شريط الأخبار
الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة
عاجل

لهذا السبب الغريب...أنجلينا جولي كانت تمنع براد بيت من النوم قربها قبل طلاقهما!!

الوقائع الإخبارية : قال موقع "الفن”، إن الشائعات بدأت تتردد حاليا حول بعض التصرفات التي لجأ إليها مؤخرا الممثل العالمي براد بيت، وجعلت زوجته الممثلة العالمية أنجلينا جولي تستاء منها.

وقالت إنه لا يستخدم مستحضرات المضادة للتعرق والصابون المعتاد عليه، ولجأ إلى استخدام خليط طبيعي من عصير الليمون وخلّ التفاح، ما جعله يفقد رائحته العطرية التي كان يتميز بها.

وصرّحت جولي بأنه أصبح لا يستخدم الصابون والمعطرات المختلفة، حتى أثناء قضاء عطلة نهاية الأسبوع، حتى جعلته ينام بعيدا عنها على الأريكة في غرفة الجلوس بهدف إجباره الى استخدام العطور مرّة أخرى، ما جعله يصف نفسه بكلب الراعي "سيمبا”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.