شريط الأخبار
احباط محاولة بيع تماثيل وقطع نقدية ذهبية وكتاب نحاسي في عمان الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر بالصور .. حملة للمياه تكشف عن اعتداءات لمزارع ومجمع تجاري وعمارة عمالة وافدة بألالاف الامتار المكعبة الأراضي توضح حول قرار "تسجيل العقارات باسم الخزينة" اقبال شديد على الليرة السورية .. وغرفة تجارة الاردن تطلب الحذر شاهد بالصورة ..الأمير الحسين إثناء التخطيط لتمرين عسكري العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز " الشحاحدة يلغي قرار الحنيفات بتأسيس شركة أردنية فلسطينية للتسويق الزراعي. بالصور...رئيس الوزراء يلتقي سفراء مجموعة السبع الكبار السير تنفي تحرير مخالفات غيابية على "التحميل مقابل الأجر" بالتفاصيل .. الحكومة تفكر في ترميز مركبات أعـضاء «اللامـركـزيـة» النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً
عاجل

شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن

الوقائع الإخبارية : أعلنت شركة "كريم" لتكنولوجيا التوصيل الذكية، الثلاثاء، أنها ستطعن على قرار محكمة بحظر أعمالها في العاصمة الأردنية (عمان).

وأضافت الشركة الإماراتية في إفادة عبر البريد الإلكتروني، ردا على استفسارات، أن تعليق الخدمات المقدمة في عمّان مؤقت.

وكانت الحكومة الأردنية، قد أصدرت أوائل شهر فبراير/ شباط الماضي، نظاما خاصا بقطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، ما تسبب في حظر عمل "كريم".

وأوضحت الشركة: "إننا نؤكد دعمنا للجهات المشرعة ومساندتنا لها في وضع الصيغة النهائية للإطار التنظيمي، الذي سيسمح لنا وللقطاع بالعمل بشكل كامل".

وذكرت أنها تتعاون مع الحكومة الأردنية، لاتخاذ جميع الخطوات والتدابير القانونية التي تضمن استمرار العمل وفق القوانين والتعليمات المعمول بها محليا.

وقالت كريم: "لا نستوعب الأسس القانونية التي جعلت القرار منطبقًا فقط على كريم وليس الشركات الأخرى التي تعمل في نفس قطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن".

و"كريم" هي شركة متخصصة بتقديم خدمات التوصيل، من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف النقالة الذكية؛ ومقرها في مدينة دبي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.