شريط الأخبار
الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان
عاجل

وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..!

الوقائع الإخبارية : لاقى حادث وفاة طفلة وشاب بمنهل نأت امانة عمان بالمسؤولية عن نفسها بالقول انها حفرة امتصاصية تابعة لاحد المحال التجارية، غضباً شعبيا عارما خاصة بعد نشر مقطع فيديو يبين لحظة سقوط الطفلة البريئة في الحفرة .

الشيخ أسد اللوزي الذي ساقه القدر ان يكون متواجدا لحظة سقوط الطفلة في الحفرة المغطاة باطار حديدي غير مثبت ومتهالك دفعته الشهامة والنخوة الى محاولته انقاذ الطفلة من مصيرها المحتوم ليلاقي ذات المصير .

رحم الله الشيخ اللوزي والطفلة البريئة، لكن اللافت ، انه عند كل كارثة تحل بنا ويذهب ضحيتها الابرياء، تتقاذف الجهات المسؤولة الاتهامات وتتهرب من المسؤولية، وتلقيها على الاخرين.

التقصير واضح، ومسؤولية المحل التجاري في عدم اصلاح "الضرر كبيرة" لكن تقصير امانة عمان واهمالها أكبر من ذلك بكثير فالمحل التجاري وحفرته "اللعينة" يندرجان ضمن صلاحيتها، وقد كشف الفيديو ان الحفرة جزء من رصيف الشارع، فعلى امين عمان ان يعلن تحمله المسؤولية ويتحلى بالشجاعة لا ان يتهرب من المسؤولية كما فعل بعض الوزراء في فاجعة البحر الميت .

غرقت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاربعاء بصور الشيخ اسد اللوزي ومقطع الفيديو لحظة سقوط الطفلة،التي ضمت اسفلها تعليقات غاضبة تحمل امانة عمان تحديدا المسؤولية كاملة .

كما طالب اردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي بحبس " المسؤولين المقصرين" مهما كان موقعهم وان لا يطبق القانون فقط على مديرة مدرسة فكتوريا ...!.

كما دعا اردنيون حكومة الدكتور عمر الرزاز الى اتخاذ عقوبات رادعة بحق المقصرين وان لا تمر على هذه الحادثة مرور الكرام، فالكارثة لا تقدر بعدد الضحايا، فموت طفلة بريئة نتيجة اهمال مسؤول كارثة كبرى بحد ذاتها ..!

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.