شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

شقيق إليسا يكشف أسراراً عن مراحل مرضها

الوقائع الإخبارية : كشف كميل خوري، شقيق الفنّانة إليسا المزيد من التفاصيل عن مرضها وعن رحلة معاناتها.
وفي تصريحات لجريدة "الوطن" المصرية قال إنّه كان بجوار شقيقته أثناء تحضير ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني". وتابع: "على الرغم من إحساس الوجع الدائم، ولكنّها لم تتأخّر عن مواعيد العمل، وأضاف: "كانت ترتاح قليلًا بعد تلقّي العلاج مستأنفة مهمتها الفنّية".
جلسات العلاج الإشعاعي الدورية زادت من قلق كميل على إليسا، خاصةً بعد الإغماء عليها في حفلها الغنائي بشباط الماضي بدبي، إلا أنّها لم تتعرّض لمضاعفات صحيّة أو فقدان وعي خلال فترة تحضير الألبوم على مدار ما يقرب من عام كامل، كما أنّ شعرها لم يتساقط، نتيجة عدم خضوعها لعلاج كيماوي؛ على حد وصفه.
وعن التغريدات والمنشورات المشكّكة في صحة مرض إليسا، أكّد أنّها أزعجته كثيراً، قائلاً: "المرض ممكن يدق باب أي حد، ولن يرضى أحج أن يُشكّك بمصداقيته".
وختم قائلاً إن "شقيقته تمكّنت من إيصال رسالة إنسانية قويّة عن طريق فنّها، وساعدت في التوعية ضد مرض خطير بأسلوب راقٍ، وشجّعت سيدات كثيرات على الكشف الدوري للاطمئنان على صحتهن".
وكشف خوري أنّه فضّل عدم ظهوره مع الأصدقاء المُقرّبين لشقيقته في "إلى كل اللي بيحبوني"، مكتفياً بوجوده أثناء التسجيل، ومتابعة كواليس العمل مع المخرجة إنجي جمال على مدار 3 أيام متواصلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.