شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار

الوقائع الاخبارية : خليل الحاج توفيق
نقيب تجار المواد الغذائية
" كسر ظهر الفساد " لا تعني التضييق على الناس المحترمة او خوف بعض المسؤولين من اتخاذ القرارات واستخدام صلاحياتهم او العمل بروح القانون ولا تعني مزاودة البعض علينا بالوطنية والحرص على البلد او تعطيل معاملات الناس حتى يقال عنه " شريف " وليس له مفتاح .
" كسر ظهر الفساد " التي قالها جلالة الملك تعني محاربة الفاسدين وشركاءهم ومن يسهل لهم فسادهم و يعطيهم الحماية ويوفر له الرعاية والتضييق عليهم وتسهيل الأمور على الناس الملتزمة حتى لا يتم ابتزازها وإجبارها على السير بالطريق الغلط وتنفيع الفاسدين وتعني إعادة النظر بالتشريعات والتعليمات الضبابية التي تحتمل الاجتهاد والتي قد يستغلها الفاسدون للهروب من المساءلة وسد الثغرات التي قد يتسلل منها الفساد .
هيئة مكافحة الفساد لم يتم إنشاؤها لمحاسبة المسؤول المحترم النظيف الذي ينفذ القسم الذي أقسمه امام جلالة الملك ويشتغل بضمير لمصلحة البلد والمواطن وتشجيع الاستثمار .
لا نريد ان تصبح " مكافحة الفساد " نقمة علينا ...ولعنة الله على الفاسدين ومن يعمل معهم ولهم



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.