شريط الأخبار
كناكرية : لا يوجد بند لـ "زيادة الإيرادات" في موازنة العام المقبل مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع " العجارمة: العفو العام يصل النواب الاربعاء ...وسيشمل الجرائم الاكترونية ومخالفات السير الأردن والسعودية يتفقان على اعادة جدولة ديون بقيمة 114 مليون دولار أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي التربية تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها نقيب الجيولوجيين: العلم لا يزال قاصرا عن التنبؤ بوقوع الزلازل البحث الجنائي يحقق بسرقة 1370 دينار من بائع خضار في الزرقاء 13 مليون ريال سعودي مساعدات نقدية لأسر عفيفة وأيتام بالأردن بالصور...الملكة رانيا تضيء شجرة الميلاد في الفحيص اللجنة المصغره تسلم تقريرها للجنة المالية توقعات بإرسال "العفو العام" إلى النواب الأسبوع الحالي النائب البدور: قانون الضريبة تعرض للتشويه الصيادلة: يحق للمُؤمَّن صرف أدويته من أي صيدلية الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" للتعامل مع شكاوى المواطنين شاهد بالصور ... الملك والملكة يستقبلان الرئيس البلغاري وعقيلته "المركزي" يلغي الترخيص الممنوح لبنك أبو ظبي الوطني فرع الأردن “المستهلك” تحذر من شراء مساحيق التجميل عبر الإنترنت "تفسير القوانين" يجيز لرئيس البلدية الجمع بين راتبين
عاجل

شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين

الوقائع الاخبارية: قال شقيق الطفلة المتوفاة في حادثة السقوط بحفرة امتصاصية وغرقها بداخلها يوم أمس الاربعاء ، انها اصغر اخوته من بين الذكور والاناث .
وقال احمد شقيق الطفلة المتوفاة" لميس " ، انها كانت خارج الاردن، وقدمت منذ شهر ونصف ، وانه لحظة سقوطها كانت برفقة والديه اثناء عودتهما من السفارة .
واضاف ، ان الحادثة هي فاجعة حقيقية ، وخاصة بعد ان لقي شاب آخر حتفه لانقاذ شقيقته، مشيراً ان الحفرة تقع امام مجمع تجاري كبير بالمنطقة، غطاؤه رقيق ولا يمكن له الصمود أمام المارة.
وناشد احمد ع المواطنين ، بعدم تداول الفيديو الخاص بالحادثة وحذفه من صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحاصة عقب تداوله يوم امس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك احتراماً لمشاعر ذويها .
اما الشاب المتوفى والبالغ من العمر (33 عاما) والذي حاول انقاذ لميس لقي حتفه بالحفرة والتي يبلغ عمقها خمسة امتار .
وبينت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الغطس قامت بانتشال الجثتين وإخلائهما إلى مستشفى التوتنجي ومستشفى الحنان في عمان.
فيما قال مصدر امني مساء امس ان بلاغا كان ورد بعد ظهر امس لمديرية شرطة جنوب عمان، بتعرض طفلة تبلغ عشر سنوات من العمر، وشاب يبلغ 33 عاماً من العمر للسقوط داخل احدى الحفر الامتصاصية في منطقة خريبة السوق، ما ادى الى وفاتهما، حيث جرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات في الحادثة.
امانة عمان الكبرى اكدت انه لا علاقة لها بالحفرة الامتصاصية التي سقط فيها المرحومان، وهي ليست منهلا لمياه الامطار،موضحة ان لجنة فنية مختصة من امانة عمان برئاسة المفتش العام فيها ستعاين موقع الحادثة على أرض الواقع، بحيث تقدم رأيها الفني وترفع توصياتها كاملة.
وأوضحت الأمانة أنّ الحادثة وقعت "جراء سقوطهما في حفرة امتصاصية تابعة لمجمع تجاري ضمن الارتداد التابع للمبنى بمنطقة خريبة السوق على شارع مادبا وذلك بسبب عدم إغلاقها بشكل سليم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.