شريط الأخبار
" علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها "حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة''
عاجل

قناع العسل والجزر لبشرة ناعمة خالية من حب الشباب

الوقائع الإخبارية : كيف تصنعين أداة تجميل منزلية طبيعية للحصول على بشرة تماثل نجمات هوليوود.
يحتوي الجزر على فيتامين "أ" الذي يؤثر مباشرة على صحة العين إيجابيا، بجانب احتوائه على البيتا – كاروتين التي تحمي العين من المياه الزرقاء، كما يحتوي على مادة الكاروتينات المضادة للأكسدة ومن ثم فهو "مضاد حيوي" طبيعي، وتناوله مباشرة يساعد في تنظيف اللثة إذ يحفز على إفراز اللعاب الذي يوازن حموضة المعدمة، وبجانب كل هذه الفوائد الصحية، فهو أداة تجميل للبشرة، لتنظيفها وتنعميها وتخليصها من الشوائب، خاصة حبوب الشباب.
فكما قلنا، الجزر يحتوي على فيتامين "أ" ومضادات الأكسدة، وهو ما يساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية وإصلاح الأنسجة التالفة، وشربه كعصير يساعد في بقاء الجلد رطبا، لكن هناك وصفة أخرى وهي استخدامه كقناع وجه للحصول على نتيجة ملحوظة في أسرع وقت.
ـ في البداية يتم تقشير الجزر وطهيه في الماء حتى يصبح طريا.
ـ بعد تصفيته من الماء، يتم هرسه جيدا.
ـ نحتاج الآن لملعقة من العسل، ونصف ملعقة من زيت الزيتون، ونخلطهما جيدا مع الجزر المهروس، بحيث يكون المزيج بحالة متوسطة، ليس لزجا ولا متماسكا.
ـ نلاحظ جيدا أن الليمون مادة مقلصة، لذا فإن أصحاب البشرة الدهنية في حاجة للمزيد من الليمون، وهو ما يعني من 7 إلى 9 قطرات ليمون لأصحاب البشرة العادية، وملعقة كاملة لأصحاب البشرة الدهنية.
ـ بعد أن يبرد الخليط، يتم وضعه على الوجه والرقبة ما عدا منطقة العينين، ويترك من 10 إلى 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ، وتجفيفه بمنشبة رطبة، وسريعا نستعمل كريما مرطبا كاملا على الوجه.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.