شريط الأخبار
الدفاع المدني: تعاملنا مع 185 'لدغة' لأفاعي و حشرات و هذه رسالتنا للأهالي أثناء التسوق للعيد مكافحة الفساد تفتح ملف المكافآت في بلدية الزرقاء مدير مستشفى الامير حمزة يكتب ...الاعلام الاسود قناة الجزيرة تبث تقريراً عن رجال السير بالأردن .. ماذا قالت عرض شقتين في برج بالعبدلي لعوني مطيع ونجله بالمزاد العلني بسعر 832 الف دينار شاهد بالصور .. حملة على البسطات بوسط البلد إبراهيم الروابدة : شركة خاصة تُدير المتسوق الخفي شاهد بالفيديو ... وفاة شاب اثناء الصلاة في احد المساجد بالعاصمة عمان شاهد بالفيديو .." غدا ستمطر " فلم توعوي قصير ضد افة المخدرات وفاة شاب عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في لواء بني كنانة باربد محاولة انتحار فتاة عشرينية عليها 6 قيود وطلب تنفيذ قضائي بتناولها سم فئران في اربد بالصور...ولي العهد يلتقي ناشطين في الكرك ويشاركهم الإفطار اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد بالصور...اتلاف طن من البطيخ والشمام الغير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء (3) إصابات بمشاجرة جماعية في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية القبض على (3) أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة تجارية في عمان حريق اشجار واعشاب جافة على مساحة ألف دونم في اربد غوشة: التعديل الوزاري تضمن تعيين وزير وليس إنشاء وزارة لتطوير الأداء المؤسسي متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنة كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات
عاجل

مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل

الوقائع الإخبارية : قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن التطور الذي شهده الأمن العام في مجال مكافحة الجريمة والذي وصل إلى مستوى متميز إقليمياً ودولياً، تحقق عبر المواكبة المستمرة لكافة التطورات التي شهدتها العلوم الشرطية الحديثة، والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة وتوظيف التكنولوجيا في كشف الجريمة وتمكين القائمين على التحقيق من استثمارها واستخدامها في أداء عملهم .

وأضاف اللواء الحمود خلال تكريمه في الأمن الوقائي فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء أحد الأشخاص بتعرضه للخطف والاعتداء ، أن مهمة الحفاظ على الوطن وحمايته من أي محاولة للمساس به ، واجب ننهض به بكل فخر واعتزاز ونصل الليل بالنهار لتحقيقه وترسيخه ، مؤكدا أن يقظة القائمين على العملية الأمنية صمام أمان يقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بالأمن أو التطاول على القانون .

واعتبر اللواء الحمود أن تكريم هذه الجهود المباركة يأتي تقديراً لاحترافية ومهنية القائمين عليها، والتي ظهرت في المتابعة المستمرة وجمع المعلومات بكافة الأساليب العلمية عن الواقعة من اللحظات الأولى، وتجلت في قدرة فريق التحقيق على ربط الخيوط المتناثرة لهذه القضية واثبات الحقيقة بسرعة وكفاءة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.