شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

عائض القرني يفاجئ متابعيه بتغريدة عن "الأم".. فكانت هذه الردود

الوقائع الإخبارية : نشر الداعية السعودي عائض القرني تغريدة، بمناسبة "عيد الأم"، ذكر فيها ما تقوم به الأم من تضحية من أجل ابنائها.

وقال في التغريدة، التي نشرها على حسابها الشخصي، اليوم الأربعاء: "أمي.. هي التي سكبت شبابها من أجل أن ينمو شبابي، وهي التي صرفت قواها لبناء قواي، وهي التي تعبت لأرتاح، وسهرت لأنام، وجاعت لأشبع".

وتابع القرني: "أيُّ جميل طوقتني به أمي! لا أستطيع أن أرده إليها إلا بالدعاء الخالص، كم أتمنى أن أغسل غبار قدميها بدموعي".

التغريدة اغضبت العديد من متابعي القرني، فكتب احدهم رداً عليه: "امك مع نفسك وربك بس مو تتفاعل مع الكفار و وتجي تقول يوم اليوم الله يهديكم بس".

مغرد آخر استنكر ان يقوم الداعية السعودي بنشر مثل هذه التغريدة التي اعتبرها "بدعة"، وقال: "يا شيخ انت تعرف ان مركزك بالمجتمع حساس وش له داعي تحكي غير اليوم عن الأم الله يهديك بس ...مجرد انك غردت في هاذا اليوم الناس تفهم انك مع هالبدع المبتدعة".

وتساءل آخر عن شرعية يوم الأم بقوله: "هل يوجد في ديننا ما يسمى عيد الأم؟ لا خير في أمة كثرت اعيادها".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.