شريط الأخبار
العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي"
عاجل

شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة توقعان اتفاقية تعاون لتسهيل تنقل السياح في المملكة

الوقائع الاخبارية : أبرمت شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة اتفاقية تعاون مشترك لتعزيز سبل العمل الهادف لتسهيل حركة وتنقل السياح خلال زيارتهم للمملكة الأردنية الهاشمية، حيث أصبحت "كريم" بموجبها شريك النقل الرسمي الأول لهيئة تنشيط السياحة في المملكة التي تقدم خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية. ووقع الاتفاقية عن شركة "كريم"، مديرها العام في الأردن، صبري حكيم، وعن الهيئة مديرها العام، الدكتور عبدالرزاق عربيات.

وستمكن هذه الاتفاقية السياح القادمين إلى المملكة من التخطيط لرحلة تنقلاتهم وجولاتهم على المواقع السياحية قبل وصولهم، وذلك مع خدمة حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق "كريم" لضمان تنقلات تتميز بموثوقيتها ومستويات الأمان والراحة العالية التي تنطوي عليها على مدار الساعة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال مدير عام شركة كريم في الأردن، صبري حكيم: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعزز دور كريم في الأردن على صعيد التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال المساهمة في تنشيط أحد أهم القطاعات التي تتميز بها المملكة والتي تعد من الروافد الاقتصادية، وهو قطاع السياحة. إن دورنا كإحدى الشركات الرائدة في قطاع النقل يتمحور حول العمل مع جميع المؤسسات الوطنية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتوفيرنا لوسيلة نقل مريحة وسهلة وآمنة من شأنه أن يشجع السائح على زيارة الأردن والبقاء فيها لمدة أطول."
من جهته، قال المدير العام لهيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات: "إن الشراكة بين القطاعين العام والخاص تعتبر خطوة هامة نحو الوصول إلى أفضل الخدمات. وتنطوي اتفاقيتنا مع شركة كريم على العديد من الأبعاد الإيجابية بالنسبة لحركة السياح وتنقلاتهم في المملكة. هذه الشراكة تعتبر مثالاً حياً على التعاون المثمر الذي يتيح إمكانية الاستفادة من الخبرات وجودة الخدمات التي يقدمها القطاع الخاص، والذي يدعم قطاع السياحة ويرتقي بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها لضيوف الأردن، مجسداً جهود الهيئة المستمرة في هذا المجال."
ويذكر بأن تطبيق "كريم" يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حتى حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر في نفس الوقت، كل ذلك مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة "كريم". ومع هذا التطبيق المتطور يمكن للمستخدمين تتبع السيارة في الوقت الأصلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، كما يمكنهم تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".

ويمكن للسياح التعرف والاطلاع على خدمات كريم في الأردن من خلال زيارة الموقع الالكتروني لهيئة تنشيط السياحة على الرابط التالي:http://international.visitjordan.com/generalinformation/gettingaround/groundtransport.aspx

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.