شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث»

الوقائع الإخبارية : قال رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، الدكتور مصطفى حمارنة، إن رئيس الوزراء عمر الرزاز "فرصة جيدة بإمكاننا العمل عليها وتطويرها والسعي نحو التغيير".
وأضاف الحمارنة في جلسة حوارية في منصة تقدم "أنا لا أضخّم بحالة عمر الرزّار، (لأنه صاحبي) لكنني أعتقد أنه فرصة ذهبية تاريخية.
وشدد الحمارنة في الجلسة على أن نجاح الحكومة هو رهن لهذا النضج السياسي، بمشاريع صغيرة ومتوسطة وخطط وهيكليات تعمل من الأسفل إلى الأعلى.
وتساءل، كيف نساعد عمر: عليه أن ينجح أولاً، بتقديم مقترحات محددة للتغيير نحو الأفضل في كل قطاع نستطيع أن نقدّم به. والتشبيك بين الجزر المختلفة لمحاولة لملمتها وتقليل الفجوات بينها. يستطيع أن ينجح لو بنى الثقة بين الشعب والحكومة بطرق محدّدة".
وقال "يجب أن نشتبك مع عمر اشتباكاً إيجابيّاً من هذه اللحظة، نحن كلنا نعلم أنه ليس مقاتلاً. لهذا علينا أن نعمل معه للحرص على هذه الفرصة".
وقال "سنشتبك مع حكومة عمر الرزاز وان نكون داعمين، عنده معارك احنا بنساعده يخوضها (...) في دوار رابع ودوار ثالث وثاني وفي سقف السيل".
وأضاف "بدنا نقوي عمر، وبدنا نركبله نفاث لان (الشصي) تبعه جاء بدون نفاث".
واضاف في رد على سؤال أن "الإشارات من فوق إلى اليوم مطمئنة، هل هي كافية؟ طبعاً لا. نحن لا نريد الأمنيات والرغبات نحن نريد الخدمات والحقوق".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.