شريط الأخبار
الخطاطبة: يجب الاعلان على الملأ عن الأسباب والمبررات التي دفعت لاعفاء رؤساء الجامعات مرشح لمنصب مدير بنك المدن والقرى يؤجج مواقع بمعلومات مضللة عن الوزير المصري القبض على شخص بحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته في اربد د. كامل محادين يكتب لنساء العالم المتعبات المنهكات رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية
عاجل

عمان تستقبل أول شتوة بأزمات مرورية خانقة

الوقائع الإخبارية : لم تكد تدخل أول موجة باردة وماطرة أجواء المملكة يوم أمس حتى تحولت شوارعها، خاصة في عمان، إلى بؤر ساخنة للأزمات والاختناقات المرورية، وسط شكاوى سائقين ومواطنين من التأخر عن الدوامات والالتحاق بالعمل والجامعات. فيما أكدت أمانة عمان الكبرى أن كوادرها وأجهزتها "جاهزة ومستعدة" للتعامل مع فصل الشتاء.
وأوضح نائب مدير المدينة لشؤون البيئة والمناطق في أمانة عمان باسم الطراونة أن كوادر الأمانة عملت في الميدان منذ ساعات ليل أول من أمس (بداية انهمار المطر)، بعد أن أعلنت حالة الطوارئ المتوسطة، مشيرا إلى أنها "نفذت حملة على جميع مناهل تصريف مياه الأمطار التي تعود لها، لتنظيفها والتعامل معها لتكون جاهزة لفصل الشتاء".
واستغرب الطراونة حديث البعض عن "غياب أجهزة الأمانة" عن التعامل بكفاءة مع الأجواء الماطرة، وبين أن الأمانة تقف على "جاهزية عالية لجهة التعامل مع تطورات المنخفض من حيث المركبات ومولدات الكهرباء وماتورات شفط مياه الأمطار، وغير ذلك من الاستعدادات الحيوية واللوجستية" مشيرا إلى أن "حالة الطوارئ مستمرة دون توقف ولحين زوال المنخفض، وسيتم التعامل مع كل منخفض استنادا للحالة الجوية الصادرة عن الجهات المعتمدة".
وعاش المواطنون أزمات مرورية خانقة منذ صباح يوم أمس، والتي عمت جميع شوارع المملكة الرئيسة، فضلا عن الأزمات اليومية التي اعتاد عليها المواطنون في شارع الملكة رانيا والذي يشهد تنفيذ مراحل من مشروع الباص السريع، وكذلك جسر الجامعة الأردنية وشارع الاستقلال وشارع المدينة المنورة ودوار الداخلية وتقاطع الدوار الرابع.
وأوضح المواطن بلال الهواري الذي يعمل موظفا حكوميا أن "وصوله إلى مركز عمله في وزارة العدل استغرق أكثر من ساعة ونصف الساعة، بزيادة نصف ساعة عن الوقت المعتاد".
وتحدث المواطن يوسف الدبوبي عن "وجود تجمع لمياه الأمطار في شوارع رئيسية بمنطقة خريبة السوق".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.