شريط الأخبار
العثور على جثة أردرني في أحد فنادق مدينة القاهرة الخارجية : تطورات إيجابية وتحسن ملحوظ على حالة المصابين الاردنيين في نيوزيلاندا غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين
عاجل

الطب الشرعي العراقي يُفجّر مفاجأة بشأن وفاة رفيف الياسري!

الوقائع الإخبارية : حسم تقرير الطب الشرعي في العراق سبب وفاة إحدى النساء العراقيات اللائي قيل انهن تعرضن للاغتيال خبيرة التجميل رفيف الياسري وفق ما نشرته قناة "السومرية" العراقية .
ونقل مصدر للقناة العراقية أن تقرير الطب الشرعي الذي توصلت إليه وزارة الصحة حسم سبب وفاة الياسري بجرعة زائدة من المخدرات؛ ما أدى إلى وفاتها على الفور (…) ما يعني أنها ماتت منتحرة.
وصدمت نتائج تقرير الطب الشرعي جمهورها ومحبيها الذين لم يتقبلوا ما توصلت إليه تحقيقات وزارة الصحة، وهدَّد مركز "باربي" الذي تعود ملكيته للراحلة، بمقاضاة وسائل الإعلام على نشر الخبر.
وكانت وزارة الداخلية العراقية قالت في بيان في شهر اب (اغسطس) الماضي أن "سبب وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري هو تناول جرعة دوائية كانت لها تأثيرات سلبية على سلامتها وأودت بحياتها".
وأضاف البيان أن الوزارة تنتظر نتائج التحليل النهائي والتشريح من الطب العدلي، مشيرة إلى أن موضوع وفاة الياسري قد صاحبه إطلاق شائعات وأخبار غير صحيحة، وأخذ منحى آخر في الاستهداف السياسي وتضليل الرأي العام لتحقيق غايات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.