شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون
عاجل

خسرت شعرها بسبب تناولها هذا النوع من الخضار ... إنتبهوا له جيداً

الوقائع الإخبارية : خسرت شعرها بسبب تناول الكوسى. هذا ما حدث للفرنسية شارلين بحسب ماء جاء في تقرير لصحيفة "لو باريزيان".
فقد أشار التقرير إلى أن الشابة التي تبلغ الـ30 من عمرها قررت أن تعد طبقاً يحتوي على الكوسى.
وذكرت للصحيفة أنها شعرت بطعم مر عندما تذوقت الطبق. ورغم ذلك تناولت القليل منه. وتعرضت إثر ذلك لتسمم غذائي.
وقالت للصحيفة: "اعتقدت أنه مجرد تلبك معوي بعد فترة الأعياد". لكن بعد مضي بضعة أيام بدأت تفقد الكثير من شعرها.
ولم تتمكن من حل المشكلة بواسطة الأدوية التي وصفها الأطباء. وأضافت: "خلال شهر واحد بدا شعري وكأنني أزلته بكريم مزيل للشعر. وأثناء غسله كنت أسمع تكسراً. كدت أصاب بالجنون والهلع".
ولم تتمكن من حل المشكلة إلا بعدما التقت طبيب التجميل فيليب عسولي. وقال الأخير للصحيفة نفسها: "التسمم هو ما سبب تساقط شعرها. ويحدث هذا النوع من التسمم بسبب خضار اليقطين أو الكوسى ذات الطعم المر".
وكشف أن هذا يعود إلى احتوائها على حشرة ضارة. إلا أن الخبر السار هو أن شعر شارلين عاد إلى النمو مجدداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.