شريط الأخبار
وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة
عاجل

موجة سخرية تحاصر ايفانكا ترمب بسبب «سقراط »

الوقائع الإخبارية : حاصرت موجة من السخرية شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ايفانكا، ابنة الرئيس الاميركي دونالد ترمب بعد نشرها اقتباسا خاطئاً نشرته على موقع "تويتر".
ونشر موقع "دايلي ميل" البريطاني، تفاصيل ما حصل مع إيفانكا، حيث نشرت مقولة نسبتها إلى الفيلسوف اليوناني سقراط وكتبت "يكمن سر التغيير في تركيز كل طاقتك، ليس على محاربة القديم، بل بناء الجديد".
وتبين فيما بعد من خلال رواد "تويتر" أن الاقتباس المُستخدم يعود في الحقيقة إلى كتاب للاعب الجمباز الأميركي دان ميلمان، وكانت إحدى شخصياته تدعى سقراط، ولكن يبدو أن إيفانكا اختلط عليها الامر، ما اعتبره البعض بأنه "جهل" منها.
وبعد الضجة التي حصلت بسبب تغريدتها، أدركت إيفانكا خطأها بعد نحو نصف ساعة وقامت بحذف المنشور، ثم عادت ونشرته مرة أخرى مع توضيح أن المقصود بأن "سقراط” هو الشخصية الخيالية وليس الفيلسوف، الا انها لم تسلم من التعليقات الساخرة والانتقادات التي وصفتها بأنها" جاهلة"، والخطأ الذي ارتكبته مضحك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.