شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل

الوقائع الإخبارية : أثارت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لمجاري تصريف الأمطار على جانب أحد الشوراع في مدينة دير أبو سعيد سخرية رواد المواقع باعتبارها تفتقر للأسس الهندسية من نواحي التنفيذ بحيث ستكون عائق أمام المركبات والمشاه على حدا سواء.
وأكدوا أن العبارة ترتفع عن سعة الشارع حوالي 40 سنتمتر وبالتالي فإن تلك العبارات ستكون غير قادرة على استقبال كميات المياه في الشوارع، الأمر الذي يتطلب من الجهات المعنية إعادة التصميم من جديد تكون بشكل انسيابي.
بدوره أوضح رئيس بلدية دير أبي سعيد الجديدة إبراهيم الأعيدة، أن عبارة تصريف المياه وضعت في فضلة تابعة للبلدية أمام أحد المدارس الخاصة وليست في سعة الشارع، مؤكداً أن صاحب المدرسة سيقوم باستكمال تنفيذ الرصيف وعمل كندرين اللازم وخصوصاً وأن المنطقة تعاني سنويا من تجمعات مائية كبيرة.
وأكد أنه سيتم تنفيذ العبارات بطريقة هندسية في الأرصفة ولن يكون هناك تأثير على حركة المرور في الشارع، مبيناً أن الشارع يعاني من تجمعات مائية كبيرة في فصل الشتاء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.