شريط الأخبار
شاهد بالأسماء ... احالة موظفين حكوميين الى التقاعد استثناء 1000 طن من الاسلاك الحديدية من رسوم بـ 50 ألفا غنيمات: قضايا الفساد واستغلال الوظيفة العامة والنصب وإلاحتيال غير مشمولة بالعفو العام النائب طارق خوري يطالب بتسليم الخوذ البيضاء لسوريا المعايطة: التعيين بالوظائف العليا عن طريق لجنة فقط "الصناعة": آخر سعر لشحنة قمح جرى شرؤاها 189.8 قرشاً اصابة 4 أشخاص اثر تدهو مركبة على الطريق الغربي في مادبا الحكومة تعترف بوجود عيوب في مدرج مطار الملكة علياء سوريون : ارتفاع كبير بأسعار الفواكه والخضار بسبب التصدير إلى الأردن الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة
عاجل

مكون سحري ساعدها على خسارة 10 كيلو خلال شهر واحد!

الوقائع الإخبارية : عندما يتعلّق الامر بالريجيم وخسارة الوزن، يمكن للعادات أو التحركات البسيطة التي تقومين بها أن تلعب دوراً مؤثراً على النتائج النهائية. فابتداءً من كوب الماء الاضافي الذي تحرصين على شربه، وصولاً الى التزامك بعدد التمارين الرياضية المطلوبة، يمكنك النجاح في الوصول الى هدفك من دون جهد أو معاناة.

لذا من غير المستغرب أن تساهم حتى أبسط المكونات في تحقيق حلم الجسم المثالي. فبالنسبة للسيدة تينا هوبرت تمكّن الخردل من مساعدتها على إنقاص 10 كيلوغرامات من وزنها الاجمالي خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهر الواحد. فهذا المكوّن الطبيعي يتميّز بطعمه اللذيذ وسعراته الحرارية القليلة إضافةً الى منافعه وتأثير على عملية حرق الدهون.

وفي التفاصيل، استخدمت تينا الخردل كصلصة اضافية لجميع أنواع الاطباق، وكانت تتناوله الى جانب السمك والدجاج واللحم، وتمزجه مع الخضار والحبوب. وقدّ تمكّنت بهذه الطريقة من تجنّب الصلصات الدسمة ذات السعرات الحرارية العالية وأهمها المايونيز. فهل تستعينين بالخردل لخسارة الوزن؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.