شريط الأخبار
النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام
عاجل

حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات

الوقائع الإخبارية : دعت مديرية الأمن العام الأخوة السائقين الى الالتزام بما نص عليه القانون فيما يتعلق بالنسبة المسموح بها في تضليل زجاج المركبات وهو (30) % وتجنب وضع التضليل (الجلاتين) على زجاج المركبة بنسبة أكثر من ذلك مع مراعاة عدم وضع التضليل اطلاقاً على الزجاج الخلفي والأمامي.

وتاتي تلك الحملة لتوعية الاخوة السائقين من خطورة وضع الجلاتين بنسب تخالف ما سمح به القانون ووضع الملصقات المعيقة لما له من تاثير على عدم وضوح الرؤيا الأفقية والجانبية ويؤثر سلباً على قدرة السائق على القيادة والتعامل مع عناصر الطريق بالشكل السليم والآمن مما يعرضه ومستخدمي الطريق للخطر ، ويدفعه لارتكاب المخالفات المرورية واعطاء الجميع الفرصة لتصويب اوضاعهم وتلافي تلك المخالفات.

كما وأن وضع اللاصق ( الجلاتين ) بنسبة تزيد عن المسموح به له بعد أمني كذلك حيث أنه يخفي الأشخاص داخل المركبة مما يعيق عمل رجال الأمن العام من حيث مراقبة وضبط المخالفات المرورية التي يرتكبها السائق داخل المركبة.

وعن آلية تحرير المخالفة المرورية أعلاه أوضحت ادارة السير المركزية بأن رجال السير سيعملوا على تحرير تلك المخالفة من خلال ضبط المركبة التي يتجاوز نسبة التضليل فيها ال 30% وفي حالة الشك بالنسبة المسموح بها لا يتم مخالفة تلك المركبة الا بعد فحصها بواسطة جهاز خاص متواجد مع رجال السير وفي ادارة ترخيص السواقين والمركبات.

ونوهت المديرية أن تنفيذ حملة مرورية واعلامية على مخالفة مرورية ما لا يعني التغاظي عن باقي المخالفات الاخرى حيث يتم ضبط كافة المخالفات عند مشاهدتها من قبل رجال الأمن العام ، مع التركيز والتشديد على المخالفة المعنية بالحملة لتحقيق الغاية المنشودة منها والتي تبدأ أولاً بنشر الوعي ضدها وبيان مدى خطورتها وضرورة الالتزام بها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.