شريط الأخبار
تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني احالة قضايا جديدة إلى مكافحة الفساد والقضاء والادّعاء العام النائب أبو صعيليك: نحو (117) ألف مُكلف سيشملهم قانون "الضريبة" النواب يقر معدل قانون الضريبة لسنة 2018
عاجل

توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً

الوقائع الإخبارية :   قال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أن هنالك توجه بتشكيل وفد من عدد من رؤساء البلديات لزيارة سوريا الشقيقية قريبا، موضحا باننا نعمل في ظل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه والذي يقف جلالته دائما الى جانب أشقائه العرب .

وبين الدغمي ان مبادرة بلدية المفرق الكبرى بهذه الزيارة المهمة والتي تأتي تزامناً مع افتتاح مركز جابر نصيب على الحدود الاردنية السورية والذي نعتبره انجازاً كبيراً للبلدين الشقيقين.

واشار الدغمي الى استعداد بلدية المفرق الكبرى لإقامة توأمة مع المدن السورية، وخصوصاً محافظة درعا المجاورة لمحافظة المفرق ولقربها من الحدود الاردنية ، منوها بان ذلك سيعزز و يؤطر ويوثق العلاقات الاخوية ما بين البلدين الشقيقين .

ولفت الى ان افتتاح حدود جابر مع الشقيقة سورية يعزز هذه العلاقات في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية وبما يؤدي الى زيادة حجم التبادل الاقتصادي بين الاردن وسورية .

وبين الدغمي ان بلدية المفرق تنسق مع عدد من رؤساء البلديات لتشكيل هذا الوفد لزيارة سورية الشقيقة و بهدف مد جسور التعاون ما بين البلديات وبلديات سورية لتقديم ما يلزم من الخبرات والمساعدة في مجال إعادة الاعمار في سوريا ، موكداً استعداد بلدية المفرق نحو هذا الاتجاه ، وبما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .

واكد الدغمي ان إعادة فتح حدود جابر مع الجانب السوري يعتبر شريان حقيقي للبلدين في تنمية وتقوية هذه العلاقة التاريخية .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.