شريط الأخبار
سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد شاهد بالتفاصيل .. مسودة مشروع القانون المعدل لـ‘‘الزراعة‘‘ العثور على جثة متفحمة داخل مركبة في الرمثا هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

شاهد بالصور.. جلالة الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية

الوقائع الاخبارية: ارتبط اسم الملكة رانيا العبد الله في أذهاننا بالأناقة والرقي نظرًا لذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وتنسيقها بشكل يجعلها تشع جمالاً وأناقةً. واعتمدت الملكة رانيا على البدل الكلاسيكية لحضور العديد من المناسبات الرسمية الهامة خاصةً أن هذا الزي يضفي المزيد من الأناقة والجدية على من ترتديه فهو يعكس مدى تقديرها للمناسبة.

واختارت البدلة السوداء الكلاسيكية في أحدث ظهور لها أثناء مشاركتها في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمم المتحدة النصف سنوي الذي يعقد في الأردن حاليًا وأكملت أناقتها بارتداء عقد رقيق يتماشى مع ستايل ملابسها.

وكانت البساطة هي عنوان إطلالتها في هولندا حيث دمجت ما بين البليز البيج مع البنطلون الأبيض واسع الأرجل لكي تكون بدلتها الكلاسيكية الأنيقة.وخطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الراقية عندما ارتدت بدلةً مكونةً من بليزر كاروهات وبنطلون أسود، ما جعلها تفيض أناقةً ورُقيًا.

وتألقت ببدلة كلاسيكية في غاية الأناقة مكونةً من بليزر أبيض وبنطلون أسود، وأكملت أناقتها بحذاء أبيض ذي كعب عالٍ مزين باللون الأسود، وذلك خلال مشاركتها في فعالية نحن المستقبل التي أُقيمت في نيويورك.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.