شريط الأخبار
(22) نائبا يطالبون بالوقوف على تجاوزات مدير "الأونروا" بالأردن الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن
عاجل

وزير خارجية قطر يصل الكويت بزيارة غير معلنة

الوقائع الاخبارية: أعلنت وكالة الأنباء الكويتية كونا أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وصل الكويت الأربعاء بزيارة رسمية لم يتم الإعلان عنه مسبقا.
وكان في استقبال رئيس الدبلوماسية القطرية في مطار العاصمة الكويت كل من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح خالد الحمد الصباح، ونائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية الكويتية.
ثم استقبله والوفد المرافق له أميرُ دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح بحضور ولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح.
وسلم آل ثاني إلى الأمير الكويتي رسالة خطية من أمير دول قطر تميم بن حمد آل ثاني تتعلق بـ"العلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية"، حسب ما نقلته الوكالة.
وحضر الاجتماع، علاوة على المسؤولين المذكورين، المستشار في الديوان الأميري محمد ضيف الله شرار، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة محمد العبدالله المبارك الصباح ونائب وزير الخارجية خالد سليمان الجارالله.
تجدر الإشارة إلى أن هذه أول زيارة يقوم بها وزير الخارجية القطري منذ إرسال أمير الكويت، في أوائل آب الجاري، رسائل إلى قادة السعودية ومصر والإمارات والبحرين وعمان وقطر تتضمن مبادرة كويتية جديدة لحل الأزمة الدبلوماسية التي اندلعت في الخليج وأسفرت عن قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر في (5)   حزيران الماضي واتخاذها إجراءات عقابية ضد الدوحة. 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.