شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر

الوقائع الإخبارية : دعا رئيس بلدية الجفر، فواز النواصرة، أبناء المنطقة، لعقد اجتماع، يبحثون فيه تداعيات انتشار فيروس "H1N1"، المعروف بأنفلونزا الخنازير.
وقال النواصرة، خلال منشور له، عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أهل الجفر، جفر الكرامة والعزة والوفاء، أهل النخوة والشجاعة، مرت علينا بالأيام الماضية، أيام عصيبة عشنا بها خطر داهم حياتنا، ومرض انتشر بيننا، وما زادنا هذا الوباء إلا تلاحما وتماسك".
وتابع القول: "منذ أن بدأ انتشار هذا الوباء تنادى الجميع لهذا الخطب الجلل، فتحرك كبار وشيوخ الجفر وأبناءه الغيورين، وعلى كافة الأصعدة مناشدين الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة، للحد من انتشاره بين أوساط المجتمع، وعليه أوعزت الحكومة بإرسال فريق طبي والأدوية للجفر، ولكن لم يرقى هذا الفريق للمستوى المطلوب."
ومضى بقوله: "وصلت المشكلة تراوح مكانها بل الحالات بازدياد، ومن هنا علينا جميعا الوقوف وقفة رجل واحد، والإسراع بتوفير مستشفى ميداني، لحصر الوباء الذي سوف يقتنص فلذات أكبادنا، وأهلنا".
وأوضح أنه سيعقد صباح الإثنين، اجتماع عام لأهل الجفر، في قاعة البلدية، للخروج بقرار وبيان شعبي، حول المصاب، وبعث رسائل وبرقيات عاجلة للحكومة الأردنية، بهذا الشأن.
وختم بقوله: "طلابنا منذ الخميس وهم متعطلون عن الدراسة، خوفا من المرض، ومستشفيات معان والطيبة تعج بمرضانا، والحالات بازدياد."


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.