شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

زوجة رئيس الانتربول ليست متأكدة من أنه حي

الوقائع الإخبارية : قالت زوجة الرئيس السابق لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية (إنتربول) منغ هونغ وي، الذي فقد منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، إنها غير متأكدة من أن زوجها على قيد الحياة بعد أن اعتقلته السلطات الصينية.
وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قالت جريس منغ إنها لم تسمع من زوجها منذ اختفائه وأنها تتلقى مكالمات تهديد هاتفية.
وقالت في وقت سابق إن زوجها أرسل لها رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال فيها 'انتظري مكالمتي' في 25 سبتمبر (أيلول)، وهو اليوم الذي توجه فيه إلى الصين قادماً من ليون.
وبعد دقائق، أرسل رسالته الأخيرة إليها، وهي رمز تعبيري لـ'سكين'، وقالت إنها تعتقد أن معنى الرسالة أنه كان في خطر.
وقالت لـ'بي بي سي' في المقابلة التي نشرت في وقت متأخر من يوم الخميس 'أعتقد أنه اضطهاد سياسي. لست متأكدة من أنه على قيد الحياة'.
وأضافت أنها تعتقد أنه لا يوجد 'حد أقصى' لما يمكن أن تقوم به الصين 'إنهم وحشيون'.
ويخضع مينغ، الذي استقال من الانتربول في بداية أكتوبر (تشرين الأول) بعد أن أبلغت زوجته عن فقده، للتحقيق من قبل هيئة مكافحة الفساد الصينية.
وقالت وزارة الامن العام الصينية في بيان في وقت سابق من هذا الشهر 'لا يوجد امتياز ولا استثناء امام القانون.. كل من يخالف القانون يجب أن يعاقب بشدة'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.