شريط الأخبار
الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط اطلاق نار داخل بلدية الكرك خلال مشاجرة عشائرية اتلاف طن و (800) كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في مادبا
عاجل

وزير خارجية قطر يصل الكويت بزيارة غير معلنة

الوقائع الاخبارية: أعلنت وكالة الأنباء الكويتية كونا أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وصل الكويت الأربعاء بزيارة رسمية لم يتم الإعلان عنه مسبقا.
وكان في استقبال رئيس الدبلوماسية القطرية في مطار العاصمة الكويت كل من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح خالد الحمد الصباح، ونائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية الكويتية.
ثم استقبله والوفد المرافق له أميرُ دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح بحضور ولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح.
وسلم آل ثاني إلى الأمير الكويتي رسالة خطية من أمير دول قطر تميم بن حمد آل ثاني تتعلق بـ"العلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية"، حسب ما نقلته الوكالة.
وحضر الاجتماع، علاوة على المسؤولين المذكورين، المستشار في الديوان الأميري محمد ضيف الله شرار، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة محمد العبدالله المبارك الصباح ونائب وزير الخارجية خالد سليمان الجارالله.
تجدر الإشارة إلى أن هذه أول زيارة يقوم بها وزير الخارجية القطري منذ إرسال أمير الكويت، في أوائل آب الجاري، رسائل إلى قادة السعودية ومصر والإمارات والبحرين وعمان وقطر تتضمن مبادرة كويتية جديدة لحل الأزمة الدبلوماسية التي اندلعت في الخليج وأسفرت عن قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر في (5)   حزيران الماضي واتخاذها إجراءات عقابية ضد الدوحة. 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.