شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

لهذه الأسباب...لا تتسرع بشراء هاتف جديد!

الوقائع الإخبارية : يرغب مستخدمو الهواتف الذكية غالبا باقتناء هاتف آيفون جديد ، نظرا لما يتمتع به من مزايا مذهلة ، فإذا كنت تفكّر بشرائه خلال هذا الموسم، فإنه من الأفضل أن تنتظر ريثما توفر "أبل" جهازها الجديد "آيفون XR" في المحال التجارية ابتداء من 26 أكتوبر الحالي.
وبحسب ما نقل موقع "بزنس إنسايدر"، فإن خبراء التقنية يرون أن هاتف "أبل" الجديد سيكون أفضل من هاتفي "آيفون XS" و"آيفون XS ماكس"، اللذين طرحا في 21 من سبتمبر الماضي في العديد من الجوانب.
وتكمن الميزة الأبرز لجهاز آيفون الجديد والذي يوصف بالـ"رخيص"، في سعره المناسب فهو أرخص من الهاتفين الأخيرين بقرابة 250 دولارا، إذ يصل ثمنه إلى 749 دولارا.
وكذلك يوضح الخبراء أن ثمة فارقا مهما في الألوان، فالهاتفان اللذان أعلنا في سبتمبر متاحان بثلاثة ألوان فقط (فضي ورمادي وذهبي)، بينما سيتوفر الهاتف الجديد بستة ألوان هي (أصفر، أبيض، كورالي، أحمر، أزرق، وأسود).
ومن مزايا هاتف "آيفون" المرتقب، أن شاشته ستكون أوسع من شاشة "آيفون XS"، إذ يبلغ حجم الشاشة وهي من نوع "إل سي دي"، 6.1 إنشات، لكن هذه الشاشة أصغر من نظيرتها في "آيفون XS ماكس" التي تناهز 6.5 إنشات.
ومن ناحية أخرى، يضم هاتف "آيفون XR" عدسة كاميرا أمامية مماثلة لما هو موجود في "آيفون XS"، أما الكاميرا الخلفية فأقل جودة لكنها تكاد تكون متطابقة.
وإذا كنت تخشى أن يكون الهاتف المرتقب بطيئا بالمقارنة مع الجهازين المطروحين في سبتمبر، فعليك أن تطمئن، لأن هواتف أبل الثلاثة في 2018 مزودة جميعا بشريحة "بيونيك إي 12" السريعة، بمعالج سداسي النوى، وبالتالي فإنك ستحظى باستخدام سلس.
ويتميز الجهاز القادم بعمر البطارية، التي تستطيع الصمود لمدة أطول، تتراوح ما بين 15.5 إلى 16.5 ساعات في الشحنة الواحدة، بينما يصل هذا الرقم في "XS" إلى ما يتراوح بين 12.5 إلى 13.5 ساعات، في حين أنه لا يزيد عن 14.5 ساعات في هاتف XS ماكس.
فضلا عن ذلك، يتيح "آيفون XR" خاصية استخدام شريحتين للاتصال.
وبالرغم من الفرق في الأسعار، فإن الأجهزة جميعها تعمل بنظام التشغيل "إي أو إس 12"، وتدمج جميعها الحد نفسه من الأمان الرقمي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.