شريط الأخبار
شاهد بالصور...القبض على 23 مروج وحائز للمخدرات في عدد من المحافظات اعتماد اسس اختيار رؤساء القاعات والمساعدين والمراقبين في امتحان " التوجيهي " شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين أكاديميون : الملك مرجعية سياسية وفكرية تعكس سماحة الإسلام وأهمية الأردن عشيرة بني مصطفى تطالب الحكومة بالإفراج عن ابنتهم وعد الرزاز يوعز بالتحقيق في حادثة سقوط الطفلة ومنقذها بخريبة السوق بالتفاصيل... أسس اختيار رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين في امتحان التوجيهي الوحش يحذر من تكرار "مسرحية" لجنة الاقتصاد على مستوى مجلس النواب الحكومة تراجع إعفاءات مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة الرزاز في ذكرى ميلاد الحسين: نستذكر الإنجازات العظيمة كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..! الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل

مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر حكومي بان سبب التاخير في حسم ملف " العفو العام " تغيير وزير العدل وهوالذي يتراس من خلال منصبة اللجنة الفنية الحكومية لدراسة العفو المشكلة من مجلس الوزراء .

وقال المصدر أنه لم يتم حتى الآن إعداد مشروع قانون للعفو العام، ذلك أن هذا الملف لا يزال يخضع للدراسة من قبل اللجنة التي شكّلها مجلس الوزراء لغايات دراسته وبحث كافة تفاصيله.

وبين المصدر أن الحديث حول العفو العام لا يزال قيد الدراسة، ولم يتم إعداد مشروع قانون للعفو بشكل نهائي، ولم يتم صياغته أو رفعه لديوان التشريع والرأي في رئاسة الوزراء، ذلك أن الأمر يخضع للدراسة.

ولفت المصدر ذاته الى أن اللجنة التي شكلها مجلس الوزراء لبحث موضوع العفو، هي التي تتابع الملف حاليا، وهي المعنية بمتابعته، لذا فإن الأمر لا يزال أفكارا ودراسات تعكف عليها اللجنة المختصة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.