شريط الأخبار
ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" العودات : قانون العفو العام يجُب الجريمة والعقوبة معاً
عاجل

لهذا السبب يتواجد بطل مسلسل “قيامة أرطغرل” في قطر

الوقائع الإخبارية : يشارك الممثل التركي "إنغين ألتان دوزاتيان” بطل مسلسل "قيامة أرطغرل” الشهير في تركيا والعالم العربي في النسخة السادسة من "مهرجان أجيال السينمائي” الذي تقيمه مؤسسة الدوحة للأفلام بقطر في الـ 28 من الشهر الجاري.

وقالت الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الدوحة للأفلام عبر "انستغرام”: "نتطلع للترحيب بضيوف مهرجان أجيال السينمائي في الدوحة هذا الشهر وعلى رأسهم أنغين بطل مسلسل أرطغرل”.

كما يشارك في المؤتمر أيضاً من تركيا بولنت إينال بطل مسلسل "عبد الحميد الثاني” وفقا للأناضول.

وحصد مسلسل أرطغرل شهرة ومشاهدات واسعة في نحو 85 دولة وبدأت أولى حلقاته عام 2015 واستمر للموسم الخامس حتى الآن في سلسلة من المتوقع أن تمتد للتناول حياة "عثمان بن أرطغرل” مؤسس الدولة العثمانية.

ويشهد مهرجان أجيال السينمائي السادس، خلال الفترة من 28 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري إلى 3 كانون الأول/ديسمبر المقبل، مشاركة 33 فيلما قصيرا من أكثر من 18 بلداً في إطار المسابقة الرسمية للمهرجان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.