شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

قناع العسل والجزر لبشرة ناعمة خالية من حب الشباب

الوقائع الإخبارية : كيف تصنعين أداة تجميل منزلية طبيعية للحصول على بشرة تماثل نجمات هوليوود.
يحتوي الجزر على فيتامين "أ" الذي يؤثر مباشرة على صحة العين إيجابيا، بجانب احتوائه على البيتا – كاروتين التي تحمي العين من المياه الزرقاء، كما يحتوي على مادة الكاروتينات المضادة للأكسدة ومن ثم فهو "مضاد حيوي" طبيعي، وتناوله مباشرة يساعد في تنظيف اللثة إذ يحفز على إفراز اللعاب الذي يوازن حموضة المعدمة، وبجانب كل هذه الفوائد الصحية، فهو أداة تجميل للبشرة، لتنظيفها وتنعميها وتخليصها من الشوائب، خاصة حبوب الشباب.
فكما قلنا، الجزر يحتوي على فيتامين "أ" ومضادات الأكسدة، وهو ما يساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية وإصلاح الأنسجة التالفة، وشربه كعصير يساعد في بقاء الجلد رطبا، لكن هناك وصفة أخرى وهي استخدامه كقناع وجه للحصول على نتيجة ملحوظة في أسرع وقت.
ـ في البداية يتم تقشير الجزر وطهيه في الماء حتى يصبح طريا.
ـ بعد تصفيته من الماء، يتم هرسه جيدا.
ـ نحتاج الآن لملعقة من العسل، ونصف ملعقة من زيت الزيتون، ونخلطهما جيدا مع الجزر المهروس، بحيث يكون المزيج بحالة متوسطة، ليس لزجا ولا متماسكا.
ـ نلاحظ جيدا أن الليمون مادة مقلصة، لذا فإن أصحاب البشرة الدهنية في حاجة للمزيد من الليمون، وهو ما يعني من 7 إلى 9 قطرات ليمون لأصحاب البشرة العادية، وملعقة كاملة لأصحاب البشرة الدهنية.
ـ بعد أن يبرد الخليط، يتم وضعه على الوجه والرقبة ما عدا منطقة العينين، ويترك من 10 إلى 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ، وتجفيفه بمنشبة رطبة، وسريعا نستعمل كريما مرطبا كاملا على الوجه.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.