شريط الأخبار
بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية شاهد ... بانوراما من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الاحد جلالة الملك : أعلمنا إسرائيل بالقرار ..و الباقورة والغمر أراضي أردنية وستبقى أردنية
عاجل

شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة توقعان اتفاقية تعاون لتسهيل تنقل السياح في المملكة

الوقائع الاخبارية : أبرمت شركة "كريم" وهيئة تنشيط السياحة اتفاقية تعاون مشترك لتعزيز سبل العمل الهادف لتسهيل حركة وتنقل السياح خلال زيارتهم للمملكة الأردنية الهاشمية، حيث أصبحت "كريم" بموجبها شريك النقل الرسمي الأول لهيئة تنشيط السياحة في المملكة التي تقدم خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية. ووقع الاتفاقية عن شركة "كريم"، مديرها العام في الأردن، صبري حكيم، وعن الهيئة مديرها العام، الدكتور عبدالرزاق عربيات.

وستمكن هذه الاتفاقية السياح القادمين إلى المملكة من التخطيط لرحلة تنقلاتهم وجولاتهم على المواقع السياحية قبل وصولهم، وذلك مع خدمة حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق "كريم" لضمان تنقلات تتميز بموثوقيتها ومستويات الأمان والراحة العالية التي تنطوي عليها على مدار الساعة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال مدير عام شركة كريم في الأردن، صبري حكيم: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعزز دور كريم في الأردن على صعيد التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال المساهمة في تنشيط أحد أهم القطاعات التي تتميز بها المملكة والتي تعد من الروافد الاقتصادية، وهو قطاع السياحة. إن دورنا كإحدى الشركات الرائدة في قطاع النقل يتمحور حول العمل مع جميع المؤسسات الوطنية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتوفيرنا لوسيلة نقل مريحة وسهلة وآمنة من شأنه أن يشجع السائح على زيارة الأردن والبقاء فيها لمدة أطول."
من جهته، قال المدير العام لهيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات: "إن الشراكة بين القطاعين العام والخاص تعتبر خطوة هامة نحو الوصول إلى أفضل الخدمات. وتنطوي اتفاقيتنا مع شركة كريم على العديد من الأبعاد الإيجابية بالنسبة لحركة السياح وتنقلاتهم في المملكة. هذه الشراكة تعتبر مثالاً حياً على التعاون المثمر الذي يتيح إمكانية الاستفادة من الخبرات وجودة الخدمات التي يقدمها القطاع الخاص، والذي يدعم قطاع السياحة ويرتقي بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها لضيوف الأردن، مجسداً جهود الهيئة المستمرة في هذا المجال."
ويذكر بأن تطبيق "كريم" يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حتى حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر في نفس الوقت، كل ذلك مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة "كريم". ومع هذا التطبيق المتطور يمكن للمستخدمين تتبع السيارة في الوقت الأصلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، كما يمكنهم تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".

ويمكن للسياح التعرف والاطلاع على خدمات كريم في الأردن من خلال زيارة الموقع الالكتروني لهيئة تنشيط السياحة على الرابط التالي:http://international.visitjordan.com/generalinformation/gettingaround/groundtransport.aspx

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.