شريط الأخبار
ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء" السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب المعشر الامانة: من المتوقع فتح شارع وصفي التل صباح الاحد معلمون يعتصمون الأحد أمام مجلس النواب رفضا لقانون النقابة نتنياهو "يقدر جهود" مسؤولين أمريكيين في "حل الأزمة" مع الأردن "الصحة": "أطباء الخارج" يخضعون لامتحانات " الطبي الأردني" لتعيينهم الملك يلتقي نائب الرئيس الأمريكي الاحد المصري يوضح أسس اختيار أعضاء مجالس المحافظات والبلديات المُعينين بالصور ... اعتصام امام السفارة الأميركية رفضا لزيارة "بنس" الى الأردن تمديد تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية حتى الخميس بالصور .. وفاة شخص بحادث تدهور مروع شطر المركبة الى قسمين في عمان
عاجل

رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر

الوقائع الإخبارية : دعا رئيس بلدية الجفر، فواز النواصرة، أبناء المنطقة، لعقد اجتماع، يبحثون فيه تداعيات انتشار فيروس "H1N1"، المعروف بأنفلونزا الخنازير.
وقال النواصرة، خلال منشور له، عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أهل الجفر، جفر الكرامة والعزة والوفاء، أهل النخوة والشجاعة، مرت علينا بالأيام الماضية، أيام عصيبة عشنا بها خطر داهم حياتنا، ومرض انتشر بيننا، وما زادنا هذا الوباء إلا تلاحما وتماسك".
وتابع القول: "منذ أن بدأ انتشار هذا الوباء تنادى الجميع لهذا الخطب الجلل، فتحرك كبار وشيوخ الجفر وأبناءه الغيورين، وعلى كافة الأصعدة مناشدين الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة، للحد من انتشاره بين أوساط المجتمع، وعليه أوعزت الحكومة بإرسال فريق طبي والأدوية للجفر، ولكن لم يرقى هذا الفريق للمستوى المطلوب."
ومضى بقوله: "وصلت المشكلة تراوح مكانها بل الحالات بازدياد، ومن هنا علينا جميعا الوقوف وقفة رجل واحد، والإسراع بتوفير مستشفى ميداني، لحصر الوباء الذي سوف يقتنص فلذات أكبادنا، وأهلنا".
وأوضح أنه سيعقد صباح الإثنين، اجتماع عام لأهل الجفر، في قاعة البلدية، للخروج بقرار وبيان شعبي، حول المصاب، وبعث رسائل وبرقيات عاجلة للحكومة الأردنية، بهذا الشأن.
وختم بقوله: "طلابنا منذ الخميس وهم متعطلون عن الدراسة، خوفا من المرض، ومستشفيات معان والطيبة تعج بمرضانا، والحالات بازدياد."


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.