شريط الأخبار
تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش
عاجل

مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين

الوقائع الإخبارية : قال مصدر مسؤول في وزارة البلديات، إن ثلاثة بلديات في محافظة المفرق لم تعين مديرا تنفيذيا لها حتى الان من أصل (18) بلدية في المحافظة موزعة على القصبة والبادية الشمالية بألويتها الثلاث.
وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه،أن البلديات الثلاث هي بلدية المفرق و بلدية الزعتري اضافة الى بلدية حوشا و أن بلدية الصفاوي حاليا بمرحلة المقابلة الشخصية لأحد المتقدمين لإشغال وظيفة مدير تنفيذي لها و هي المرحلة النهائية التي تسبق قرار مجلس البلدية بالتعيين.
وأوضح المصدر أن سبب عدم تعيين مدير تنفيذي في البلديات الثلاث يعود لعدم كفاية المتقدمين و عدم توفر الشروط اللازمة بهم اضافة الى أن بعضها رفض تعيين متقدمين لأسباب تعود الى عدم نجاحه في المقابلة الشخصية التي تعد مرحلة مهمة من مراحل التعيين.
و كانت وزارة البلديات توعدت البلديات التي لم تستجب للقانون المتعلق بضرورة تعيين مديرا تنفيذيا لها من خلال حزمة من الإجراءات القانونية بحقها بعد أن شكلت لجنة مختصة من كبار موظفيها لحصر أعداد البلديات المخالفة وهي خطوة في اتجاه الإصلاح الشامل الذي تشهده المملكة.
وكان وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري طلب من البلديات قبل عام بالإعلان بالصحف المحلية لتعبئة شاغر مدير تنفيذي بموجب عقد شامل في بلديات المملكة.
وعممت الوزارة كتابا الى البلديات حددت فيه الشروط والوثائق المطلوبة حيث تم السماح للراغبين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين الذين لا تجاوز اعمارهم (٥٥) عاما ممن تنطبق عليهم شروط اشغال الوظيفة التقدم للتنافس على الشاغر شريطة انطباق مستوى التنافس عليهم حسب الاعلان المنشور (مستوى البلدية، اللواء، المحافظة، الاقليم، المملكة).



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.