شريط الأخبار
الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام
عاجل

شاهد بالصور...القبض على 23 مروج وحائز للمخدرات في عدد من المحافظات

الوقائع الاخبارية : تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على 23 مروج وحائز للمواد المخدرة عبر مختلف أقسامها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق المملكة، ويضبطون ما بحوزتهم من مواد مخدرة خلال اليومين الماضيين .

و قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في اقسامها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة تعاملت خلال اليومين الماضيين مع عدد من قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة بعد متابعة كافة المعلومات التي وردت اليهم وتتبع ورصد عدد من المشتبه بهم بمثل تلك القضايا .
ومن أبرز تلك القضايا حملة على مروجي المواد المخدرة في محافظة المفرق حيث أفضت الحملة عن القاء القبض على سبعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة فيما ضبط بحوزة احدهم على 20 الف حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدرة .
ونفذت كذلك حملة امنية جنوب العاصمة في منطقة البيادر افضت لإلقاء القبض خلالها على خمسة اشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة ، فيما دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة جنوب العاصمة / ناعور حيث القي القبض عليه وضبط بحوزته كفين من مادة الحشيش المخدر و 200 حبة مخدرة ، كما وتم التعامل في منطقة الزهور جنوب العاصمة مع قضيتين منفصلتين لمروجي المواد المخدرة القي القبض خلالهما على مروجين للمواد المخدرة عثر بحوزة الاول على كف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة الاخر على نصف كف من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة الزرقاء وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وضع كمين لشخصين منهم وجرى القاء القبض عليهما بعد محاولتها الفرار وضبط بحوزتهما كمية من بودرة الحشيش الصناعي وتبين أنهما مطلوبان بعدد من الطلبات الامنية ، كما القي القبض في لواء الرصيفة على مروج بحوزته 12 كيس من مادرة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة البلقاء / عين الباشا نفذت مداهمة لمنزل احد المروجين وجرى ضبطه وبتفيش المنزل عثر داخله على نصف كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة مقطعة ومجهزة للبيع من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة ، والقي القبض في لواء الرمثا على احد المشتبه بهم في قضايا ترويج المواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

ونفذت في مدينة العقبة حملة على عدد من الاشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة والقي القبض على ثلاثة منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد .
وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.