شريط الأخبار
تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش
عاجل

دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار

الوقائع الاخبارية : خليل الحاج توفيق
نقيب تجار المواد الغذائية
" كسر ظهر الفساد " لا تعني التضييق على الناس المحترمة او خوف بعض المسؤولين من اتخاذ القرارات واستخدام صلاحياتهم او العمل بروح القانون ولا تعني مزاودة البعض علينا بالوطنية والحرص على البلد او تعطيل معاملات الناس حتى يقال عنه " شريف " وليس له مفتاح .
" كسر ظهر الفساد " التي قالها جلالة الملك تعني محاربة الفاسدين وشركاءهم ومن يسهل لهم فسادهم و يعطيهم الحماية ويوفر له الرعاية والتضييق عليهم وتسهيل الأمور على الناس الملتزمة حتى لا يتم ابتزازها وإجبارها على السير بالطريق الغلط وتنفيع الفاسدين وتعني إعادة النظر بالتشريعات والتعليمات الضبابية التي تحتمل الاجتهاد والتي قد يستغلها الفاسدون للهروب من المساءلة وسد الثغرات التي قد يتسلل منها الفساد .
هيئة مكافحة الفساد لم يتم إنشاؤها لمحاسبة المسؤول المحترم النظيف الذي ينفذ القسم الذي أقسمه امام جلالة الملك ويشتغل بضمير لمصلحة البلد والمواطن وتشجيع الاستثمار .
لا نريد ان تصبح " مكافحة الفساد " نقمة علينا ...ولعنة الله على الفاسدين ومن يعمل معهم ولهم



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.