شريط الأخبار
سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد شاهد بالتفاصيل .. مسودة مشروع القانون المعدل لـ‘‘الزراعة‘‘ العثور على جثة متفحمة داخل مركبة في الرمثا هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

لهذا السبب...الكويت تحذر رعاياها في الأردن!

الوقائع الإخبارية :  دعا سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد صالح الدعيج الرعايا الكويتيين والطلبة الدارسين في الاردن الى عدم مغادرة منازلهم الا للضرورة القصوى مراعاة للاحوال الجوية التي تشهدها المملكة .

وفي تصريح صحفي بهذا الخصوص، حث السفير الدعيج الرعايا على توخي الحيطة والحذر خلال قيادة سياراتهم على الطرقات وعدم التنقل بين المحافظات والابتعاد عن مجاري السيول .

واكد على ضرورة التقيد بتعليمات وارشادات شرطة السير ورجال الامن المنتشرين في المناطق لغايات الحفاظ على سلامة المتنقلين في الظروف المناخية الاستثنائية .

وقام السفير الدعيج بجولة تفقدية لبعض منازل الطلبة الكويتيين في المناطق المتوقع ان تشهد تشكل السيول.

واكد في تصريحه على سلامة الرعايا وخصوصا الطلبة ومساكنهم وسياراتهم وعدم تعرضها لاية اضرار نتيجة للحالة الجوية، داعيا الرعايا الكويتيين الى الاتصال على هواتف السفارة عند الضرورة وهي : 06- 5675135 06- 5675136 06- 5675137 06- 5605139 06- 5699217



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.