شريط الأخبار
بالصور .. إطلاق نار على محوليّ كهرباء في مؤتة يؤدي لانقطاع التيار بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام
عاجل

أمين عمان يتفقد سير العمل في شارع الستين

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أهمية شارع الستين بما يحققه من ربط مروري وتوفير بدائل تسهم في معالجة الأزمات المرورية على شوارع العاصمة .
جاء ذلك خلال تفقده سير العمل في الشارع الرابط بين شارع الملك عبد الله الثاني (المطار) وشارع الشريف علي بن زيد ، ورافقه فيها مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي
وأضاف أن أمانة عمان ستواصل تنفيذ تحسينات مرورية وشبكات طرق لربط مناطق وأحياء العاصمة لتكون رديفة للقائمة بالتزامن مع مشاريع تكتمل أواخر عام 2020 لتحسين الواقع المروري وتطوير منظومة النقل العام.
وتشارف أمانة عمان على إنجاز شارع الستين " ننظيمي " ووضع اللمسات النهائية ويبلغ طوله 2 كيلو متر وعرض 60 مترا ، وتضمنت أعمال الشارع فتوحات وتعبيد أعمال الكندرين والإنارة ، و أعمال زراعة وتجميل وتنفيذ عبارات صندوقية ضخمة .
ويسهم الشارع في تخفيف الأزمة المرورية على شارع الملك عبدالله الثاني وشارع الملكة زين الشرف ، وفي منطقة دير غبار ، وإختصار الوقت للقادمين من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية من العاصمة بإتجاه وسط البلد عن طريق شارع الستين مروراً بشارع الشريف علي بن زيد بإتجاه شارع الأمير حسين بن عبدالله الثاني بإتجاه وسط البلد.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.