شريط الأخبار
بالفيديو ...حدث في عمان ..سيدة تسأل سائق تكسي عن العداد ..شاهد ما ذا فعل بها !! بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

مدير الامن العام يستقبل رئيس واعضاء كتلة المستقبل النيابية

الوقائع الإخبارية : استقبل مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رئيس وأعضاء كتلة المستقبل النيابية في مجلس النواب برئاسة النائب احمد الصفدي وبحضور عدد من كبار ضباط الامن العام.

 وقال مدير الامن العام الحمود ان هذه الزيارة تأتي تباعا لعدة زيارات قامت بها الكتل النيابية في مجلس النواب لمديرية الامن العام ما يؤكد الحرص على إيلاء المنظومة الامنية وما يقع على عاتقها من مسؤوليات جل الاهتمام وللاطلاع على ما تقوم به المديرية باداراتها ووحداتها المختلفة من جهود وواجبات على مدار الساعة للحفاظ على الامن والاستقرار وملاحقة الجريمة وضبطها .

واضاف اللواء الحمود بأن مجلس النواب كان له دور بارز في مساندة جهاز الامن العام والوقوف الى جانبه في تحمل المسؤولية في التغيير والتطوير في آليات عمله من خلال اعادة النظر في العديد من القوانين الناظمة والتشريعات وإجراء التعديلات عليها اضافة لسن وتشريع قوانين جديدة للتعامل مع القضايا المستحدثة و الظواهر الدخيلة على المجتمع الأردني والتي رافقت التطور في مجال التكنولوجيا والاتصال بحيث حافظت على نسب معدلات الجريمة ضمن المستويات الطبيعية.

 واكد الحمود اننا نعمل دوما ونسعى لتطوير اليات وبرامج عملنا واستراتيجياتنا الامنية الشاملة في مختلف محاور العمل الشرطية والامنية والاجتماعية لنرفع من الاداء و الكفاءة وبما يضمن المحافظة على الأرواح والممتلكات ومكافحة الجريمة والمخدرات بشكل اكثر فاعلية ويتيح لنا مواكبة الجريمة وملاحقة اشكالها المستحدثه ، ويشرك المواطن مع رجل الامن العام في العملية الامنية بصورة مباشرة ومؤثرة مشيرا الى ان التزام القانون وتطبيقه على الجميع وانفاذه هو العنوان الرئيس لنهج عملنا . مشيرا الى اهمية الشراكة والعمل والتواصل الدائم مع مجلس الامة بشقيه النواب الاعيان لتطوير وتعديل بعض التشريعات والنهوض بها لتلبي الحاجة الملحة لها ولتواكب المتغيرات الجرمية والمجتمعية .

 من جانبه اشاد رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب احمد الصفدي بالجهود التي تقوم بها مديرية الامن العام في مكافحة الجريمة وملاحقة مرتكبيها وما وصل اليه هذا الجهاز الرقي بمستوى الخدمة الأمنية والإنسانية المقدمة للمواطنين ويظهر ذلك جلياً من خلال نسب ومعدلات اكتشاف الجرائم المرتفعة ، وان ما شاهدناه من كشف لمرتكبي جرائم السطو على البنوك خلال الفترة القليلة الماضية والقبض عليهم بأوقات قياسية لهو خير دليل على وجود جهاز حضاري متطور وكادر أمني مدرب ومؤهل للتعامل مع تلك القضايا واحباط اَي مخطط جرمي مضيفا ان مجلس النواب يقف جنبا الى جنب مع العاملين في جهاز الامن العام ويقدر كل ما يقومون به من جهود وواجبات وما حققوه من انجازات يشار لها دوما حتى باتوا عنوانا ورمزا للامن والاستقرار وتقديم الخدمة الامنية والاجتماعية للموطن والمقيم والزائر لمملكتنا الهاشمية الحبيبة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.