شريط الأخبار
مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق بيان صادر عن شقيق صاحب العمارة و عشيرة النسور في الاردن وخارجها بالصور...ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع غرق شاب في نادي مدينة الأمير محمد في الزرقاء وحالته العامة خطرة زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99% مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين اقتصاديون : استبيان الحكومة رفع عتب و محاولة لتجميل الوجه القبيح! النائب هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود...والربضي: المبلغ متغيّر تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة الحكومة رحلت نحو 5 الاف عامل وافد خلال 7 أشهر بالأسمـاء .. الضمان تدعو هؤلاء لمراجعتها .. والديوان يُبلّغ لاستكمال التعيين التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية امن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية شاهد بالتفاصيل ... النزاهة النيابية تفتح ملف الجامعة الطبية السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك اتحاد معلمي "الاونروا" يسجل الطلبة الجدد على مسؤوليته "حماية المستهلك" تطالب بتوضيح نوع ومنشأ كل أنواع الأضاحي بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وزير التربية : لا تعيين إلا باجتياز امتحان الكفاية بلدية سحاب توقف الإقتطاع من موظفيها هذا الشهر
عاجل

نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها

الوقائع الإخبارية : حذّر نقيب تجار المواد الغذائية الأردني من ركود غير معتاد في الأسواق مُطالبًا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتشكيل لجنة لدراسة الأمر برئاسته شخصيًّا.

وقال النقيب خليل الحاج توفيق بأنّ حركة الأسواق منذ بداية الشهر في "أسوأ أحوالها”.

وتحدَّث توفيق عن رُكودٍ يشمل معظم القطاعات إذا لم يكن جميعها واستمرار هذا الوضع سيكون له آثار سلبيّة على الاقتصاد وإيرادات الخزينة وقدرة بعض الشركات والمصانع على الصمود.

وقال: وربما يلجأ بعضها إلى تسريح عدد من الموظفين لمواجهة ارتفاع التكاليف التشغيلية التي لم تعد تطاق في ظِل تراجع القدرة الشرائية للمواطن وانخفاض الأرباح بسبب المنافسة الشديدة والركود الذي تشهدهما الأسواق، كما طالب النقيب "بأردنة” بعض الوظائف وتخفيض ضريبة المبيعات وتعديلات على قانون المالكين والمستأجرين وخطوات أخرى مهمة للتدارك

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.