شريط الأخبار
الصحة : التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019...والخدمة المدنية : لم نتلقّ شيئا كناكرية : لا يوجد بند لـ "زيادة الإيرادات" في موازنة العام المقبل مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع " العجارمة: العفو العام يصل النواب الاربعاء ...وسيشمل الجرائم الاكترونية ومخالفات السير الأردن والسعودية يتفقان على اعادة جدولة ديون بقيمة 114 مليون دولار أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي التربية تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها نقيب الجيولوجيين: العلم لا يزال قاصرا عن التنبؤ بوقوع الزلازل البحث الجنائي يحقق بسرقة 1370 دينار من بائع خضار في الزرقاء 13 مليون ريال سعودي مساعدات نقدية لأسر عفيفة وأيتام بالأردن بالصور...الملكة رانيا تضيء شجرة الميلاد في الفحيص اللجنة المصغره تسلم تقريرها للجنة المالية توقعات بإرسال "العفو العام" إلى النواب الأسبوع الحالي النائب البدور: قانون الضريبة تعرض للتشويه الصيادلة: يحق للمُؤمَّن صرف أدويته من أي صيدلية الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" للتعامل مع شكاوى المواطنين شاهد بالصور ... الملك والملكة يستقبلان الرئيس البلغاري وعقيلته "المركزي" يلغي الترخيص الممنوح لبنك أبو ظبي الوطني فرع الأردن “المستهلك” تحذر من شراء مساحيق التجميل عبر الإنترنت
عاجل

أمين عمان يتفقد سير العمل في شارع الستين

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أهمية شارع الستين بما يحققه من ربط مروري وتوفير بدائل تسهم في معالجة الأزمات المرورية على شوارع العاصمة .
جاء ذلك خلال تفقده سير العمل في الشارع الرابط بين شارع الملك عبد الله الثاني (المطار) وشارع الشريف علي بن زيد ، ورافقه فيها مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي
وأضاف أن أمانة عمان ستواصل تنفيذ تحسينات مرورية وشبكات طرق لربط مناطق وأحياء العاصمة لتكون رديفة للقائمة بالتزامن مع مشاريع تكتمل أواخر عام 2020 لتحسين الواقع المروري وتطوير منظومة النقل العام.
وتشارف أمانة عمان على إنجاز شارع الستين " ننظيمي " ووضع اللمسات النهائية ويبلغ طوله 2 كيلو متر وعرض 60 مترا ، وتضمنت أعمال الشارع فتوحات وتعبيد أعمال الكندرين والإنارة ، و أعمال زراعة وتجميل وتنفيذ عبارات صندوقية ضخمة .
ويسهم الشارع في تخفيف الأزمة المرورية على شارع الملك عبدالله الثاني وشارع الملكة زين الشرف ، وفي منطقة دير غبار ، وإختصار الوقت للقادمين من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية من العاصمة بإتجاه وسط البلد عن طريق شارع الستين مروراً بشارع الشريف علي بن زيد بإتجاه شارع الأمير حسين بن عبدالله الثاني بإتجاه وسط البلد.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.