شريط الأخبار
السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان الأمير الحسين : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط" النائب بني هاني: الناس تُفكّر بالطلاق للخلاص من الضريبة السعود: نواب لا يملكون ثمن "بنزين لسياراتهم" .. ولا فارق بين 7 أو 10 سنوات
عاجل

مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين

الوقائع الإخبارية : قال مصدر مسؤول في وزارة البلديات، إن ثلاثة بلديات في محافظة المفرق لم تعين مديرا تنفيذيا لها حتى الان من أصل (18) بلدية في المحافظة موزعة على القصبة والبادية الشمالية بألويتها الثلاث.
وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه،أن البلديات الثلاث هي بلدية المفرق و بلدية الزعتري اضافة الى بلدية حوشا و أن بلدية الصفاوي حاليا بمرحلة المقابلة الشخصية لأحد المتقدمين لإشغال وظيفة مدير تنفيذي لها و هي المرحلة النهائية التي تسبق قرار مجلس البلدية بالتعيين.
وأوضح المصدر أن سبب عدم تعيين مدير تنفيذي في البلديات الثلاث يعود لعدم كفاية المتقدمين و عدم توفر الشروط اللازمة بهم اضافة الى أن بعضها رفض تعيين متقدمين لأسباب تعود الى عدم نجاحه في المقابلة الشخصية التي تعد مرحلة مهمة من مراحل التعيين.
و كانت وزارة البلديات توعدت البلديات التي لم تستجب للقانون المتعلق بضرورة تعيين مديرا تنفيذيا لها من خلال حزمة من الإجراءات القانونية بحقها بعد أن شكلت لجنة مختصة من كبار موظفيها لحصر أعداد البلديات المخالفة وهي خطوة في اتجاه الإصلاح الشامل الذي تشهده المملكة.
وكان وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري طلب من البلديات قبل عام بالإعلان بالصحف المحلية لتعبئة شاغر مدير تنفيذي بموجب عقد شامل في بلديات المملكة.
وعممت الوزارة كتابا الى البلديات حددت فيه الشروط والوثائق المطلوبة حيث تم السماح للراغبين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين الذين لا تجاوز اعمارهم (٥٥) عاما ممن تنطبق عليهم شروط اشغال الوظيفة التقدم للتنافس على الشاغر شريطة انطباق مستوى التنافس عليهم حسب الاعلان المنشور (مستوى البلدية، اللواء، المحافظة، الاقليم، المملكة).



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.