شريط الأخبار
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم المتهمون الستة الفارين بقضية "الدخان" لم يسلم أحداً منهم نفسه أمن الدولة تصدر احكاما في عدد من القضايا المتعلقة بالإرهاب مجلس الوزراء يقرر إعفاء الرسوم على ساحة الصادرات الزراعية الخوالدة أميناً عاماً للشؤون السياسية والمغاريز لسجل الجمعيات التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي الخميس بالوثيقة...الشريدة يستقيل من العقبة الإقتصادية والبخيت خلفاً له
عاجل

ريال مدريد يطارد 7 نجوم لسد فراغ رونالدو

الوقائع الإخبارية : يسابق نادي ريال مدريد الإسباني الزمن أملا في تدعيم خطه الهجومي، لتعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الملكي وضع أسماء بديلة يمكنها تعويض رحيل "الدون"، من بينهم كيليان مبابي وإيدنسون كافاني لاعبي نادي باريس سان جرمان، وروبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ، وهاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي.

ويبدو أن محاولات الريال للظفر بخدمات أحد هؤلاء اللاعبين تواجه بعض الصعوبات، إذ يتمسك النادي البافاري بنجمه ليفاندوفيسكي، إلى جانب ارتفاع قيمة الصفقة في حالة هاري كين، ورغبة مبابي بالبقاء من النادي الباريسي.

ولكن بعد سقوط الريال أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوربي (4-2)، أدرك النادي الملكي ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي، قبل إغلاق سوق الانتقالات هذا الصيف بنهاية شهر أغسطس الجاري.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فقد أضاف ريال مدريد ثلاثة أسماء أخرى إلى قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق على مستوى الهجوم، وهم: نجم نادي ريد بول لايبزيغ، الدولي الألماني تيمو فيرنر.

وشارك فيرنر البالغ من العمر 22 عاما أساسيا في جميع مباريات المنتخب الألماني بمونديال روسيا.

وضمت قائمة الريال أيضا لاعب فالنسيا، الدولي الإسباني رودريجو مورينو، ذو الأصول البرازيلية.

ونجح مورينو في جذب اهتمام جولين لوبيتيغي عندما كان يدرب منتخب إسبانيا، حيث قام باستدعائه لخوض مونديال روسيا، وقدم أداء جيد مع "الماتادور"، وتمكّن الموسم الماضي من تسجيل 19 هدفا خلال 44 مباراة خاضها مع فالنسيا.

كما يأمل النادي الإسباني في ضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يعتبر من أكثر اللاعبين تهديفا في المواسم الماضية، حيث تمكّن من تسجيل 98 هدفا مع نادي إنتر ميلانو الإيطالي، خلال الأربع مواسم الماضية.

وارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى الريال وكذلك أتلتيكو مدريد، بالرغم من عدم مشاركته في مونديال روسيا حيث استبعده المدرب سامباولي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.