شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً

الوقائع الإخبارية :   قال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أن هنالك توجه بتشكيل وفد من عدد من رؤساء البلديات لزيارة سوريا الشقيقية قريبا، موضحا باننا نعمل في ظل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه والذي يقف جلالته دائما الى جانب أشقائه العرب .

وبين الدغمي ان مبادرة بلدية المفرق الكبرى بهذه الزيارة المهمة والتي تأتي تزامناً مع افتتاح مركز جابر نصيب على الحدود الاردنية السورية والذي نعتبره انجازاً كبيراً للبلدين الشقيقين.

واشار الدغمي الى استعداد بلدية المفرق الكبرى لإقامة توأمة مع المدن السورية، وخصوصاً محافظة درعا المجاورة لمحافظة المفرق ولقربها من الحدود الاردنية ، منوها بان ذلك سيعزز و يؤطر ويوثق العلاقات الاخوية ما بين البلدين الشقيقين .

ولفت الى ان افتتاح حدود جابر مع الشقيقة سورية يعزز هذه العلاقات في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية وبما يؤدي الى زيادة حجم التبادل الاقتصادي بين الاردن وسورية .

وبين الدغمي ان بلدية المفرق تنسق مع عدد من رؤساء البلديات لتشكيل هذا الوفد لزيارة سورية الشقيقة و بهدف مد جسور التعاون ما بين البلديات وبلديات سورية لتقديم ما يلزم من الخبرات والمساعدة في مجال إعادة الاعمار في سوريا ، موكداً استعداد بلدية المفرق نحو هذا الاتجاه ، وبما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .

واكد الدغمي ان إعادة فتح حدود جابر مع الجانب السوري يعتبر شريان حقيقي للبلدين في تنمية وتقوية هذه العلاقة التاريخية .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.