شريط الأخبار
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه بالأسماء...ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في وزارة الخارجية
عاجل

مدير الامن العام يستقبل رئيس واعضاء كتلة المستقبل النيابية

الوقائع الإخبارية : استقبل مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رئيس وأعضاء كتلة المستقبل النيابية في مجلس النواب برئاسة النائب احمد الصفدي وبحضور عدد من كبار ضباط الامن العام.

 وقال مدير الامن العام الحمود ان هذه الزيارة تأتي تباعا لعدة زيارات قامت بها الكتل النيابية في مجلس النواب لمديرية الامن العام ما يؤكد الحرص على إيلاء المنظومة الامنية وما يقع على عاتقها من مسؤوليات جل الاهتمام وللاطلاع على ما تقوم به المديرية باداراتها ووحداتها المختلفة من جهود وواجبات على مدار الساعة للحفاظ على الامن والاستقرار وملاحقة الجريمة وضبطها .

واضاف اللواء الحمود بأن مجلس النواب كان له دور بارز في مساندة جهاز الامن العام والوقوف الى جانبه في تحمل المسؤولية في التغيير والتطوير في آليات عمله من خلال اعادة النظر في العديد من القوانين الناظمة والتشريعات وإجراء التعديلات عليها اضافة لسن وتشريع قوانين جديدة للتعامل مع القضايا المستحدثة و الظواهر الدخيلة على المجتمع الأردني والتي رافقت التطور في مجال التكنولوجيا والاتصال بحيث حافظت على نسب معدلات الجريمة ضمن المستويات الطبيعية.

 واكد الحمود اننا نعمل دوما ونسعى لتطوير اليات وبرامج عملنا واستراتيجياتنا الامنية الشاملة في مختلف محاور العمل الشرطية والامنية والاجتماعية لنرفع من الاداء و الكفاءة وبما يضمن المحافظة على الأرواح والممتلكات ومكافحة الجريمة والمخدرات بشكل اكثر فاعلية ويتيح لنا مواكبة الجريمة وملاحقة اشكالها المستحدثه ، ويشرك المواطن مع رجل الامن العام في العملية الامنية بصورة مباشرة ومؤثرة مشيرا الى ان التزام القانون وتطبيقه على الجميع وانفاذه هو العنوان الرئيس لنهج عملنا . مشيرا الى اهمية الشراكة والعمل والتواصل الدائم مع مجلس الامة بشقيه النواب الاعيان لتطوير وتعديل بعض التشريعات والنهوض بها لتلبي الحاجة الملحة لها ولتواكب المتغيرات الجرمية والمجتمعية .

 من جانبه اشاد رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب احمد الصفدي بالجهود التي تقوم بها مديرية الامن العام في مكافحة الجريمة وملاحقة مرتكبيها وما وصل اليه هذا الجهاز الرقي بمستوى الخدمة الأمنية والإنسانية المقدمة للمواطنين ويظهر ذلك جلياً من خلال نسب ومعدلات اكتشاف الجرائم المرتفعة ، وان ما شاهدناه من كشف لمرتكبي جرائم السطو على البنوك خلال الفترة القليلة الماضية والقبض عليهم بأوقات قياسية لهو خير دليل على وجود جهاز حضاري متطور وكادر أمني مدرب ومؤهل للتعامل مع تلك القضايا واحباط اَي مخطط جرمي مضيفا ان مجلس النواب يقف جنبا الى جنب مع العاملين في جهاز الامن العام ويقدر كل ما يقومون به من جهود وواجبات وما حققوه من انجازات يشار لها دوما حتى باتوا عنوانا ورمزا للامن والاستقرار وتقديم الخدمة الامنية والاجتماعية للموطن والمقيم والزائر لمملكتنا الهاشمية الحبيبة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.