شريط الأخبار
تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش
عاجل

شقيق إليسا يكشف أسراراً عن مراحل مرضها

الوقائع الإخبارية : كشف كميل خوري، شقيق الفنّانة إليسا المزيد من التفاصيل عن مرضها وعن رحلة معاناتها.
وفي تصريحات لجريدة "الوطن" المصرية قال إنّه كان بجوار شقيقته أثناء تحضير ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني". وتابع: "على الرغم من إحساس الوجع الدائم، ولكنّها لم تتأخّر عن مواعيد العمل، وأضاف: "كانت ترتاح قليلًا بعد تلقّي العلاج مستأنفة مهمتها الفنّية".
جلسات العلاج الإشعاعي الدورية زادت من قلق كميل على إليسا، خاصةً بعد الإغماء عليها في حفلها الغنائي بشباط الماضي بدبي، إلا أنّها لم تتعرّض لمضاعفات صحيّة أو فقدان وعي خلال فترة تحضير الألبوم على مدار ما يقرب من عام كامل، كما أنّ شعرها لم يتساقط، نتيجة عدم خضوعها لعلاج كيماوي؛ على حد وصفه.
وعن التغريدات والمنشورات المشكّكة في صحة مرض إليسا، أكّد أنّها أزعجته كثيراً، قائلاً: "المرض ممكن يدق باب أي حد، ولن يرضى أحج أن يُشكّك بمصداقيته".
وختم قائلاً إن "شقيقته تمكّنت من إيصال رسالة إنسانية قويّة عن طريق فنّها، وساعدت في التوعية ضد مرض خطير بأسلوب راقٍ، وشجّعت سيدات كثيرات على الكشف الدوري للاطمئنان على صحتهن".
وكشف خوري أنّه فضّل عدم ظهوره مع الأصدقاء المُقرّبين لشقيقته في "إلى كل اللي بيحبوني"، مكتفياً بوجوده أثناء التسجيل، ومتابعة كواليس العمل مع المخرجة إنجي جمال على مدار 3 أيام متواصلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.