شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر

الوقائع الإخبارية : دعا رئيس بلدية الجفر، فواز النواصرة، أبناء المنطقة، لعقد اجتماع، يبحثون فيه تداعيات انتشار فيروس "H1N1"، المعروف بأنفلونزا الخنازير.
وقال النواصرة، خلال منشور له، عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أهل الجفر، جفر الكرامة والعزة والوفاء، أهل النخوة والشجاعة، مرت علينا بالأيام الماضية، أيام عصيبة عشنا بها خطر داهم حياتنا، ومرض انتشر بيننا، وما زادنا هذا الوباء إلا تلاحما وتماسك".
وتابع القول: "منذ أن بدأ انتشار هذا الوباء تنادى الجميع لهذا الخطب الجلل، فتحرك كبار وشيوخ الجفر وأبناءه الغيورين، وعلى كافة الأصعدة مناشدين الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة، للحد من انتشاره بين أوساط المجتمع، وعليه أوعزت الحكومة بإرسال فريق طبي والأدوية للجفر، ولكن لم يرقى هذا الفريق للمستوى المطلوب."
ومضى بقوله: "وصلت المشكلة تراوح مكانها بل الحالات بازدياد، ومن هنا علينا جميعا الوقوف وقفة رجل واحد، والإسراع بتوفير مستشفى ميداني، لحصر الوباء الذي سوف يقتنص فلذات أكبادنا، وأهلنا".
وأوضح أنه سيعقد صباح الإثنين، اجتماع عام لأهل الجفر، في قاعة البلدية، للخروج بقرار وبيان شعبي، حول المصاب، وبعث رسائل وبرقيات عاجلة للحكومة الأردنية، بهذا الشأن.
وختم بقوله: "طلابنا منذ الخميس وهم متعطلون عن الدراسة، خوفا من المرض، ومستشفيات معان والطيبة تعج بمرضانا، والحالات بازدياد."


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.