شريط الأخبار
بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا أمن العقبة يقنع اربعيني بالعدول عن الانتحار بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفلة غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية
عاجل

قناع العسل والجزر لبشرة ناعمة خالية من حب الشباب

الوقائع الإخبارية : كيف تصنعين أداة تجميل منزلية طبيعية للحصول على بشرة تماثل نجمات هوليوود.
يحتوي الجزر على فيتامين "أ" الذي يؤثر مباشرة على صحة العين إيجابيا، بجانب احتوائه على البيتا – كاروتين التي تحمي العين من المياه الزرقاء، كما يحتوي على مادة الكاروتينات المضادة للأكسدة ومن ثم فهو "مضاد حيوي" طبيعي، وتناوله مباشرة يساعد في تنظيف اللثة إذ يحفز على إفراز اللعاب الذي يوازن حموضة المعدمة، وبجانب كل هذه الفوائد الصحية، فهو أداة تجميل للبشرة، لتنظيفها وتنعميها وتخليصها من الشوائب، خاصة حبوب الشباب.
فكما قلنا، الجزر يحتوي على فيتامين "أ" ومضادات الأكسدة، وهو ما يساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية وإصلاح الأنسجة التالفة، وشربه كعصير يساعد في بقاء الجلد رطبا، لكن هناك وصفة أخرى وهي استخدامه كقناع وجه للحصول على نتيجة ملحوظة في أسرع وقت.
ـ في البداية يتم تقشير الجزر وطهيه في الماء حتى يصبح طريا.
ـ بعد تصفيته من الماء، يتم هرسه جيدا.
ـ نحتاج الآن لملعقة من العسل، ونصف ملعقة من زيت الزيتون، ونخلطهما جيدا مع الجزر المهروس، بحيث يكون المزيج بحالة متوسطة، ليس لزجا ولا متماسكا.
ـ نلاحظ جيدا أن الليمون مادة مقلصة، لذا فإن أصحاب البشرة الدهنية في حاجة للمزيد من الليمون، وهو ما يعني من 7 إلى 9 قطرات ليمون لأصحاب البشرة العادية، وملعقة كاملة لأصحاب البشرة الدهنية.
ـ بعد أن يبرد الخليط، يتم وضعه على الوجه والرقبة ما عدا منطقة العينين، ويترك من 10 إلى 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ، وتجفيفه بمنشبة رطبة، وسريعا نستعمل كريما مرطبا كاملا على الوجه.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.