شريط الأخبار
الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين الحكومة : الحوادث الاخيرة فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط
عاجل

زوجة رئيس الانتربول ليست متأكدة من أنه حي

الوقائع الإخبارية : قالت زوجة الرئيس السابق لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية (إنتربول) منغ هونغ وي، الذي فقد منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، إنها غير متأكدة من أن زوجها على قيد الحياة بعد أن اعتقلته السلطات الصينية.
وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قالت جريس منغ إنها لم تسمع من زوجها منذ اختفائه وأنها تتلقى مكالمات تهديد هاتفية.
وقالت في وقت سابق إن زوجها أرسل لها رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال فيها 'انتظري مكالمتي' في 25 سبتمبر (أيلول)، وهو اليوم الذي توجه فيه إلى الصين قادماً من ليون.
وبعد دقائق، أرسل رسالته الأخيرة إليها، وهي رمز تعبيري لـ'سكين'، وقالت إنها تعتقد أن معنى الرسالة أنه كان في خطر.
وقالت لـ'بي بي سي' في المقابلة التي نشرت في وقت متأخر من يوم الخميس 'أعتقد أنه اضطهاد سياسي. لست متأكدة من أنه على قيد الحياة'.
وأضافت أنها تعتقد أنه لا يوجد 'حد أقصى' لما يمكن أن تقوم به الصين 'إنهم وحشيون'.
ويخضع مينغ، الذي استقال من الانتربول في بداية أكتوبر (تشرين الأول) بعد أن أبلغت زوجته عن فقده، للتحقيق من قبل هيئة مكافحة الفساد الصينية.
وقالت وزارة الامن العام الصينية في بيان في وقت سابق من هذا الشهر 'لا يوجد امتياز ولا استثناء امام القانون.. كل من يخالف القانون يجب أن يعاقب بشدة'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.