شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

لهذه الأسباب...لا تتسرع بشراء هاتف جديد!

الوقائع الإخبارية : يرغب مستخدمو الهواتف الذكية غالبا باقتناء هاتف آيفون جديد ، نظرا لما يتمتع به من مزايا مذهلة ، فإذا كنت تفكّر بشرائه خلال هذا الموسم، فإنه من الأفضل أن تنتظر ريثما توفر "أبل" جهازها الجديد "آيفون XR" في المحال التجارية ابتداء من 26 أكتوبر الحالي.
وبحسب ما نقل موقع "بزنس إنسايدر"، فإن خبراء التقنية يرون أن هاتف "أبل" الجديد سيكون أفضل من هاتفي "آيفون XS" و"آيفون XS ماكس"، اللذين طرحا في 21 من سبتمبر الماضي في العديد من الجوانب.
وتكمن الميزة الأبرز لجهاز آيفون الجديد والذي يوصف بالـ"رخيص"، في سعره المناسب فهو أرخص من الهاتفين الأخيرين بقرابة 250 دولارا، إذ يصل ثمنه إلى 749 دولارا.
وكذلك يوضح الخبراء أن ثمة فارقا مهما في الألوان، فالهاتفان اللذان أعلنا في سبتمبر متاحان بثلاثة ألوان فقط (فضي ورمادي وذهبي)، بينما سيتوفر الهاتف الجديد بستة ألوان هي (أصفر، أبيض، كورالي، أحمر، أزرق، وأسود).
ومن مزايا هاتف "آيفون" المرتقب، أن شاشته ستكون أوسع من شاشة "آيفون XS"، إذ يبلغ حجم الشاشة وهي من نوع "إل سي دي"، 6.1 إنشات، لكن هذه الشاشة أصغر من نظيرتها في "آيفون XS ماكس" التي تناهز 6.5 إنشات.
ومن ناحية أخرى، يضم هاتف "آيفون XR" عدسة كاميرا أمامية مماثلة لما هو موجود في "آيفون XS"، أما الكاميرا الخلفية فأقل جودة لكنها تكاد تكون متطابقة.
وإذا كنت تخشى أن يكون الهاتف المرتقب بطيئا بالمقارنة مع الجهازين المطروحين في سبتمبر، فعليك أن تطمئن، لأن هواتف أبل الثلاثة في 2018 مزودة جميعا بشريحة "بيونيك إي 12" السريعة، بمعالج سداسي النوى، وبالتالي فإنك ستحظى باستخدام سلس.
ويتميز الجهاز القادم بعمر البطارية، التي تستطيع الصمود لمدة أطول، تتراوح ما بين 15.5 إلى 16.5 ساعات في الشحنة الواحدة، بينما يصل هذا الرقم في "XS" إلى ما يتراوح بين 12.5 إلى 13.5 ساعات، في حين أنه لا يزيد عن 14.5 ساعات في هاتف XS ماكس.
فضلا عن ذلك، يتيح "آيفون XR" خاصية استخدام شريحتين للاتصال.
وبالرغم من الفرق في الأسعار، فإن الأجهزة جميعها تعمل بنظام التشغيل "إي أو إس 12"، وتدمج جميعها الحد نفسه من الأمان الرقمي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.