شريط الأخبار
الأراضي توضح حول قرار "تسجيل العقارات باسم الخزينة" اقبال شديد على الليرة السورية .. وغرفة تجارة الاردن تطلب الحذر شاهد بالصورة ..الأمير الحسين إثناء التخطيط لتمرين عسكري العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز " الشحاحدة يلغي قرار الحنيفات بتأسيس شركة أردنية فلسطينية للتسويق الزراعي. بالصور...رئيس الوزراء يلتقي سفراء مجموعة السبع الكبار السير تنفي تحرير مخالفات غيابية على "التحميل مقابل الأجر" بالتفاصيل .. الحكومة تفكر في ترميز مركبات أعـضاء «اللامـركـزيـة» النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه
عاجل

لهذا السبب...الكويت تحذر رعاياها في الأردن!

الوقائع الإخبارية :  دعا سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد صالح الدعيج الرعايا الكويتيين والطلبة الدارسين في الاردن الى عدم مغادرة منازلهم الا للضرورة القصوى مراعاة للاحوال الجوية التي تشهدها المملكة .

وفي تصريح صحفي بهذا الخصوص، حث السفير الدعيج الرعايا على توخي الحيطة والحذر خلال قيادة سياراتهم على الطرقات وعدم التنقل بين المحافظات والابتعاد عن مجاري السيول .

واكد على ضرورة التقيد بتعليمات وارشادات شرطة السير ورجال الامن المنتشرين في المناطق لغايات الحفاظ على سلامة المتنقلين في الظروف المناخية الاستثنائية .

وقام السفير الدعيج بجولة تفقدية لبعض منازل الطلبة الكويتيين في المناطق المتوقع ان تشهد تشكل السيول.

واكد في تصريحه على سلامة الرعايا وخصوصا الطلبة ومساكنهم وسياراتهم وعدم تعرضها لاية اضرار نتيجة للحالة الجوية، داعيا الرعايا الكويتيين الى الاتصال على هواتف السفارة عند الضرورة وهي : 06- 5675135 06- 5675136 06- 5675137 06- 5605139 06- 5699217



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.