شريط الأخبار
اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها بالفيديو والصور .. 6 إصابات بينهم 5 سياح اثر تدهور حافلة في وادي موسى رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة الخارجية : (3) شهداء أردنيين سيدفنون في نيوزيلندا البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد
عاجل

كاظم الساهر يتحدّى جمهوره .. هل ارتكب "سقطة" فنية؟

الوقائع الإخبارية : منذ أيام، طرح الفنان كاظم الساهر أحدث أغنياته والتي حملت عنوان "صباح الخير"، وقد رآها جمهوره نقلة نوعيّة له، لكن البعض الآخر انتقده لإطلاقه هذه الأغنية التي تتناقض مع طبيعة أغانيه التي غنّاها طيلة مشواره الغنائي وطلبوا منه العودة مجدّداً إلى القصائد التي تميّز بها أداؤه الفني.

ورأى البعض من جمهور القيصر أن أغنيته الجديدة لا تتماشى أبداً مع أغنياته التي اعتاد عليها، رغم أن شريحة أخرى من الناس أُعجبت بالنمط الغنائي الجديد الذي أقبل عليه القيصر، فيما رأى قسم آخر أنها سقطة في مشواره الفني.

في المقابل، صرّح الساهر لبعض المقرّبين منه أنه سعيد بهذه النوعية من الأغنيات وأنها تجربة جديدة في مشواره الفني ولاقت نجاحاً مقبولاً من قبل جمهوره ما جعله يتحمّس لتقديم المزيد من التجارب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يحضّر القيصر حالياً لألبومه الغنائي الجديد بعد أن عقد العديد من جلسات العمل مع مجموعة من الملحنين والشعراء، منهم كريم العراقي وميشال فاضل في بيروت ليبدأ تسجيل أولى أغنيات الألبوم، لكنه لم يحدّد موعد طرحه.

وقد بدأ الساهر بالاستعداد لحفلاته الغنائية للعام الجديد حيث تبدأ جولاته الأوروبية في لندن خلال شهر كانون الثاني المقبل، إذ من المقرر أن يحيي حفله الأول هناك في مدينة كوبنهاغن في 6 كانون الثاني 2019، على أن يكون حفله الثاني في أمستردام- هولندا في 11 كانون الثاني، أما في العاصمة الفرنسية باريس فسيحيي حفله يوم 12 كانون الثاني ليختم جولته في لندن 18 من الشهر نفسه 2019.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.