شريط الأخبار
تعليق شحن البضائع من سوريا للأردن من قبل أصحاب تكاسي السفريات الرمثا وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة
عاجل

أمين عمان يتفقد سير العمل في شارع الستين

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أهمية شارع الستين بما يحققه من ربط مروري وتوفير بدائل تسهم في معالجة الأزمات المرورية على شوارع العاصمة .
جاء ذلك خلال تفقده سير العمل في الشارع الرابط بين شارع الملك عبد الله الثاني (المطار) وشارع الشريف علي بن زيد ، ورافقه فيها مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي
وأضاف أن أمانة عمان ستواصل تنفيذ تحسينات مرورية وشبكات طرق لربط مناطق وأحياء العاصمة لتكون رديفة للقائمة بالتزامن مع مشاريع تكتمل أواخر عام 2020 لتحسين الواقع المروري وتطوير منظومة النقل العام.
وتشارف أمانة عمان على إنجاز شارع الستين " ننظيمي " ووضع اللمسات النهائية ويبلغ طوله 2 كيلو متر وعرض 60 مترا ، وتضمنت أعمال الشارع فتوحات وتعبيد أعمال الكندرين والإنارة ، و أعمال زراعة وتجميل وتنفيذ عبارات صندوقية ضخمة .
ويسهم الشارع في تخفيف الأزمة المرورية على شارع الملك عبدالله الثاني وشارع الملكة زين الشرف ، وفي منطقة دير غبار ، وإختصار الوقت للقادمين من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية من العاصمة بإتجاه وسط البلد عن طريق شارع الستين مروراً بشارع الشريف علي بن زيد بإتجاه شارع الأمير حسين بن عبدالله الثاني بإتجاه وسط البلد.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.