شريط الأخبار
وفاة شخص اثر حادث غرق في الغور الصافي غنيمات : إحالة قضية مصنع الدخان الى محكمة أمن الدولة بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن
عاجل

رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر

الوقائع الإخبارية : دعا رئيس بلدية الجفر، فواز النواصرة، أبناء المنطقة، لعقد اجتماع، يبحثون فيه تداعيات انتشار فيروس "H1N1"، المعروف بأنفلونزا الخنازير.
وقال النواصرة، خلال منشور له، عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أهل الجفر، جفر الكرامة والعزة والوفاء، أهل النخوة والشجاعة، مرت علينا بالأيام الماضية، أيام عصيبة عشنا بها خطر داهم حياتنا، ومرض انتشر بيننا، وما زادنا هذا الوباء إلا تلاحما وتماسك".
وتابع القول: "منذ أن بدأ انتشار هذا الوباء تنادى الجميع لهذا الخطب الجلل، فتحرك كبار وشيوخ الجفر وأبناءه الغيورين، وعلى كافة الأصعدة مناشدين الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة، للحد من انتشاره بين أوساط المجتمع، وعليه أوعزت الحكومة بإرسال فريق طبي والأدوية للجفر، ولكن لم يرقى هذا الفريق للمستوى المطلوب."
ومضى بقوله: "وصلت المشكلة تراوح مكانها بل الحالات بازدياد، ومن هنا علينا جميعا الوقوف وقفة رجل واحد، والإسراع بتوفير مستشفى ميداني، لحصر الوباء الذي سوف يقتنص فلذات أكبادنا، وأهلنا".
وأوضح أنه سيعقد صباح الإثنين، اجتماع عام لأهل الجفر، في قاعة البلدية، للخروج بقرار وبيان شعبي، حول المصاب، وبعث رسائل وبرقيات عاجلة للحكومة الأردنية، بهذا الشأن.
وختم بقوله: "طلابنا منذ الخميس وهم متعطلون عن الدراسة، خوفا من المرض، ومستشفيات معان والطيبة تعج بمرضانا، والحالات بازدياد."


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.