شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار

الوقائع الاخبارية : خليل الحاج توفيق
نقيب تجار المواد الغذائية
" كسر ظهر الفساد " لا تعني التضييق على الناس المحترمة او خوف بعض المسؤولين من اتخاذ القرارات واستخدام صلاحياتهم او العمل بروح القانون ولا تعني مزاودة البعض علينا بالوطنية والحرص على البلد او تعطيل معاملات الناس حتى يقال عنه " شريف " وليس له مفتاح .
" كسر ظهر الفساد " التي قالها جلالة الملك تعني محاربة الفاسدين وشركاءهم ومن يسهل لهم فسادهم و يعطيهم الحماية ويوفر له الرعاية والتضييق عليهم وتسهيل الأمور على الناس الملتزمة حتى لا يتم ابتزازها وإجبارها على السير بالطريق الغلط وتنفيع الفاسدين وتعني إعادة النظر بالتشريعات والتعليمات الضبابية التي تحتمل الاجتهاد والتي قد يستغلها الفاسدون للهروب من المساءلة وسد الثغرات التي قد يتسلل منها الفساد .
هيئة مكافحة الفساد لم يتم إنشاؤها لمحاسبة المسؤول المحترم النظيف الذي ينفذ القسم الذي أقسمه امام جلالة الملك ويشتغل بضمير لمصلحة البلد والمواطن وتشجيع الاستثمار .
لا نريد ان تصبح " مكافحة الفساد " نقمة علينا ...ولعنة الله على الفاسدين ومن يعمل معهم ولهم



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.