شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

شاهد بالصور...القبض على 23 مروج وحائز للمخدرات في عدد من المحافظات

الوقائع الاخبارية : تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على 23 مروج وحائز للمواد المخدرة عبر مختلف أقسامها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق المملكة، ويضبطون ما بحوزتهم من مواد مخدرة خلال اليومين الماضيين .

و قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في اقسامها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة تعاملت خلال اليومين الماضيين مع عدد من قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة بعد متابعة كافة المعلومات التي وردت اليهم وتتبع ورصد عدد من المشتبه بهم بمثل تلك القضايا .
ومن أبرز تلك القضايا حملة على مروجي المواد المخدرة في محافظة المفرق حيث أفضت الحملة عن القاء القبض على سبعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة فيما ضبط بحوزة احدهم على 20 الف حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدرة .
ونفذت كذلك حملة امنية جنوب العاصمة في منطقة البيادر افضت لإلقاء القبض خلالها على خمسة اشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة ، فيما دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة جنوب العاصمة / ناعور حيث القي القبض عليه وضبط بحوزته كفين من مادة الحشيش المخدر و 200 حبة مخدرة ، كما وتم التعامل في منطقة الزهور جنوب العاصمة مع قضيتين منفصلتين لمروجي المواد المخدرة القي القبض خلالهما على مروجين للمواد المخدرة عثر بحوزة الاول على كف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة الاخر على نصف كف من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة الزرقاء وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وضع كمين لشخصين منهم وجرى القاء القبض عليهما بعد محاولتها الفرار وضبط بحوزتهما كمية من بودرة الحشيش الصناعي وتبين أنهما مطلوبان بعدد من الطلبات الامنية ، كما القي القبض في لواء الرصيفة على مروج بحوزته 12 كيس من مادرة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة البلقاء / عين الباشا نفذت مداهمة لمنزل احد المروجين وجرى ضبطه وبتفيش المنزل عثر داخله على نصف كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة مقطعة ومجهزة للبيع من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة ، والقي القبض في لواء الرمثا على احد المشتبه بهم في قضايا ترويج المواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

ونفذت في مدينة العقبة حملة على عدد من الاشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة والقي القبض على ثلاثة منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد .
وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.