شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

لهذا السبب يتواجد بطل مسلسل “قيامة أرطغرل” في قطر

الوقائع الإخبارية : يشارك الممثل التركي "إنغين ألتان دوزاتيان” بطل مسلسل "قيامة أرطغرل” الشهير في تركيا والعالم العربي في النسخة السادسة من "مهرجان أجيال السينمائي” الذي تقيمه مؤسسة الدوحة للأفلام بقطر في الـ 28 من الشهر الجاري.

وقالت الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الدوحة للأفلام عبر "انستغرام”: "نتطلع للترحيب بضيوف مهرجان أجيال السينمائي في الدوحة هذا الشهر وعلى رأسهم أنغين بطل مسلسل أرطغرل”.

كما يشارك في المؤتمر أيضاً من تركيا بولنت إينال بطل مسلسل "عبد الحميد الثاني” وفقا للأناضول.

وحصد مسلسل أرطغرل شهرة ومشاهدات واسعة في نحو 85 دولة وبدأت أولى حلقاته عام 2015 واستمر للموسم الخامس حتى الآن في سلسلة من المتوقع أن تمتد للتناول حياة "عثمان بن أرطغرل” مؤسس الدولة العثمانية.

ويشهد مهرجان أجيال السينمائي السادس، خلال الفترة من 28 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري إلى 3 كانون الأول/ديسمبر المقبل، مشاركة 33 فيلما قصيرا من أكثر من 18 بلداً في إطار المسابقة الرسمية للمهرجان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.