شريط الأخبار
رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018" امن الدولة تنظر بقضيتي مقتل الحنيني ومصنع المخدرات الاربعاء شاهد بالصور ... مشاجرة امام "الطفيلة التقنية" والدرك يتدخل (البريد) تقترض 4 ملايين دينار لسداد مديونية فواتير الكهرباء والمياه المترتبة عليها
عاجل

شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة توقعان اتفاقية تعاون لتسهيل تنقل السياح في المملكة

الوقائع الاخبارية : أبرمت شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة اتفاقية تعاون مشترك لتعزيز سبل العمل الهادف لتسهيل حركة وتنقل السياح خلال زيارتهم للمملكة الأردنية الهاشمية، حيث أصبحت "كريم" بموجبها شريك النقل الرسمي الأول لهيئة تنشيط السياحة في المملكة التي تقدم خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية. ووقع الاتفاقية عن شركة "كريم"، مديرها العام في الأردن، صبري حكيم، وعن الهيئة مديرها العام، الدكتور عبدالرزاق عربيات.

وستمكن هذه الاتفاقية السياح القادمين إلى المملكة من التخطيط لرحلة تنقلاتهم وجولاتهم على المواقع السياحية قبل وصولهم، وذلك مع خدمة حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق "كريم" لضمان تنقلات تتميز بموثوقيتها ومستويات الأمان والراحة العالية التي تنطوي عليها على مدار الساعة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال مدير عام شركة كريم في الأردن، صبري حكيم: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعزز دور كريم في الأردن على صعيد التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال المساهمة في تنشيط أحد أهم القطاعات التي تتميز بها المملكة والتي تعد من الروافد الاقتصادية، وهو قطاع السياحة. إن دورنا كإحدى الشركات الرائدة في قطاع النقل يتمحور حول العمل مع جميع المؤسسات الوطنية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتوفيرنا لوسيلة نقل مريحة وسهلة وآمنة من شأنه أن يشجع السائح على زيارة الأردن والبقاء فيها لمدة أطول."
من جهته، قال المدير العام لهيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات: "إن الشراكة بين القطاعين العام والخاص تعتبر خطوة هامة نحو الوصول إلى أفضل الخدمات. وتنطوي اتفاقيتنا مع شركة كريم على العديد من الأبعاد الإيجابية بالنسبة لحركة السياح وتنقلاتهم في المملكة. هذه الشراكة تعتبر مثالاً حياً على التعاون المثمر الذي يتيح إمكانية الاستفادة من الخبرات وجودة الخدمات التي يقدمها القطاع الخاص، والذي يدعم قطاع السياحة ويرتقي بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها لضيوف الأردن، مجسداً جهود الهيئة المستمرة في هذا المجال."
ويذكر بأن تطبيق "كريم" يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حتى حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر في نفس الوقت، كل ذلك مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة "كريم". ومع هذا التطبيق المتطور يمكن للمستخدمين تتبع السيارة في الوقت الأصلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، كما يمكنهم تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".

ويمكن للسياح التعرف والاطلاع على خدمات كريم في الأردن من خلال زيارة الموقع الالكتروني لهيئة تنشيط السياحة على الرابط التالي:http://international.visitjordan.com/generalinformation/gettingaround/groundtransport.aspx

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.