شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين

الوقائع الإخبارية : قال مصدر مسؤول في وزارة البلديات، إن ثلاثة بلديات في محافظة المفرق لم تعين مديرا تنفيذيا لها حتى الان من أصل (18) بلدية في المحافظة موزعة على القصبة والبادية الشمالية بألويتها الثلاث.
وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه،أن البلديات الثلاث هي بلدية المفرق و بلدية الزعتري اضافة الى بلدية حوشا و أن بلدية الصفاوي حاليا بمرحلة المقابلة الشخصية لأحد المتقدمين لإشغال وظيفة مدير تنفيذي لها و هي المرحلة النهائية التي تسبق قرار مجلس البلدية بالتعيين.
وأوضح المصدر أن سبب عدم تعيين مدير تنفيذي في البلديات الثلاث يعود لعدم كفاية المتقدمين و عدم توفر الشروط اللازمة بهم اضافة الى أن بعضها رفض تعيين متقدمين لأسباب تعود الى عدم نجاحه في المقابلة الشخصية التي تعد مرحلة مهمة من مراحل التعيين.
و كانت وزارة البلديات توعدت البلديات التي لم تستجب للقانون المتعلق بضرورة تعيين مديرا تنفيذيا لها من خلال حزمة من الإجراءات القانونية بحقها بعد أن شكلت لجنة مختصة من كبار موظفيها لحصر أعداد البلديات المخالفة وهي خطوة في اتجاه الإصلاح الشامل الذي تشهده المملكة.
وكان وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري طلب من البلديات قبل عام بالإعلان بالصحف المحلية لتعبئة شاغر مدير تنفيذي بموجب عقد شامل في بلديات المملكة.
وعممت الوزارة كتابا الى البلديات حددت فيه الشروط والوثائق المطلوبة حيث تم السماح للراغبين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين الذين لا تجاوز اعمارهم (٥٥) عاما ممن تنطبق عليهم شروط اشغال الوظيفة التقدم للتنافس على الشاغر شريطة انطباق مستوى التنافس عليهم حسب الاعلان المنشور (مستوى البلدية، اللواء، المحافظة، الاقليم، المملكة).



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.