شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين

الوقائع الإخبارية : قال مصدر مسؤول في وزارة البلديات، إن ثلاثة بلديات في محافظة المفرق لم تعين مديرا تنفيذيا لها حتى الان من أصل (18) بلدية في المحافظة موزعة على القصبة والبادية الشمالية بألويتها الثلاث.
وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه،أن البلديات الثلاث هي بلدية المفرق و بلدية الزعتري اضافة الى بلدية حوشا و أن بلدية الصفاوي حاليا بمرحلة المقابلة الشخصية لأحد المتقدمين لإشغال وظيفة مدير تنفيذي لها و هي المرحلة النهائية التي تسبق قرار مجلس البلدية بالتعيين.
وأوضح المصدر أن سبب عدم تعيين مدير تنفيذي في البلديات الثلاث يعود لعدم كفاية المتقدمين و عدم توفر الشروط اللازمة بهم اضافة الى أن بعضها رفض تعيين متقدمين لأسباب تعود الى عدم نجاحه في المقابلة الشخصية التي تعد مرحلة مهمة من مراحل التعيين.
و كانت وزارة البلديات توعدت البلديات التي لم تستجب للقانون المتعلق بضرورة تعيين مديرا تنفيذيا لها من خلال حزمة من الإجراءات القانونية بحقها بعد أن شكلت لجنة مختصة من كبار موظفيها لحصر أعداد البلديات المخالفة وهي خطوة في اتجاه الإصلاح الشامل الذي تشهده المملكة.
وكان وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري طلب من البلديات قبل عام بالإعلان بالصحف المحلية لتعبئة شاغر مدير تنفيذي بموجب عقد شامل في بلديات المملكة.
وعممت الوزارة كتابا الى البلديات حددت فيه الشروط والوثائق المطلوبة حيث تم السماح للراغبين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين الذين لا تجاوز اعمارهم (٥٥) عاما ممن تنطبق عليهم شروط اشغال الوظيفة التقدم للتنافس على الشاغر شريطة انطباق مستوى التنافس عليهم حسب الاعلان المنشور (مستوى البلدية، اللواء، المحافظة، الاقليم، المملكة).



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.