شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

شقيق إليسا يكشف أسراراً عن مراحل مرضها

الوقائع الإخبارية : كشف كميل خوري، شقيق الفنّانة إليسا المزيد من التفاصيل عن مرضها وعن رحلة معاناتها.
وفي تصريحات لجريدة "الوطن" المصرية قال إنّه كان بجوار شقيقته أثناء تحضير ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني". وتابع: "على الرغم من إحساس الوجع الدائم، ولكنّها لم تتأخّر عن مواعيد العمل، وأضاف: "كانت ترتاح قليلًا بعد تلقّي العلاج مستأنفة مهمتها الفنّية".
جلسات العلاج الإشعاعي الدورية زادت من قلق كميل على إليسا، خاصةً بعد الإغماء عليها في حفلها الغنائي بشباط الماضي بدبي، إلا أنّها لم تتعرّض لمضاعفات صحيّة أو فقدان وعي خلال فترة تحضير الألبوم على مدار ما يقرب من عام كامل، كما أنّ شعرها لم يتساقط، نتيجة عدم خضوعها لعلاج كيماوي؛ على حد وصفه.
وعن التغريدات والمنشورات المشكّكة في صحة مرض إليسا، أكّد أنّها أزعجته كثيراً، قائلاً: "المرض ممكن يدق باب أي حد، ولن يرضى أحج أن يُشكّك بمصداقيته".
وختم قائلاً إن "شقيقته تمكّنت من إيصال رسالة إنسانية قويّة عن طريق فنّها، وساعدت في التوعية ضد مرض خطير بأسلوب راقٍ، وشجّعت سيدات كثيرات على الكشف الدوري للاطمئنان على صحتهن".
وكشف خوري أنّه فضّل عدم ظهوره مع الأصدقاء المُقرّبين لشقيقته في "إلى كل اللي بيحبوني"، مكتفياً بوجوده أثناء التسجيل، ومتابعة كواليس العمل مع المخرجة إنجي جمال على مدار 3 أيام متواصلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.