة رحلت نحو 5 الاف عامل وافد خلال 7 أشهر بالأسمـاء .. الضمان تدعو هؤلاء لمراجعتها .. والديوان يُبلّغ لاستكمال التعيين التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية امن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية شاهد بالتفاصيل ... النزاهة النيابية تفتح ملف الجامعة الطبية السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك اتحاد معلمي "الاونروا" يسجل الطلبة الجدد على مسؤوليته "حماية المستهلك" تطالب بتوضيح نوع ومنشأ كل أنواع الأضاحي بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وزير التربية : لا تعيين إلا باجتياز امتحان الكفاية بلدية سحاب توقف الإقتطاع من موظفيها هذا الشهر
عاجل

شاهد بالصورة...فنان سوري شهير ونجمة شابة يفجران مفاجأة بإعلان ارتباطهما

الوقائع الإخبارية : بعد عامين حافلين بعدد هائل من حالات الطلاق في الوسط الفني السوري، أعلن نجمان سوريان ارتباطهما.

ونشر الفنانان طارق عبدو (29 عاماً) وسوزانا الوزّ (27 عاماً) خبر الارتباط عبر حسابيهما الشخصيين في موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وشاركت سوزانا في الموسم الأخير في بطولة مسلسل 'الواق واق' من تأليف الدكتور ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، عبر شخصية 'رولا'.

وهي مغنية وممثلة سورية، ولدت في اوكرانيا، وحاصلة على اجازة في الغناء الأوبرالي من المعهد العالي للموسيقى في عام 2014.
وشاركت سوزانا بالعديد من ورشات العمل في سوريا وموسكو وايطاليا ولبنان، اضافة الى مشاركتها في كورال المعهد العالي للموسيقى والعديد من حفلات الأوبرا في المركز الثقافي الروسي وغيرها.

وتخرج عبدو من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل، في عام 2013 بعرض 'الكوميديا السوداء' من إخراج وإشراف الفنان بسام كوسا.

وشارك في أعمال عدة من أبرزها: 'تحت سماء الوطن' و'حدث في دمشق' لباسل الخطيب و'خواتم' و'بواب الريح' و'طوق البنات' و'شهر زمان' و'عابرو الضباب' و'أزمة عائلية'.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.