شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث»

الوقائع الإخبارية : قال رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، الدكتور مصطفى حمارنة، إن رئيس الوزراء عمر الرزاز "فرصة جيدة بإمكاننا العمل عليها وتطويرها والسعي نحو التغيير".
وأضاف الحمارنة في جلسة حوارية في منصة تقدم "أنا لا أضخّم بحالة عمر الرزّار، (لأنه صاحبي) لكنني أعتقد أنه فرصة ذهبية تاريخية.
وشدد الحمارنة في الجلسة على أن نجاح الحكومة هو رهن لهذا النضج السياسي، بمشاريع صغيرة ومتوسطة وخطط وهيكليات تعمل من الأسفل إلى الأعلى.
وتساءل، كيف نساعد عمر: عليه أن ينجح أولاً، بتقديم مقترحات محددة للتغيير نحو الأفضل في كل قطاع نستطيع أن نقدّم به. والتشبيك بين الجزر المختلفة لمحاولة لملمتها وتقليل الفجوات بينها. يستطيع أن ينجح لو بنى الثقة بين الشعب والحكومة بطرق محدّدة".
وقال "يجب أن نشتبك مع عمر اشتباكاً إيجابيّاً من هذه اللحظة، نحن كلنا نعلم أنه ليس مقاتلاً. لهذا علينا أن نعمل معه للحرص على هذه الفرصة".
وقال "سنشتبك مع حكومة عمر الرزاز وان نكون داعمين، عنده معارك احنا بنساعده يخوضها (...) في دوار رابع ودوار ثالث وثاني وفي سقف السيل".
وأضاف "بدنا نقوي عمر، وبدنا نركبله نفاث لان (الشصي) تبعه جاء بدون نفاث".
واضاف في رد على سؤال أن "الإشارات من فوق إلى اليوم مطمئنة، هل هي كافية؟ طبعاً لا. نحن لا نريد الأمنيات والرغبات نحن نريد الخدمات والحقوق".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.