شريط الأخبار
العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة سياسيون: خطاب العرش رسالة ثقة بالأردنيين وخريطة عمل لبناء الوطن الحسامي : اعادة فتح معبر جابر خطوة بالاتجاه الصحيح لاعادة انعاش الاقتصاد الأردني بالوثيقة...الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية"
عاجل

طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا

الوقائع الإخبارية : اعتدى طالبان شقيقان على معلم للتربية الرياضية في مدرسة عين الباشا الثانوية للبنين، المعروفة بالتطوير الحضري.
وروى طلبة من ذات المدرسة قصة الاعتداء على المعلم اثناء تواجد معلم الرياضه في حصة الرياضة في الساحة المدرسية قام احد الطلاب من طلبة الصف العاشر بشتم طلاب حصة الرياضة بالفاظ نابية، وعندما طلب المعلم منه التوقف عن ذلك توجه الطالب نفسه نحو المعلم وقام بالاعتداء عليه بالضرب.
بعد ذلك ذهب واحضر شقيقه الاكبر من طلاب الصف الثاني ثانوي العلمي وحاولا الاعتداء على المعلم لولا تدخل المعلمين والادارة.
وعلى اثر ذلك ابلغ مدير المدرسة الجهات الامنية بالواقعة وحضرت دورية شرطة وتعاملت مع المعتدين.
وعلى إثر ذلك حضر الى باب المدرسة شقيق الطالب الاكبر وقام بشتم الذات الالهيه وهدد المعلمين في حالة التقدم بشكوى ضد اخوته بانه سيقوم بالاعتداء عليهم وحرق المدرسة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.