شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

شاهد بالصور...القبض على 23 مروج وحائز للمخدرات في عدد من المحافظات

الوقائع الاخبارية : تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على 23 مروج وحائز للمواد المخدرة عبر مختلف أقسامها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق المملكة، ويضبطون ما بحوزتهم من مواد مخدرة خلال اليومين الماضيين .

و قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في اقسامها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة تعاملت خلال اليومين الماضيين مع عدد من قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة بعد متابعة كافة المعلومات التي وردت اليهم وتتبع ورصد عدد من المشتبه بهم بمثل تلك القضايا .
ومن أبرز تلك القضايا حملة على مروجي المواد المخدرة في محافظة المفرق حيث أفضت الحملة عن القاء القبض على سبعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة فيما ضبط بحوزة احدهم على 20 الف حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدرة .
ونفذت كذلك حملة امنية جنوب العاصمة في منطقة البيادر افضت لإلقاء القبض خلالها على خمسة اشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة ، فيما دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة جنوب العاصمة / ناعور حيث القي القبض عليه وضبط بحوزته كفين من مادة الحشيش المخدر و 200 حبة مخدرة ، كما وتم التعامل في منطقة الزهور جنوب العاصمة مع قضيتين منفصلتين لمروجي المواد المخدرة القي القبض خلالهما على مروجين للمواد المخدرة عثر بحوزة الاول على كف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة الاخر على نصف كف من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة الزرقاء وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وضع كمين لشخصين منهم وجرى القاء القبض عليهما بعد محاولتها الفرار وضبط بحوزتهما كمية من بودرة الحشيش الصناعي وتبين أنهما مطلوبان بعدد من الطلبات الامنية ، كما القي القبض في لواء الرصيفة على مروج بحوزته 12 كيس من مادرة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة البلقاء / عين الباشا نفذت مداهمة لمنزل احد المروجين وجرى ضبطه وبتفيش المنزل عثر داخله على نصف كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة مقطعة ومجهزة للبيع من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة ، والقي القبض في لواء الرمثا على احد المشتبه بهم في قضايا ترويج المواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

ونفذت في مدينة العقبة حملة على عدد من الاشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة والقي القبض على ثلاثة منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد .
وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.