شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..!

الوقائع الإخبارية : لاقى حادث وفاة طفلة وشاب بمنهل نأت امانة عمان بالمسؤولية عن نفسها بالقول انها حفرة امتصاصية تابعة لاحد المحال التجارية، غضباً شعبيا عارما خاصة بعد نشر مقطع فيديو يبين لحظة سقوط الطفلة البريئة في الحفرة .

الشيخ أسد اللوزي الذي ساقه القدر ان يكون متواجدا لحظة سقوط الطفلة في الحفرة المغطاة باطار حديدي غير مثبت ومتهالك دفعته الشهامة والنخوة الى محاولته انقاذ الطفلة من مصيرها المحتوم ليلاقي ذات المصير .

رحم الله الشيخ اللوزي والطفلة البريئة، لكن اللافت ، انه عند كل كارثة تحل بنا ويذهب ضحيتها الابرياء، تتقاذف الجهات المسؤولة الاتهامات وتتهرب من المسؤولية، وتلقيها على الاخرين.

التقصير واضح، ومسؤولية المحل التجاري في عدم اصلاح "الضرر كبيرة" لكن تقصير امانة عمان واهمالها أكبر من ذلك بكثير فالمحل التجاري وحفرته "اللعينة" يندرجان ضمن صلاحيتها، وقد كشف الفيديو ان الحفرة جزء من رصيف الشارع، فعلى امين عمان ان يعلن تحمله المسؤولية ويتحلى بالشجاعة لا ان يتهرب من المسؤولية كما فعل بعض الوزراء في فاجعة البحر الميت .

غرقت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاربعاء بصور الشيخ اسد اللوزي ومقطع الفيديو لحظة سقوط الطفلة،التي ضمت اسفلها تعليقات غاضبة تحمل امانة عمان تحديدا المسؤولية كاملة .

كما طالب اردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي بحبس " المسؤولين المقصرين" مهما كان موقعهم وان لا يطبق القانون فقط على مديرة مدرسة فكتوريا ...!.

كما دعا اردنيون حكومة الدكتور عمر الرزاز الى اتخاذ عقوبات رادعة بحق المقصرين وان لا تمر على هذه الحادثة مرور الكرام، فالكارثة لا تقدر بعدد الضحايا، فموت طفلة بريئة نتيجة اهمال مسؤول كارثة كبرى بحد ذاتها ..!

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.