شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

زوجة رئيس الانتربول ليست متأكدة من أنه حي

الوقائع الإخبارية : قالت زوجة الرئيس السابق لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية (إنتربول) منغ هونغ وي، الذي فقد منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، إنها غير متأكدة من أن زوجها على قيد الحياة بعد أن اعتقلته السلطات الصينية.
وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قالت جريس منغ إنها لم تسمع من زوجها منذ اختفائه وأنها تتلقى مكالمات تهديد هاتفية.
وقالت في وقت سابق إن زوجها أرسل لها رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال فيها 'انتظري مكالمتي' في 25 سبتمبر (أيلول)، وهو اليوم الذي توجه فيه إلى الصين قادماً من ليون.
وبعد دقائق، أرسل رسالته الأخيرة إليها، وهي رمز تعبيري لـ'سكين'، وقالت إنها تعتقد أن معنى الرسالة أنه كان في خطر.
وقالت لـ'بي بي سي' في المقابلة التي نشرت في وقت متأخر من يوم الخميس 'أعتقد أنه اضطهاد سياسي. لست متأكدة من أنه على قيد الحياة'.
وأضافت أنها تعتقد أنه لا يوجد 'حد أقصى' لما يمكن أن تقوم به الصين 'إنهم وحشيون'.
ويخضع مينغ، الذي استقال من الانتربول في بداية أكتوبر (تشرين الأول) بعد أن أبلغت زوجته عن فقده، للتحقيق من قبل هيئة مكافحة الفساد الصينية.
وقالت وزارة الامن العام الصينية في بيان في وقت سابق من هذا الشهر 'لا يوجد امتياز ولا استثناء امام القانون.. كل من يخالف القانون يجب أن يعاقب بشدة'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.