شريط الأخبار
سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر في ظل لجنة الرزاز وتبربر الشواربة!! " أسيد اللوزي" .. ملحمتك البطولية سجلت رقماً قياسياً بالشهامة والرجولة المصري يوجه كتاب "عاجل جدا" لشركات التطبيقات الذكية لاستكمال أوراق الحصول على الترخيص صديق الشيخ أسيد اللوزي المتوفى في حادث الحفرة الامتصاصية يروي تفاصيل تلقيه الكارثة المروعة
عاجل

شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء

الوقائع الإخبارية : اقدم مجهولون على تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا في محافظة الزرقاء عامر القضاة وتهديده بالقتل.

وبحسب منشور للقضاة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فقد توجه برسالة خطية للملك عبدالله الثاني ووزير المياه ومحافظ الزرقاء والرئيس التنفيذي لشركة مياهنا لحمايته من هؤلاء المجهولين، الذين تسببوا في تخريب سيارته وتهديده بالقتل.

وقال القضاة: "هذه نتيجة عملي المتواصل منذ ثلاثة شهور حيث تبين وجود تجاوزات ومخالفات في العمل بشكل يؤدي إلى فساد واضح؛ علما ان الجهات الامنية لازالت تحقق وقد تبين أن هناك خلل".
وأضاف: "قمت بإبلاغ مدراءي عنه وتم تشكيل اكثر من لجنة تحقيق بالخصوص وهي لازالت قيد الاجراء ولكن اصحاب النفوس الضعيفة والمتضررين قاموا بتهديدي بشكل مباشر قبل حوالي اسبوع".
وتابع القضاة: "طلبني على اثر التهديد عطوفة محافظ الزرقاء وتعهد مشكورا بتوفير جو أمن للعمل وقام بتوجيهنا للاستمرار في كشف عن أي خلل أو تجاوز".

واكد القضاة أن ذات المتضررين قاموا أمس بالاعتداء عليه اثناء عودته إلى منزله، "وحاولوا ضربي وتم تكسير الزجاج الامامي ورضوض في يدي وقاموا بشتمي وتهديدي وطلبوا مني مغادرة الزرقاء؛ وكل ذلك لأننا عملنا من اجل المصلحة العامة ورفع الظلم عن المواطن من خلال مناصبنا التي نعدها تكليفا وليس تشريفا، هذه ضريبة الاصلاح وهذا جزاء من اتقى الله في عمله".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.