شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل

توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً

الوقائع الإخبارية :   قال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أن هنالك توجه بتشكيل وفد من عدد من رؤساء البلديات لزيارة سوريا الشقيقية قريبا، موضحا باننا نعمل في ظل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه والذي يقف جلالته دائما الى جانب أشقائه العرب .

وبين الدغمي ان مبادرة بلدية المفرق الكبرى بهذه الزيارة المهمة والتي تأتي تزامناً مع افتتاح مركز جابر نصيب على الحدود الاردنية السورية والذي نعتبره انجازاً كبيراً للبلدين الشقيقين.

واشار الدغمي الى استعداد بلدية المفرق الكبرى لإقامة توأمة مع المدن السورية، وخصوصاً محافظة درعا المجاورة لمحافظة المفرق ولقربها من الحدود الاردنية ، منوها بان ذلك سيعزز و يؤطر ويوثق العلاقات الاخوية ما بين البلدين الشقيقين .

ولفت الى ان افتتاح حدود جابر مع الشقيقة سورية يعزز هذه العلاقات في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية وبما يؤدي الى زيادة حجم التبادل الاقتصادي بين الاردن وسورية .

وبين الدغمي ان بلدية المفرق تنسق مع عدد من رؤساء البلديات لتشكيل هذا الوفد لزيارة سورية الشقيقة و بهدف مد جسور التعاون ما بين البلديات وبلديات سورية لتقديم ما يلزم من الخبرات والمساعدة في مجال إعادة الاعمار في سوريا ، موكداً استعداد بلدية المفرق نحو هذا الاتجاه ، وبما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .

واكد الدغمي ان إعادة فتح حدود جابر مع الجانب السوري يعتبر شريان حقيقي للبلدين في تنمية وتقوية هذه العلاقة التاريخية .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.