شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء

الوقائع الإخبارية : اقدم مجهولون على تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا في محافظة الزرقاء عامر القضاة وتهديده بالقتل.

وبحسب منشور للقضاة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فقد توجه برسالة خطية للملك عبدالله الثاني ووزير المياه ومحافظ الزرقاء والرئيس التنفيذي لشركة مياهنا لحمايته من هؤلاء المجهولين، الذين تسببوا في تخريب سيارته وتهديده بالقتل.

وقال القضاة: "هذه نتيجة عملي المتواصل منذ ثلاثة شهور حيث تبين وجود تجاوزات ومخالفات في العمل بشكل يؤدي إلى فساد واضح؛ علما ان الجهات الامنية لازالت تحقق وقد تبين أن هناك خلل".
وأضاف: "قمت بإبلاغ مدراءي عنه وتم تشكيل اكثر من لجنة تحقيق بالخصوص وهي لازالت قيد الاجراء ولكن اصحاب النفوس الضعيفة والمتضررين قاموا بتهديدي بشكل مباشر قبل حوالي اسبوع".
وتابع القضاة: "طلبني على اثر التهديد عطوفة محافظ الزرقاء وتعهد مشكورا بتوفير جو أمن للعمل وقام بتوجيهنا للاستمرار في كشف عن أي خلل أو تجاوز".

واكد القضاة أن ذات المتضررين قاموا أمس بالاعتداء عليه اثناء عودته إلى منزله، "وحاولوا ضربي وتم تكسير الزجاج الامامي ورضوض في يدي وقاموا بشتمي وتهديدي وطلبوا مني مغادرة الزرقاء؛ وكل ذلك لأننا عملنا من اجل المصلحة العامة ورفع الظلم عن المواطن من خلال مناصبنا التي نعدها تكليفا وليس تشريفا، هذه ضريبة الاصلاح وهذا جزاء من اتقى الله في عمله".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.