شريط الأخبار
وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء
عاجل

وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..!

الوقائع الإخبارية : لاقى حادث وفاة طفلة وشاب بمنهل نأت امانة عمان بالمسؤولية عن نفسها بالقول انها حفرة امتصاصية تابعة لاحد المحال التجارية، غضباً شعبيا عارما خاصة بعد نشر مقطع فيديو يبين لحظة سقوط الطفلة البريئة في الحفرة .

الشيخ أسد اللوزي الذي ساقه القدر ان يكون متواجدا لحظة سقوط الطفلة في الحفرة المغطاة باطار حديدي غير مثبت ومتهالك دفعته الشهامة والنخوة الى محاولته انقاذ الطفلة من مصيرها المحتوم ليلاقي ذات المصير .

رحم الله الشيخ اللوزي والطفلة البريئة، لكن اللافت ، انه عند كل كارثة تحل بنا ويذهب ضحيتها الابرياء، تتقاذف الجهات المسؤولة الاتهامات وتتهرب من المسؤولية، وتلقيها على الاخرين.

التقصير واضح، ومسؤولية المحل التجاري في عدم اصلاح "الضرر كبيرة" لكن تقصير امانة عمان واهمالها أكبر من ذلك بكثير فالمحل التجاري وحفرته "اللعينة" يندرجان ضمن صلاحيتها، وقد كشف الفيديو ان الحفرة جزء من رصيف الشارع، فعلى امين عمان ان يعلن تحمله المسؤولية ويتحلى بالشجاعة لا ان يتهرب من المسؤولية كما فعل بعض الوزراء في فاجعة البحر الميت .

غرقت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاربعاء بصور الشيخ اسد اللوزي ومقطع الفيديو لحظة سقوط الطفلة،التي ضمت اسفلها تعليقات غاضبة تحمل امانة عمان تحديدا المسؤولية كاملة .

كما طالب اردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي بحبس " المسؤولين المقصرين" مهما كان موقعهم وان لا يطبق القانون فقط على مديرة مدرسة فكتوريا ...!.

كما دعا اردنيون حكومة الدكتور عمر الرزاز الى اتخاذ عقوبات رادعة بحق المقصرين وان لا تمر على هذه الحادثة مرور الكرام، فالكارثة لا تقدر بعدد الضحايا، فموت طفلة بريئة نتيجة اهمال مسؤول كارثة كبرى بحد ذاتها ..!

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.