شريط الأخبار
النائب أبو حسان: على النائب ألا يتهرب من دوره التشريعي دائرة الإفتاء العام تستهجن سؤالها عن حفل "قلق" إرادة ملكية بإعادة تعيين فيصل الفايز رئيساً للأعيان الملكة رانيا: أن نكون كل ما يمكننا أن نكونه التربية تحقق بادعاءات تحريض موظفي الاغوار الشمالية على الاضراب وتتوعد باجراءات قانونية السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان
عاجل

ريال مدريد يطارد 7 نجوم لسد فراغ رونالدو

الوقائع الإخبارية : يسابق نادي ريال مدريد الإسباني الزمن أملا في تدعيم خطه الهجومي، لتعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الملكي وضع أسماء بديلة يمكنها تعويض رحيل "الدون"، من بينهم كيليان مبابي وإيدنسون كافاني لاعبي نادي باريس سان جرمان، وروبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ، وهاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي.

ويبدو أن محاولات الريال للظفر بخدمات أحد هؤلاء اللاعبين تواجه بعض الصعوبات، إذ يتمسك النادي البافاري بنجمه ليفاندوفيسكي، إلى جانب ارتفاع قيمة الصفقة في حالة هاري كين، ورغبة مبابي بالبقاء من النادي الباريسي.

ولكن بعد سقوط الريال أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوربي (4-2)، أدرك النادي الملكي ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي، قبل إغلاق سوق الانتقالات هذا الصيف بنهاية شهر أغسطس الجاري.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فقد أضاف ريال مدريد ثلاثة أسماء أخرى إلى قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق على مستوى الهجوم، وهم: نجم نادي ريد بول لايبزيغ، الدولي الألماني تيمو فيرنر.

وشارك فيرنر البالغ من العمر 22 عاما أساسيا في جميع مباريات المنتخب الألماني بمونديال روسيا.

وضمت قائمة الريال أيضا لاعب فالنسيا، الدولي الإسباني رودريجو مورينو، ذو الأصول البرازيلية.

ونجح مورينو في جذب اهتمام جولين لوبيتيغي عندما كان يدرب منتخب إسبانيا، حيث قام باستدعائه لخوض مونديال روسيا، وقدم أداء جيد مع "الماتادور"، وتمكّن الموسم الماضي من تسجيل 19 هدفا خلال 44 مباراة خاضها مع فالنسيا.

كما يأمل النادي الإسباني في ضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يعتبر من أكثر اللاعبين تهديفا في المواسم الماضية، حيث تمكّن من تسجيل 98 هدفا مع نادي إنتر ميلانو الإيطالي، خلال الأربع مواسم الماضية.

وارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى الريال وكذلك أتلتيكو مدريد، بالرغم من عدم مشاركته في مونديال روسيا حيث استبعده المدرب سامباولي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.