شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

لهذا السبب الغريب...امرأة روسية تقتل ابنتها بفأس!

الوقائع الإخبارية :  كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن امرأة روسية قامت بقتل ابنتها ذات الثمانية عشر ربيعا، بفأس خلال نومها، معللة الفعل بأمر غريب.

وقالت تاتيانا ديغرميندنزي، 49 عاما، التي اعترفت أمام الشرطة بارتكابها الجريمة، إنها هاجمت ابنتها خلال نومها في منزلها، وأصابتها بفأس في شريان برقبتها؛ بسبب "جدل الابنة الكثير معها".

وكشفت تقارير محلية أن الأم هربت بعد الجريمة، واستقلت أول قطار متجه إلى خارج المدينة، فيما اكتشف شقيق الضحية الأكبر جثتها بعد عودته إلى المنزل.

وقالت الصحيفة إن الشاب أبلغ خدمة الطوارئ بالحادث، إلا أن المسعفين أخبروه بعد وصولهم بوفاة الضحية؛ لفقدانها كمية كبيرة من الدم.

وتم إلقاء القبض على الأم بعد 24 ساعة من ارتكابها للجريمة، حيث اعترفت بفعلتها قائلة: "لو كانت لدي 7 بنات مثل يوليا لقتلتهن جميعا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.