شريط الأخبار
الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني احالة قضايا جديدة إلى مكافحة الفساد والقضاء والادّعاء العام النائب أبو صعيليك: نحو (117) ألف مُكلف سيشملهم قانون "الضريبة"
عاجل

كبار ريال مدريد يعارضون خطة بيريز

الوقائع الإخبارية :يُعد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد كاستيا، أحد الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الحالي للفريق الأول، جولين لوبيتيجي، المرشح لترك منصبه بسبب سوء النتائج في الأسابيع الأخيرة.

ووفقًا لبرنامج "الترانزستور" في إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، فإن كبار الفريق لا يرغبون في الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني.

ووفقًا للصحفي خوسيه رامون دي لا مورينا، فإن كبار اللاعبين في الفريق، يرون أن سولاري مقرب من إدارة النادي، برئاسة فلورنتينو بيريز، وسوف ينقل لها ما يحدث في غرف الملابس، وهو ما لا يريده هؤلاء اللاعبين.

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن إدارة النادي الملكي ترى في سولاري خيارا لتصحيح الأوضاع حاليا، ولا تراه حلا جذريا لما يحدث في الوقت الراهن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.