شريط الأخبار
بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة

الوقائع الاخبارية : قال مصدر امني ان معلومات وردت للعاملين في قسم مكافحة مخدرات العقبة حول حيازة احد الاشخاص لكميات كبيرة من مواد الحبوب المخدرة ومباشرته التخطيط لتهريبها خارج المملكة ، حيث جرى متابعة ذلك الشخص لالقاء القبض عليه وما بحوزته من مواد مخدرة .

واضاف المصدر انه وبعد تحديد مكان تواجد ذلك الشخص وبحوزته الحبوب المخدرة وضعت عدة كمائن تم من خلالها القاء القبض عليه وضبط بحوزته كيس كبير داخله ١١٨ الف حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات معه .

وفي سياق متصل وبناء على المعلومات التي وردت للعاملين في قسم مكافحة مخدرات المفرق بقيام مجموعة من الاشخاص بتخزين كمية كبيرة من مادة الهيروين المخدرة في احدى المناطق الصحراوية الوعرة في البادية الشمالية وبعد تمشيط المنطقة عثر على كيس كبير مخفي بين الحجارة بداخله اربعة وعشرون مكعب ( ١٣كغم) من مادة الهيروين المخدر وما زال التحقيق جارياً لتحديد هوية المتورطين وضبطهم .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.