شريط الأخبار
المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة
عاجل

كاظم الساهر يتحدّى جمهوره .. هل ارتكب "سقطة" فنية؟

الوقائع الإخبارية : منذ أيام، طرح الفنان كاظم الساهر أحدث أغنياته والتي حملت عنوان "صباح الخير"، وقد رآها جمهوره نقلة نوعيّة له، لكن البعض الآخر انتقده لإطلاقه هذه الأغنية التي تتناقض مع طبيعة أغانيه التي غنّاها طيلة مشواره الغنائي وطلبوا منه العودة مجدّداً إلى القصائد التي تميّز بها أداؤه الفني.

ورأى البعض من جمهور القيصر أن أغنيته الجديدة لا تتماشى أبداً مع أغنياته التي اعتاد عليها، رغم أن شريحة أخرى من الناس أُعجبت بالنمط الغنائي الجديد الذي أقبل عليه القيصر، فيما رأى قسم آخر أنها سقطة في مشواره الفني.

في المقابل، صرّح الساهر لبعض المقرّبين منه أنه سعيد بهذه النوعية من الأغنيات وأنها تجربة جديدة في مشواره الفني ولاقت نجاحاً مقبولاً من قبل جمهوره ما جعله يتحمّس لتقديم المزيد من التجارب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يحضّر القيصر حالياً لألبومه الغنائي الجديد بعد أن عقد العديد من جلسات العمل مع مجموعة من الملحنين والشعراء، منهم كريم العراقي وميشال فاضل في بيروت ليبدأ تسجيل أولى أغنيات الألبوم، لكنه لم يحدّد موعد طرحه.

وقد بدأ الساهر بالاستعداد لحفلاته الغنائية للعام الجديد حيث تبدأ جولاته الأوروبية في لندن خلال شهر كانون الثاني المقبل، إذ من المقرر أن يحيي حفله الأول هناك في مدينة كوبنهاغن في 6 كانون الثاني 2019، على أن يكون حفله الثاني في أمستردام- هولندا في 11 كانون الثاني، أما في العاصمة الفرنسية باريس فسيحيي حفله يوم 12 كانون الثاني ليختم جولته في لندن 18 من الشهر نفسه 2019.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.