شريط الأخبار
الدفاع المدني يؤكد صحة فيديو إنقاذ طفلة من وعاء نحاسي شاهد بالصور...مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في البادية الوسطى وزير الاوقاف عربيات يحسم الجدل حول استثمار ارض الصريح الوقفية القبض على مواطن أردني حاول سرقة 120 ألف ريال داخل أحد البنوك السعودية النائب الطراونة : انتظروا التعديل الوزاري جيدا لتحكموا بالصور ... توسع احتجاجات الموظفون والمستخدمون والعاملون في أمانة عمان بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي النائب عبيدات : الحمود تعرض لضغوطات حكومية بالتضييق على حاجب الثقه شاهد بالصور ... حادث سير يتسبب بأزمة مرورية خانقة على طريق المطار بالصور...خلال ساعات ...القبض على منفذي السطو المسلح على محطة المحروقات في عمان سطو مسلح على محطة محروقات قرب الدوار السابع في عمان ارتدوا أفضل ما لديهم في حضرة الملك...صورة تحمل في طياتها قصص و حكايات وطن لا تنتهي رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء
عاجل

مكون سحري ساعدها على خسارة 10 كيلو خلال شهر واحد!

الوقائع الإخبارية : عندما يتعلّق الامر بالريجيم وخسارة الوزن، يمكن للعادات أو التحركات البسيطة التي تقومين بها أن تلعب دوراً مؤثراً على النتائج النهائية. فابتداءً من كوب الماء الاضافي الذي تحرصين على شربه، وصولاً الى التزامك بعدد التمارين الرياضية المطلوبة، يمكنك النجاح في الوصول الى هدفك من دون جهد أو معاناة.

لذا من غير المستغرب أن تساهم حتى أبسط المكونات في تحقيق حلم الجسم المثالي. فبالنسبة للسيدة تينا هوبرت تمكّن الخردل من مساعدتها على إنقاص 10 كيلوغرامات من وزنها الاجمالي خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهر الواحد. فهذا المكوّن الطبيعي يتميّز بطعمه اللذيذ وسعراته الحرارية القليلة إضافةً الى منافعه وتأثير على عملية حرق الدهون.

وفي التفاصيل، استخدمت تينا الخردل كصلصة اضافية لجميع أنواع الاطباق، وكانت تتناوله الى جانب السمك والدجاج واللحم، وتمزجه مع الخضار والحبوب. وقدّ تمكّنت بهذه الطريقة من تجنّب الصلصات الدسمة ذات السعرات الحرارية العالية وأهمها المايونيز. فهل تستعينين بالخردل لخسارة الوزن؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.