شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

مكون سحري ساعدها على خسارة 10 كيلو خلال شهر واحد!

الوقائع الإخبارية : عندما يتعلّق الامر بالريجيم وخسارة الوزن، يمكن للعادات أو التحركات البسيطة التي تقومين بها أن تلعب دوراً مؤثراً على النتائج النهائية. فابتداءً من كوب الماء الاضافي الذي تحرصين على شربه، وصولاً الى التزامك بعدد التمارين الرياضية المطلوبة، يمكنك النجاح في الوصول الى هدفك من دون جهد أو معاناة.

لذا من غير المستغرب أن تساهم حتى أبسط المكونات في تحقيق حلم الجسم المثالي. فبالنسبة للسيدة تينا هوبرت تمكّن الخردل من مساعدتها على إنقاص 10 كيلوغرامات من وزنها الاجمالي خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهر الواحد. فهذا المكوّن الطبيعي يتميّز بطعمه اللذيذ وسعراته الحرارية القليلة إضافةً الى منافعه وتأثير على عملية حرق الدهون.

وفي التفاصيل، استخدمت تينا الخردل كصلصة اضافية لجميع أنواع الاطباق، وكانت تتناوله الى جانب السمك والدجاج واللحم، وتمزجه مع الخضار والحبوب. وقدّ تمكّنت بهذه الطريقة من تجنّب الصلصات الدسمة ذات السعرات الحرارية العالية وأهمها المايونيز. فهل تستعينين بالخردل لخسارة الوزن؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.