شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

كاظم الساهر يتحدّى جمهوره .. هل ارتكب "سقطة" فنية؟

الوقائع الإخبارية : منذ أيام، طرح الفنان كاظم الساهر أحدث أغنياته والتي حملت عنوان "صباح الخير"، وقد رآها جمهوره نقلة نوعيّة له، لكن البعض الآخر انتقده لإطلاقه هذه الأغنية التي تتناقض مع طبيعة أغانيه التي غنّاها طيلة مشواره الغنائي وطلبوا منه العودة مجدّداً إلى القصائد التي تميّز بها أداؤه الفني.

ورأى البعض من جمهور القيصر أن أغنيته الجديدة لا تتماشى أبداً مع أغنياته التي اعتاد عليها، رغم أن شريحة أخرى من الناس أُعجبت بالنمط الغنائي الجديد الذي أقبل عليه القيصر، فيما رأى قسم آخر أنها سقطة في مشواره الفني.

في المقابل، صرّح الساهر لبعض المقرّبين منه أنه سعيد بهذه النوعية من الأغنيات وأنها تجربة جديدة في مشواره الفني ولاقت نجاحاً مقبولاً من قبل جمهوره ما جعله يتحمّس لتقديم المزيد من التجارب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يحضّر القيصر حالياً لألبومه الغنائي الجديد بعد أن عقد العديد من جلسات العمل مع مجموعة من الملحنين والشعراء، منهم كريم العراقي وميشال فاضل في بيروت ليبدأ تسجيل أولى أغنيات الألبوم، لكنه لم يحدّد موعد طرحه.

وقد بدأ الساهر بالاستعداد لحفلاته الغنائية للعام الجديد حيث تبدأ جولاته الأوروبية في لندن خلال شهر كانون الثاني المقبل، إذ من المقرر أن يحيي حفله الأول هناك في مدينة كوبنهاغن في 6 كانون الثاني 2019، على أن يكون حفله الثاني في أمستردام- هولندا في 11 كانون الثاني، أما في العاصمة الفرنسية باريس فسيحيي حفله يوم 12 كانون الثاني ليختم جولته في لندن 18 من الشهر نفسه 2019.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.