شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار

الوقائع الاخبارية : خليل الحاج توفيق
نقيب تجار المواد الغذائية
" كسر ظهر الفساد " لا تعني التضييق على الناس المحترمة او خوف بعض المسؤولين من اتخاذ القرارات واستخدام صلاحياتهم او العمل بروح القانون ولا تعني مزاودة البعض علينا بالوطنية والحرص على البلد او تعطيل معاملات الناس حتى يقال عنه " شريف " وليس له مفتاح .
" كسر ظهر الفساد " التي قالها جلالة الملك تعني محاربة الفاسدين وشركاءهم ومن يسهل لهم فسادهم و يعطيهم الحماية ويوفر له الرعاية والتضييق عليهم وتسهيل الأمور على الناس الملتزمة حتى لا يتم ابتزازها وإجبارها على السير بالطريق الغلط وتنفيع الفاسدين وتعني إعادة النظر بالتشريعات والتعليمات الضبابية التي تحتمل الاجتهاد والتي قد يستغلها الفاسدون للهروب من المساءلة وسد الثغرات التي قد يتسلل منها الفساد .
هيئة مكافحة الفساد لم يتم إنشاؤها لمحاسبة المسؤول المحترم النظيف الذي ينفذ القسم الذي أقسمه امام جلالة الملك ويشتغل بضمير لمصلحة البلد والمواطن وتشجيع الاستثمار .
لا نريد ان تصبح " مكافحة الفساد " نقمة علينا ...ولعنة الله على الفاسدين ومن يعمل معهم ولهم



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.