شريط الأخبار
ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" العودات : قانون العفو العام يجُب الجريمة والعقوبة معاً
عاجل

شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين

الوقائع الاخبارية: قال شقيق الطفلة المتوفاة في حادثة السقوط بحفرة امتصاصية وغرقها بداخلها يوم أمس الاربعاء ، انها اصغر اخوته من بين الذكور والاناث .
وقال احمد شقيق الطفلة المتوفاة" لميس " ، انها كانت خارج الاردن، وقدمت منذ شهر ونصف ، وانه لحظة سقوطها كانت برفقة والديه اثناء عودتهما من السفارة .
واضاف ، ان الحادثة هي فاجعة حقيقية ، وخاصة بعد ان لقي شاب آخر حتفه لانقاذ شقيقته، مشيراً ان الحفرة تقع امام مجمع تجاري كبير بالمنطقة، غطاؤه رقيق ولا يمكن له الصمود أمام المارة.
وناشد احمد ع المواطنين ، بعدم تداول الفيديو الخاص بالحادثة وحذفه من صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحاصة عقب تداوله يوم امس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك احتراماً لمشاعر ذويها .
اما الشاب المتوفى والبالغ من العمر (33 عاما) والذي حاول انقاذ لميس لقي حتفه بالحفرة والتي يبلغ عمقها خمسة امتار .
وبينت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الغطس قامت بانتشال الجثتين وإخلائهما إلى مستشفى التوتنجي ومستشفى الحنان في عمان.
فيما قال مصدر امني مساء امس ان بلاغا كان ورد بعد ظهر امس لمديرية شرطة جنوب عمان، بتعرض طفلة تبلغ عشر سنوات من العمر، وشاب يبلغ 33 عاماً من العمر للسقوط داخل احدى الحفر الامتصاصية في منطقة خريبة السوق، ما ادى الى وفاتهما، حيث جرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات في الحادثة.
امانة عمان الكبرى اكدت انه لا علاقة لها بالحفرة الامتصاصية التي سقط فيها المرحومان، وهي ليست منهلا لمياه الامطار،موضحة ان لجنة فنية مختصة من امانة عمان برئاسة المفتش العام فيها ستعاين موقع الحادثة على أرض الواقع، بحيث تقدم رأيها الفني وترفع توصياتها كاملة.
وأوضحت الأمانة أنّ الحادثة وقعت "جراء سقوطهما في حفرة امتصاصية تابعة لمجمع تجاري ضمن الارتداد التابع للمبنى بمنطقة خريبة السوق على شارع مادبا وذلك بسبب عدم إغلاقها بشكل سليم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.