شريط الأخبار
إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل حريق يتسبب بتعليق الدوام بمحكمة بداية الزرقاء
عاجل

بعثة الحج الاردنية تستكمل تفويج الحجاج الاردنيين الى مكة المكرمة

الوقائع الإخبارية : استكملت بعثة الحج الاردنية تفويج الحجاج الاردنيين وحجاج مسلمين ال"48" القادمين "برا" من الاردن لمكة المكرمة مرورا بميقات أهل الشام في المدينة المنورة "ابيار علي".

وقال مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش إن جميع الحجاج الاردنيين القادمين ومسلمي ال"48 "برا" تم الانتهاء من تفويجهم لمكة المكرمة وتسكينهم بالفنادق ، مشيرا الى ان عملية التفويج تمت بكل يسر وسهولة، وجميعهم بخير.

وأضاف البطوش في تصريحات صحفية إن دائرة الحج والعمرة وبتوجيهات من وزير الاوقاف الدكتور عبدالناصر ابو البصل قامت في وقت سابق بتوفير كوادر من موظفي وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في مدينة حجاج معان وعلى الحدود الاردنية "المدورة" والحدود السعودية "حالة عمار" بالاضافة الى بعثة الحج في المدينة المنورة ومكة المكرمة لغايات تسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بوصول الحجاج الاردنيين للديار المقدسة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.