شريط الأخبار
قبيلة بني حسن: استعادة "الباقورة والغمر" انتصار لارادة الشعب و سيادة الوطن شاهد بالفيديو والصور ... العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة الملك يستمع لردي الأعيان و النواب على خطاب العرش اليوم بالتفاصيل...تعرف على حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم الرزاز: "نقل موازنات المؤسسات المستقلة" يُسهل مراقبة وضبط نفقاتها توقيف الإعلامي الأردني "موسى أبو قاعود " في مصر .. والخارجية تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل اللواء الحناينة إخماد حريق داخل مدرسة في منطقة جبل الأخضر بالعاصمة عمان بالصور ... ‘‘سير إربد‘‘ توزع كمامات للمواطنين للوقاية من الغبار "يديعوت أحرونوت":إسرائيل لم تف بتعهداتها للأردن الامير علي : نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا
عاجل

أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني "

الوقائع الإخبارية : أوقفت الأجهزة الأمنية في بلدة الراشديه /لواء القويرة في محافظة العقبة يوم السبت الماضي ، احد المطربين الأردنيين المعروفين بعد إشهار أحد الاشخاص السلاح ومقاومة دورية تابعة للأمن العام .
وفي التفاصيل فقد افاد مصدر مطلع لـــ" الوقائع " ان احد المطربين الأردنيين المعروفين ، ممن يقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة ، واحيا عدد من الحفلات في عدة دول عربية وأجنبية ، واثناء قيادته لمركبته على الطريق العمومي ببلدية الراشدية /لواء القويرة في محافظة العقبة ، صادف احد الاشخاص يقف على الطريق ويحتاج للركوب لإيصاله ، فما كان من " المطرب " الا ان استجاب لهذا الشخص وقام بتحميله بمركبته دون معرفه سابقه به أو معرفته إثناء ركوبه .
وإثناء المسير قام " المطرب " بالدخول الى احدى محطات الوقود لتزويد مركبته بالبنزين ، واثناء قيامه بالتعبئة تفاجاً بهجوم أشخاص باللباس المدني عليه وعلى الراكب ، حيث تم الامساك به ، الا ان الراكب قام بإشهار سلاحه بوجه هؤلاء الاشخاص والفرار من المكان .
حيث تم اقتياد " المطرب " الى المركز الامني للتحقيق معه ، حيث أنكر معرفته بهذا الشخص ، وانه قام بتحميله على سبيل الفزعة ، وبعد انتهاء التحقيقات تم تحويله الى المدعي العام الذي امر بتوقيفه .
وفي يوم الأربعاء تم الموافقة على الإفراج عنه بموجب قرار للمدعي العام ليتم بعد ذلك السير بإجراءات التقاضي وفق الأصول ، الا انه وبموجب قانون منع الجرائم تم عرضه على محافظ العقبة يوم الجمعة أي بعد 3 أيام من الإفراج ، وبناء على التنسيبات فقد تم الطلب من وكيل " المطرب " تقديم كفالة عدلية بمبلغ "200" ألف دينار ، وتنفيذ أقامه جبريه بحقه لمدة " عام " .
الامر الذي يثير تساؤلات كبيرة حول تلك الاجراءات التي يعاقب فيها المذنب " ان ثبت ذلك " مرتين ، أولها في المحكمة ، وثانيها لدى الحاكم الإداري .
ووفق مصادر في هذه الحادثة فان الترجيحات تؤكد ان " المطرب" لا ذنب له في كل تفاصيل الحادثة ، وان ثبت العكس فان المحاكم المختصة هي صاحبة الشأن وصاحبة القرار في معاقبته وفق القانون ، لا ان يتم طلبت شبه تعجيزيه ، وفرض اقامه جبريه ستهدم مسيرته خاصة وانه لايستطيع حتى الخروج من العقبة بحكم انه مقيد بالتوقيع في صباح ومساء كل يوم امام الاجهزة الامنية .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.