شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين

الوقائع الاخبارية: قال شقيق الطفلة المتوفاة في حادثة السقوط بحفرة امتصاصية وغرقها بداخلها يوم أمس الاربعاء ، انها اصغر اخوته من بين الذكور والاناث .
وقال احمد شقيق الطفلة المتوفاة" لميس " ، انها كانت خارج الاردن، وقدمت منذ شهر ونصف ، وانه لحظة سقوطها كانت برفقة والديه اثناء عودتهما من السفارة .
واضاف ، ان الحادثة هي فاجعة حقيقية ، وخاصة بعد ان لقي شاب آخر حتفه لانقاذ شقيقته، مشيراً ان الحفرة تقع امام مجمع تجاري كبير بالمنطقة، غطاؤه رقيق ولا يمكن له الصمود أمام المارة.
وناشد احمد ع المواطنين ، بعدم تداول الفيديو الخاص بالحادثة وحذفه من صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحاصة عقب تداوله يوم امس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك احتراماً لمشاعر ذويها .
اما الشاب المتوفى والبالغ من العمر (33 عاما) والذي حاول انقاذ لميس لقي حتفه بالحفرة والتي يبلغ عمقها خمسة امتار .
وبينت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الغطس قامت بانتشال الجثتين وإخلائهما إلى مستشفى التوتنجي ومستشفى الحنان في عمان.
فيما قال مصدر امني مساء امس ان بلاغا كان ورد بعد ظهر امس لمديرية شرطة جنوب عمان، بتعرض طفلة تبلغ عشر سنوات من العمر، وشاب يبلغ 33 عاماً من العمر للسقوط داخل احدى الحفر الامتصاصية في منطقة خريبة السوق، ما ادى الى وفاتهما، حيث جرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات في الحادثة.
امانة عمان الكبرى اكدت انه لا علاقة لها بالحفرة الامتصاصية التي سقط فيها المرحومان، وهي ليست منهلا لمياه الامطار،موضحة ان لجنة فنية مختصة من امانة عمان برئاسة المفتش العام فيها ستعاين موقع الحادثة على أرض الواقع، بحيث تقدم رأيها الفني وترفع توصياتها كاملة.
وأوضحت الأمانة أنّ الحادثة وقعت "جراء سقوطهما في حفرة امتصاصية تابعة لمجمع تجاري ضمن الارتداد التابع للمبنى بمنطقة خريبة السوق على شارع مادبا وذلك بسبب عدم إغلاقها بشكل سليم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.