شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

كبار ريال مدريد يعارضون خطة بيريز

الوقائع الإخبارية :يُعد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد كاستيا، أحد الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الحالي للفريق الأول، جولين لوبيتيجي، المرشح لترك منصبه بسبب سوء النتائج في الأسابيع الأخيرة.

ووفقًا لبرنامج "الترانزستور" في إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، فإن كبار الفريق لا يرغبون في الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني.

ووفقًا للصحفي خوسيه رامون دي لا مورينا، فإن كبار اللاعبين في الفريق، يرون أن سولاري مقرب من إدارة النادي، برئاسة فلورنتينو بيريز، وسوف ينقل لها ما يحدث في غرف الملابس، وهو ما لا يريده هؤلاء اللاعبين.

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن إدارة النادي الملكي ترى في سولاري خيارا لتصحيح الأوضاع حاليا، ولا تراه حلا جذريا لما يحدث في الوقت الراهن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.