شريط الأخبار
أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين بالأسماء .. مطلوبون لمراجعة محاكم الصلح في المملكة رمضان: الحكومة تمارس الترهيب وتعتدي على الدستور باعتقال الناشطين شاهد بالاسماء ... مدعوون لحضور الامتحان التنافسي بالصور .. بعد أشهر من البحث عن مركبته المسروقة .. شاهد كيف عثر عليها !!
عاجل

رئيس كوسوفو يعلن استعداد بلاده لفتح سفارة في القدس

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس كوسوفو هاشم ثاتشي عن استعداد بلاده لفتح سفارة لها في القدس، إذا اعترفت إسرائيل باستقلالها.
وكانت كوسوفو قد احتفلت قبل عدة أشهر بالذكرى العاشرة لإعلان استقلالها عن صربيا، بعد اعترفت بها 120 دولة في العالم.
ووفقا لهيئة البث الإسرائيلية، فإن صربيا والدول الصديقة لها, بما في ذلك روسيا وإسرائيل وإسبانيا وأوكرانيا والهند والمغرب, امتنعت عن اتخاذ مثل هذه الخطوة حتى الآن.
وبحسب الهيئة، فإن هذه التصريحات تعتبر هامة جدا من وجهة نظر إسرائيل، التي تعمل بنشاط لنقل سفارات أخرى إلى القدس، بعد نقل الولايات المتحدة وغواتيمالا وبارغواي سفارات بلادهم إليها.
وجاءت تصريحات تاتشي هذه في مقابلة مع وسائل إعلام في بلاده.
وكانت كوسوفو قد أعلنت استقلالها في عام 2008. واعترفت الولايات المتحدة، ودول أخرى باستقلالها. إلا أن روسيا والصين لم تفعلا ذلك وبالتالي تمت عرقلة أن تكون في عداد الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.