شريط الأخبار
محافظ المفرق :وصول المواطنين قبل بدء الدوام الرسمي سبب الأزمة المرورية على حدود جابر زواتي: استراتيجية جديدة للطاقة بالتعاون مع القطاع الخاص " علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها
عاجل

شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة

الوقائع الإخبارية : قال مصدر امني بان العاملين في مديرية شرطة العقبة و شعبة البحث الجنائي باشروا التحقيق في شكوى وردت اليهم صباح اليوم الخميس حول قيام عدد من الاشخاص مجهولين بسرقة سائح روسي يحمل درجة البروفيسور في اختصاص القلب اثناء وجوده بجولة سياحية في مدينة العقبة الاقتصادية وذلك وفق مصدر امني .

 واضاف المصدر بانه وبتوجيهات مباشرة من مدير الامن العام اوعز قائد امن اقليم الجنوب لمديرية شرطة العقبة وافراد البحث الجنائي بالسرعة في فتح تحقيق بالقضية والسرعة في القاء القبض على الفاعلين كون الطبيب الروسي عائدا الى بلاده مساء اليوم .

وعليه باشرت الاجهزة الامنية بجمع المعلومات والتحقيق ،حيث تم تحديد هوية المتورطين بالسرقة؛ وبعد البحث و التحري وخلال اقل من ساعة تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض عليهم وجرى ضبط المسروقات بحوزتهم ، فيما سيتم احالة المتورطين الى القضاء بعد الانتهاء من التحقيقات.

وعلى الفور قام مدير البحث الجنائي المقدم محمود الخطايبة باستدعاء السائح الروسي الى مكتبه وتم تسليمه جميع المفقودات ، في حين قدم السائح شكره وتقديره لكافة كواد الاجهزة الامنية على مهنيتهم واحترافيتهم التي اثمرت بسرعة القاء القبض على المتورطين بسرعة قياسية .







 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.