شريط الأخبار
بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز"
عاجل

شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء

الوقائع الإخبارية : اقدم مجهولون على تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا في محافظة الزرقاء عامر القضاة وتهديده بالقتل.

وبحسب منشور للقضاة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فقد توجه برسالة خطية للملك عبدالله الثاني ووزير المياه ومحافظ الزرقاء والرئيس التنفيذي لشركة مياهنا لحمايته من هؤلاء المجهولين، الذين تسببوا في تخريب سيارته وتهديده بالقتل.

وقال القضاة: "هذه نتيجة عملي المتواصل منذ ثلاثة شهور حيث تبين وجود تجاوزات ومخالفات في العمل بشكل يؤدي إلى فساد واضح؛ علما ان الجهات الامنية لازالت تحقق وقد تبين أن هناك خلل".
وأضاف: "قمت بإبلاغ مدراءي عنه وتم تشكيل اكثر من لجنة تحقيق بالخصوص وهي لازالت قيد الاجراء ولكن اصحاب النفوس الضعيفة والمتضررين قاموا بتهديدي بشكل مباشر قبل حوالي اسبوع".
وتابع القضاة: "طلبني على اثر التهديد عطوفة محافظ الزرقاء وتعهد مشكورا بتوفير جو أمن للعمل وقام بتوجيهنا للاستمرار في كشف عن أي خلل أو تجاوز".

واكد القضاة أن ذات المتضررين قاموا أمس بالاعتداء عليه اثناء عودته إلى منزله، "وحاولوا ضربي وتم تكسير الزجاج الامامي ورضوض في يدي وقاموا بشتمي وتهديدي وطلبوا مني مغادرة الزرقاء؛ وكل ذلك لأننا عملنا من اجل المصلحة العامة ورفع الظلم عن المواطن من خلال مناصبنا التي نعدها تكليفا وليس تشريفا، هذه ضريبة الاصلاح وهذا جزاء من اتقى الله في عمله".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.