شريط الأخبار
التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان
عاجل

قناع العسل والجزر لبشرة ناعمة خالية من حب الشباب

الوقائع الإخبارية : كيف تصنعين أداة تجميل منزلية طبيعية للحصول على بشرة تماثل نجمات هوليوود.
يحتوي الجزر على فيتامين "أ" الذي يؤثر مباشرة على صحة العين إيجابيا، بجانب احتوائه على البيتا – كاروتين التي تحمي العين من المياه الزرقاء، كما يحتوي على مادة الكاروتينات المضادة للأكسدة ومن ثم فهو "مضاد حيوي" طبيعي، وتناوله مباشرة يساعد في تنظيف اللثة إذ يحفز على إفراز اللعاب الذي يوازن حموضة المعدمة، وبجانب كل هذه الفوائد الصحية، فهو أداة تجميل للبشرة، لتنظيفها وتنعميها وتخليصها من الشوائب، خاصة حبوب الشباب.
فكما قلنا، الجزر يحتوي على فيتامين "أ" ومضادات الأكسدة، وهو ما يساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية وإصلاح الأنسجة التالفة، وشربه كعصير يساعد في بقاء الجلد رطبا، لكن هناك وصفة أخرى وهي استخدامه كقناع وجه للحصول على نتيجة ملحوظة في أسرع وقت.
ـ في البداية يتم تقشير الجزر وطهيه في الماء حتى يصبح طريا.
ـ بعد تصفيته من الماء، يتم هرسه جيدا.
ـ نحتاج الآن لملعقة من العسل، ونصف ملعقة من زيت الزيتون، ونخلطهما جيدا مع الجزر المهروس، بحيث يكون المزيج بحالة متوسطة، ليس لزجا ولا متماسكا.
ـ نلاحظ جيدا أن الليمون مادة مقلصة، لذا فإن أصحاب البشرة الدهنية في حاجة للمزيد من الليمون، وهو ما يعني من 7 إلى 9 قطرات ليمون لأصحاب البشرة العادية، وملعقة كاملة لأصحاب البشرة الدهنية.
ـ بعد أن يبرد الخليط، يتم وضعه على الوجه والرقبة ما عدا منطقة العينين، ويترك من 10 إلى 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ، وتجفيفه بمنشبة رطبة، وسريعا نستعمل كريما مرطبا كاملا على الوجه.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.