شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة توقعان اتفاقية تعاون لتسهيل تنقل السياح في المملكة

الوقائع الاخبارية : أبرمت شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة اتفاقية تعاون مشترك لتعزيز سبل العمل الهادف لتسهيل حركة وتنقل السياح خلال زيارتهم للمملكة الأردنية الهاشمية، حيث أصبحت "كريم" بموجبها شريك النقل الرسمي الأول لهيئة تنشيط السياحة في المملكة التي تقدم خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية. ووقع الاتفاقية عن شركة "كريم"، مديرها العام في الأردن، صبري حكيم، وعن الهيئة مديرها العام، الدكتور عبدالرزاق عربيات.

وستمكن هذه الاتفاقية السياح القادمين إلى المملكة من التخطيط لرحلة تنقلاتهم وجولاتهم على المواقع السياحية قبل وصولهم، وذلك مع خدمة حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق "كريم" لضمان تنقلات تتميز بموثوقيتها ومستويات الأمان والراحة العالية التي تنطوي عليها على مدار الساعة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال مدير عام شركة كريم في الأردن، صبري حكيم: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعزز دور كريم في الأردن على صعيد التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال المساهمة في تنشيط أحد أهم القطاعات التي تتميز بها المملكة والتي تعد من الروافد الاقتصادية، وهو قطاع السياحة. إن دورنا كإحدى الشركات الرائدة في قطاع النقل يتمحور حول العمل مع جميع المؤسسات الوطنية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتوفيرنا لوسيلة نقل مريحة وسهلة وآمنة من شأنه أن يشجع السائح على زيارة الأردن والبقاء فيها لمدة أطول."
من جهته، قال المدير العام لهيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات: "إن الشراكة بين القطاعين العام والخاص تعتبر خطوة هامة نحو الوصول إلى أفضل الخدمات. وتنطوي اتفاقيتنا مع شركة كريم على العديد من الأبعاد الإيجابية بالنسبة لحركة السياح وتنقلاتهم في المملكة. هذه الشراكة تعتبر مثالاً حياً على التعاون المثمر الذي يتيح إمكانية الاستفادة من الخبرات وجودة الخدمات التي يقدمها القطاع الخاص، والذي يدعم قطاع السياحة ويرتقي بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها لضيوف الأردن، مجسداً جهود الهيئة المستمرة في هذا المجال."
ويذكر بأن تطبيق "كريم" يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حتى حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر في نفس الوقت، كل ذلك مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة "كريم". ومع هذا التطبيق المتطور يمكن للمستخدمين تتبع السيارة في الوقت الأصلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، كما يمكنهم تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".

ويمكن للسياح التعرف والاطلاع على خدمات كريم في الأردن من خلال زيارة الموقع الالكتروني لهيئة تنشيط السياحة على الرابط التالي:http://international.visitjordan.com/generalinformation/gettingaround/groundtransport.aspx

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.