شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين

الوقائع الإخبارية : قال مصدر مسؤول في وزارة البلديات، إن ثلاثة بلديات في محافظة المفرق لم تعين مديرا تنفيذيا لها حتى الان من أصل (18) بلدية في المحافظة موزعة على القصبة والبادية الشمالية بألويتها الثلاث.
وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه،أن البلديات الثلاث هي بلدية المفرق و بلدية الزعتري اضافة الى بلدية حوشا و أن بلدية الصفاوي حاليا بمرحلة المقابلة الشخصية لأحد المتقدمين لإشغال وظيفة مدير تنفيذي لها و هي المرحلة النهائية التي تسبق قرار مجلس البلدية بالتعيين.
وأوضح المصدر أن سبب عدم تعيين مدير تنفيذي في البلديات الثلاث يعود لعدم كفاية المتقدمين و عدم توفر الشروط اللازمة بهم اضافة الى أن بعضها رفض تعيين متقدمين لأسباب تعود الى عدم نجاحه في المقابلة الشخصية التي تعد مرحلة مهمة من مراحل التعيين.
و كانت وزارة البلديات توعدت البلديات التي لم تستجب للقانون المتعلق بضرورة تعيين مديرا تنفيذيا لها من خلال حزمة من الإجراءات القانونية بحقها بعد أن شكلت لجنة مختصة من كبار موظفيها لحصر أعداد البلديات المخالفة وهي خطوة في اتجاه الإصلاح الشامل الذي تشهده المملكة.
وكان وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري طلب من البلديات قبل عام بالإعلان بالصحف المحلية لتعبئة شاغر مدير تنفيذي بموجب عقد شامل في بلديات المملكة.
وعممت الوزارة كتابا الى البلديات حددت فيه الشروط والوثائق المطلوبة حيث تم السماح للراغبين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين الذين لا تجاوز اعمارهم (٥٥) عاما ممن تنطبق عليهم شروط اشغال الوظيفة التقدم للتنافس على الشاغر شريطة انطباق مستوى التنافس عليهم حسب الاعلان المنشور (مستوى البلدية، اللواء، المحافظة، الاقليم، المملكة).



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.