شريط الأخبار
ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" العودات : قانون العفو العام يجُب الجريمة والعقوبة معاً
عاجل

شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل

الوقائع الإخبارية : أثارت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لمجاري تصريف الأمطار على جانب أحد الشوراع في مدينة دير أبو سعيد سخرية رواد المواقع باعتبارها تفتقر للأسس الهندسية من نواحي التنفيذ بحيث ستكون عائق أمام المركبات والمشاه على حدا سواء.
وأكدوا أن العبارة ترتفع عن سعة الشارع حوالي 40 سنتمتر وبالتالي فإن تلك العبارات ستكون غير قادرة على استقبال كميات المياه في الشوارع، الأمر الذي يتطلب من الجهات المعنية إعادة التصميم من جديد تكون بشكل انسيابي.
بدوره أوضح رئيس بلدية دير أبي سعيد الجديدة إبراهيم الأعيدة، أن عبارة تصريف المياه وضعت في فضلة تابعة للبلدية أمام أحد المدارس الخاصة وليست في سعة الشارع، مؤكداً أن صاحب المدرسة سيقوم باستكمال تنفيذ الرصيف وعمل كندرين اللازم وخصوصاً وأن المنطقة تعاني سنويا من تجمعات مائية كبيرة.
وأكد أنه سيتم تنفيذ العبارات بطريقة هندسية في الأرصفة ولن يكون هناك تأثير على حركة المرور في الشارع، مبيناً أن الشارع يعاني من تجمعات مائية كبيرة في فصل الشتاء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.